"كان ينبغي عليك أن تستقري منذ سنوات مضت."
"أنا أعرف أمي. لكن الأمر ليس بهذه السهولة. أنت تعلمين كم أكره ذلك الرجل. فكرة رؤيته مرة أخرى جعلتني أشعر بالتوتر."
"هل مازلت خائفة منه؟"
"نعم. أعتقد أن هذا ما أشعر به تجاهه، باستثناء الكراهية." ما فعله آريس نياركوس بي كان أمرًا لا يغتفر. مازلت أتذكر ما حدث في تلك الليلة، كما لو كان بالأمس فقط. لقد كان وحشا. لكن ليس لدي خيار. لا بد لي من مواجهة هذا الوحش قريبا جدا.
"سوف ترين والدك أيضًا." شربت أمي عصير البرتقال. كنا على شرفة شقتها، نتناول الإفطار. على الرغم من أن لدي وظيفة بالفعل، إلا أنني بقيت مع أمي. أرادت مني أن أكون معها لأننا لا نملك سوى بعضنا البعض.
"أممم... نعم. لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون رد فعله عندما يراني. لا بد أنه يكرهني كثيرًا."
"لا تهتمي به. أنت لست الوحيدة التي تكرهه." ابتسمت أمي. "بالمناسبة، متى ستغادرين إلى نيويورك؟"
"هذه الجمعة."
"قريبا؟"
"آها. كلما أسرعت في مواجهة الشيطان، كلما انتهى هذا الأمر."
"أنت متحمسة للزواج، هاه؟"
"بالطبع. لا أستطيع الانتظار لبدء التخطيط لحفل الزفاف."
____
وصلت صباح الجمعة إلى نيويورك. لقد سجلت دخولي في فندق خمس نجوم ودللتُ نفسي بالاستحمام لفترة طويلة في حوض الجاكوزي الذي يحتوي على الكثير من الفقاعات. كنت بحاجة إلى الاسترخاء وتخفيف أعصابي. كان القلق من رؤية آريس نياركوس يقتلني.
اتصلت بمكتبه بالأمس وأعطتني سكرتيرته موعدًا في الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم. كان يعلم أنني سأراه بشأن الطلاق. تساءلت كيف سيكون رد فعله عندما رآني مرة أخرى بعد سبع سنوات. هل سيغضب مني؟ أم ممتنًا لأنني غادرت - هل كان قادرًا على الاستمرار في العيش كرجل أعزب؟
أغمضت عيني وتخيلت كيف سيكون الأمر مثل رؤيته مرة أخرى. حسنًا... على الأرجح، سأمسك بأول شيء أراه في مكتبه وأرميه مباشرة على وجهه. الأحمق!
استرخي راشيل... حافظي على هدوئك.
تمام. سأحاول السيطرة على غضبي منه والتصرف باحترافية شديدة. كنت أتخيله فقط كعميل لي وأعتبر هذا بمثابة اجتماع عمل آخر.
أنت تقرأ
تذكرتان مجانيتان إلى الجحيم
Romanceوقعت راشيل في حب آريس نياركوس بجنون عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. لقد ظنت أنه مستقبلها... هي إلى الأبد. على الرغم من قول الآخرين إن آريس لن يلاحظ أبدًا فتاة من الطبقة الدنيا مثلها، إلا أنها رفضت الاستماع. بالنسبة لها، كان آريس مختلفًا. لقد...