Two free tickets to hell |17

483 11 0
                                    

"لا تغازلي كين." قال آريس باقتضاب عندما كنا خارج غرفة السيد نياركوس. كانت عيناه مسطحة ومليئة بالكراهية.

"اعذرني؟" لقد دهشت من تغير مزاجه المفاجئ.

"لقد رأيت عينيك تتوهج عندما تحدثت معه." لقد هاجمني مرة أخرى.

"ما الذي تتحدث عنه؟ لقد كنت لطيفًة فحسب. إنه ابن عمك..."

"أنت لطيفة جداً!" مشى نحو غرفة الطعام وتبعته. كنا ذاهبين لتناول الغداء لدينا.

"أوه، هذا غير مسموح به؟"

توقف في منتصف الخطوة واستدار. "هل أنت عمياء؟ ألا ترين أنه يغازلك؟ إنه يجدك جذابة."

حسنا، هذا الاغراء. قلت لنفسي.

"ماذا لو فعل؟ هذا لا يعني أنني سأقفز معه على السرير."

"افعلي ذلك وسأقتل كلاكما." كانت عيناه مظلمة وحجرية من الغضب. ثم استدار وواصل السير نحو غرفة الطعام.

سحب لي كرسيًا من طاولة الطعام وجلست.

"لماذا لا ترتدي أية أحذية ؟"

"أممم... قدمي تؤلمني. لقد نسيت إحضار حذائي الآخر. لقد أحضرت فقط الأحذية ذات الكعب العالي التي كنت أستخدمها. "

لقد تفاجأت عندما ركع فجأة وأمسك بقدمي.

كانت أصابعه دافئة وقوية وهو يمسك قدمي. لقد تتبع كدماتي بحنان. كان لدي رغبة جامحة في القفز مرة أخرى. كانت لمسته مثيرة للغاية، وأشعلت أعصاب جسدي النائمة.

"سنذهب للتسوق بعد الغداء." " قال وهو يقوم بتدليك حسي على قدمي.

أومأت برأسي، ولم أثق بنفسي في التحدث. ما كان يفعله بقدمي جعلني أشعر بضيق التنفس.

يا الله...أريس. ماذا تفعل بي...

حدقت في وجهه. لقد كان رجلاً وسيمًا للغاية على الرغم من ندبه. لم أستطع مساعدته. لقد كان مزعجاً جداً بالنسبة لي... في كل شيء.

بدأت أقع في حبه مرة أخرى. كنت عاجزًة عن المقاومة. عيناه، آسرة للغاية... شفتاه، حسية للغاية... جسده، أريد أن أعبد... صوته، أثر فيّ بشدة... وقربه جعل حواسي تدور.

يا الله ساعدني. ما هي مشكلتي ؟ لماذا أشعر بهذه الطريقة؟

"آريس."

نظر للأعلى ورأى عينيه تحترقان بالرغبة.

"راشيل."

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن