Two free tickets to hell |06

571 14 1
                                    

فتحت عيني ببطء. ستائر بيضاء، جدران رمادية...أرفف كتب...

أين أنا؟

أدرت رأسي ونظرت إلى الرجل النائم بجانبي. جلست على الفور وأمسكت بالبطانية البيضاء فوق جسدي العاري.

لقد كان آريس.

ألم مفاجئ في الجزء الخاص بي جعلني أتأوه. عضضت شفتي السفلية ونظرت إلى مكان الألم. لقد شعرت بالخوف عندما رأيت بقع الدم على فخذي الداخلية.

نظرت إلى آريس. اشتعلت أعصابي فجأة. كانت نظرته خادعة للغاية - مثل ملاك نائم بسلام. ولكن في العمق كان هناك شيطان، وشيطان، ولوسيفر المتجسد.

نعم، كان الجنس جيدًا، كما هو متوقع لرجل مثله. لكنني تذكرت كيف صرخ واتهمني بالتخطيط لهذا الزواج، حتى أنه وصفني بالعاهرة المرتزقة. كان لديه رأي منخفض جدا عني.

اعتقدت حقًا أن آريس كان رجلاً لطيفًا، وأنه لن يؤذي برغوثًا. لكن الليلة الماضية... أثبتت أنني كنت مخطئًة جدًا بشأنه. لقد آذاني عاطفيا وجعلني أشعر بأنني رخيصة جدا.

أدركت أنني تزوجت من وحش.

كانت الساعة الخامسة صباحًا. وقفت وذهبت إلى الحمام. استحممت، وفركت جسدي نظيفًا وأزلت رائحة الشيطان التي كانت عالقة في أنفي.

لقد أذهلت عندما رأيت الماء الملطخ بالدماء على الأرضية المبلطة باللون الأبيض. لمست فخذي الداخلي ورأيت الدم الطازج على يدي. اللعنة.

تذكرت بمرارة ما قاله الليلة الماضية. كيف يجرؤ!

لقد كان مثل أبي تمامًا. لم أكن أريد أن أكون بائسة، مثل أمي.

لقد غيرت فستان زفافي على عجل وحدقت في شكل آريس النائم.

نذل! لو كنت أعرف كم أنت شيطان، لهربت منك آلاف الأميال.

أخرجت خاتم زواجي من إصبعي ووضعته فوق الطاولة بجانب السرير.

وداعا، آريس. لقد ندمت على مقابلتك.

ذهبت إلى غرفة روز وأمسكت حقيبتي. وضعت بعض الملابس والوثائق المهمة بالداخل، ثم غيرت ملابسي إلى ملابس مريحة. جينز. قميص وزوج من الأحذية الرياضية. كان لدي مائة دولار في محفظتي. لم يكن ذلك كافيًا، لكنني كنت أعلم أنني سأنجو.

كانت الساعة السادسة صباحًا عندما خرجت من القصر. كان الجو هادئًا للغاية وكان الجميع تقريبًا نائمين. من الواضح أنك متعب بعد الحفلة الليلة الماضية.

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن