Two free tickets to hell |12

464 13 0
                                    

كنت أتناول القطعة الثانية من كب كيك الشوكولاتة عندما دخل آريس إلى زاوية الإفطار. لقد بدا طازجًا جدًا. كان شعره لا يزال مبللاً من الحمام.

لماذا أشعر بهذه الطريقة؟

شعرت بالدوار بمجرد النظر إليه. وقربه أثر فيني كثيراً. رائحته... مزيج من الصابون، ربما الربيع الأيرلندي والكولونيا... لم أكن أعرف حقًا... نفس الرائحة التي أثارت إحساسًا لذيذًا بداخلي عندما كنت مراهقًة، وها هي تعود .

ظللت أنظر إلى كب كيك الشوكولاتة على طبقي. لقد تجنبت النظر إليه. مجرد نظرة واحدة منه جعلتني أشعر بالدوار. كان قلبي ينبض بشكل أسرع مثل سمكة قفزت من الماء... وتسارع نبضي.

إنه يبدو رائعًا بشكل خاطئ في قميصه الأبيض ويلبس ليفيس. على الرغم من الندبة الموجودة على الجانب الأيسر من وجهه، إلا أنه لا يزال يبدو جذابًا بشكل لافت للنظر. حتى أن الندبة جعلته يبدو غامضًا ومثيرًا للاهتمام و... مثيرًا.

لا ينبغي لي أن أشعر بهذه الطريقة. لقد كان الأمر خاطئًا جدًا. كان الأمر مثل الذهاب إلى الجحيم ومغازلة الشيطان!

أنا أكثر صرامة الآن. لم أستطع أن أتأثر به بعد سبع سنوات. أنا لم أعد مراهقًة متيمًة بالحب بعد الآن، بحق السماء.

لا ينبغي لي أن أنسى ما فعله بي في تلك الليلة.

جلس آريس مقابل المكان الذي كنت أجلس فيه. ورغم أن المائدة المستديرة كانت بيننا، إلا أنني كنت لا أزال أشعر بقربه، مثل كهرباء تداعب كل عصب في جسدي. شعرت بنفس الشيء عندما كنت في غرفته منذ فترة. ولكن ليس بالقوة التي كنت أشعر بها الآن.

ربما بسبب ما قالته جينيفيف. فكرة أن آريس يتبعني في دالاس جعلتني أشعر بشيء... كما لو كان يهتم حقًا.

لسوء الحظ، تعرض لحادث. لقد كان الأمر مأساويًا حقًا وشعرت بالمسؤولية عنه. إذا لم أتركه، فلن يعاني.

يا إلهي. لم أعد أعرف ما شعرت به بعد الآن.

"هل أنت بخير؟"

نظرت للأعلى وحدقت في عينيه.

لثوانٍ، عقدنا أعيننا.

"آها..." رمشت عيني عدة مرات. ما هي مشكلتي ؟ التحديق فيه جعلني أبتعد لبعض الوقت. يجب أن أتوقف عن هذا الجنون. الآن.

"أنت تستمتعيم بالكعك."

"أممم.. أنا أحب الكعك وهذا لذيذ حقًا... لذيذ." أخذت قضمة أخرى من الكعكة. في الواقع، كان أفضل كب كيك تذوقته على الإطلاق.

"نعم، أتذكر."

"هل تتذكرين؟"

"بالطبع. كل ما قلته في حديقة الورود أتذكره."

"أوه..."

ابتسم واحتساء قهوته.

"متى ستطلق سراحي؟" سألته.

ابتسم وهز رأسه. "أنت لست سجينتي راشيل."

"حقاً؟ لقد أعطيتني الانطباع بأنني كذلك."

"أنت زوجتي."

"زوجتك؟ إذن كونك زوجتك يعني عدم وجود حرية. فأنا لست حرًة في الخروج من الباب؟" لم أستطع التظاهر بالهدوء بعد الآن. ارتفع صوتي.

"لا." انحنى إلى الوراء وحدق في وجهي. "لأنك لن تعودي."

لقد تنهدت. "بالطبع لن أفعل! من فضلك وقع على ورقة الطلاق. أطلق سراحي..." كدت أتوسل.

"لن نكون سعداء معًا. لقد انتقلنا بالفعل."

"لم أتحرك."

"لماذا؟ أنا لا أفهم. أنت حتى لا تحبني!"

"هل كنت في الحب معي؟" سألني.

"أنت تعلم أنني لست كذلك! لقد أجبرنا على الزواج، هل تتذكر؟ علينا أن نصلح هذا الأمر. أعطني الطلاق."

"لا. نحن متزوجان وسنبقى متزوجين لبقية حياتنا. لقد قطعنا عهودنا، في السراء والضراء، في الأغنياء والفقراء، في المرض والصحة، حتى يفرقنا الموت".

"أنت مجنون." أريته خاتم خطوبتي الماسي. "هل ترى هذا؟ لقد وجدت الحب في رجل رائع. نحن مخطوبان وأريد بشدة أن أتزوجه في أقرب وقت ممكن."

ضحك. "هل تعتقدين أنني مجنون؟ هذا الرجل أكثر جنوناً. لقد أعطاك ألماسة مزيفة."

"مزيفة؟ معذرة، هذا حقيقي."

"أوه، هيا يا راشيل. هل جعلك تصدقين أنها ألماسة حقيقية؟ انظري، الخاتم ضبابي ولا يلمع."

لقد فتشت الخاتم. وقال درو أنه كان حقيقيا.

"فماذا لو لم يكن حقيقيًا. لا يهم إذا كان مزيفًا. طالما أن حبنا لبعضنا البعض ليس مزيفًا."

"لكنه كذب عليك."

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن