Two free tickets to hell |20

463 12 0
                                    

في وقت لاحق من بعد الظهر، اجتمعت عائلة الراحل جون نياركوس داخل غرفة دراسته. كنت أجلس بجانب آريس خلف طاولة مستديرة كبيرة. كان والدا آريس هناك، وابن عم آريس كين، محامي العقارات ومحاسب التركة ومحامي العائلة. وقد أُعطي كل واحد منا نسخة من الوصية الأخيرة للسيد جون نياركوس.

لقد حصلنا على الوقت لقراءة الوصية. لقد فوجئت بمدى ثراء السيد جون نياركوس. ذكرت الوصية ممتلكات ضخمة ومليارات الدولارات. يمكنه حتى شراء وطنه!

حصل والد آريس على منزل في اليونان، وعقارات متنوعة في أمريكا الجنوبية والعديد من الأسهم في سوق الأوراق المالية. ورثت والدته كايتلين قصرًا في كاليفورنيا بمبلغ كبير من المال. سيحصل كين على منزل في ميلانو بإيطاليا ومزرعة عنب.

من ناحية أخرى، حصل آريس على القصر في نيويورك والأعمال التجارية لمجموعة شركات نياركوس. سيتم تسليم اللوحات والمجموعات الموجودة في المنزل إلى آريس لحفظها ونقلها إلى ورثته. تمت الإشارة إلى مبلغ كبير من المال المودع في البنك السويسري والذي يمكن أن يحصل عليه آريس إذا التزم بالشروط المنصوص عليها. لقد كنت أبحث عن الشروط في الوثائق المؤلفة من عشر صفحات، لكن لم أتمكن من العثور عليها. ما هي الشروط؟

لم يتم ذكري في الوصية وتساءلت عن سبب وجودي هناك. ربما تمت دعوتي لأنني كنت زوجة آريس وكل ما ورثه خلال فترة زواجنا أصبح ملكنا الزوجي.

لكنني لم أكن بحاجة إلى أمواله. أردت فقط أن أكون معه دائمًا. لقد أحببته كثيرا.

قام محامي العقارات بتأجيل الجلسة عندما لم يعترض أحد على الوصية. لكنه طلب مني ومن آريس أن نبقى جالسين لقراءة شروط الوصية، مع محاسب التركة ومحامي العائلة.

لقد فوجئت.

نظرت إلى آريس وكان تعبيره غير قابل للقراءة. أخذت يده ووضعتها بالقرب من حضني.

"ما هذا؟" سألته.

"لا أعرف." كان كل ما قاله.

ارتشف المحامي العقاري كأس الماء ثم ركز انتباهه علينا. "سيد نياركوس، لقد ورد بوضوح في الوصية أنك سوف ترث كل ما هو موجود في الحساب البنكي السويسري لجدك، والذي يقدر بحوالي مائة مليار جنيه إسترليني."

لقد شهقت عند ذكر المبلغ. نظر آريس إليّ للتو، ثم ضغط على يدي بلطف.

"ولكن بالشروط التالية." وتابع المحامي.

أومأ آريس وزفر بشدة.

"سوف تحصل على المال إذا امتثلت لكل شيء. دعنا نرى... الشرط الأول. إذا بقيت متزوجًا من راشيل وايت نياركوس قبل وفاة السيد جون نياركوس."

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن