Two free tickets to hell |21

448 11 1
                                    



**بعد أربعة أيام**

نورثوود هيلز، دالاس، تكساس

كنت أقوم بإعداد سيرتي الذاتية على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي للبحث عن وظيفة الأسبوع المقبل. يجب أن أحصل على وظيفة أخرى منذ أن فقدتها عندما انفصلت عن درو.

فركت رقبتي ثم دحرجت كتفي لأخفف من تصلبها. لقد شعرت بالتوتر الشديد بسبب ما حدث في الأيام الماضية. لقد كنت أخشى أن أصاب بنوبة قلق ولكن الحمد لله، كوني وحدي هنا في هذا الكوخ المنعزل، الذي أعاره من أعز أصدقائي في الجامعة، ماريديل، ساعدني بطريقة ما على الحفاظ على صحتي العقلية.

نعم، كنت في حيرة من أمري. الخلط حقا. آريس هو السبب . وما قالته أمي كان من الصعب جدًا فهمه. لقد جعلني أكثر حيرة. كنت بحاجة إلى وقت لمعالجة كل شيء. أن أكون وحدي وأقيم ما حدث في حياتي.

ومع مرور الأيام أدركت شيئا. لقد أحببت آريس كثيرًا لدرجة أنني لم أستطع التوقف عن التفكير فيه. لقد اشتقت إليه أكثر فأكثر كل يوم.

شيء آخر أدركته؟ كنت أتصرف بغباء  مرة أخرى. أهرب منه. لقد حكمت عليه بالفعل وقفزت إلى الاستنتاجات. لم أسأله أبدًا وأعطيته فرصة للشرح.

ما هي مشكلتي ؟ لماذا أنا مندفعة جدا؟

كنت مثل الحمقاء . لقد تغلبت عليّ مخاوفي وشكوكي. والأسوأ من ذلك أنني صدقت تيفاني. لقد نسيت أنها كانت ثعبان حسود! لقد أحببت آريس وستفعل أي شيء لإفساد زواجي منه.

أحتاج إلى التحدث مع آريس لتوضيح كل شيء.

هل يجب أن أتصل به؟

ماذا لو كان غاضبا مني؟

ماذا لو لم يسامحني ويستمر في الطلاق؟

لا، لا بد لي من مواجهة هذا. لن أعرف أبدًا ما إذا كنت لن أحاول.

أخذت هاتفي وضغطت على رقم آريس. لكنها كانت خارج التغطية. وبعد مرور دقيقة، حاولت ذلك مرةً أخرى، ثم مرارًا وتكرارًا. ولكن لا يزال، لا يمكن الوصول إليه.

أين هو؟

جلست في صمت وحيد. كان الألم يعتصر قلبي وأنا أفكر فيه. لم أرد مطلقًا على مكالماته التي يزيد عددها عن 20 ورسائله النصية التي تزيد عن 10 عندما غادرت اليونان. عندما وصلت إلى هنا، توقف عن الاتصال بي ومراسلتي. لقد جعلني أشعر بعدم الارتياح. هل تخلى عني بالفعل؟

 تذكرتان مجانيتان إلى الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن