PART : 26 عذاب

3.6K 239 174
                                    

تحذير إلى القراء : ان البارت يحتوي على مشاهد حساسة جدا و قد تؤلم قلوبكم و اتمنى من الأشخاص الذين لا يستطيعون قراءة هذا البارت فيجب عليه تجنبه لأنه حساس جدا و يحتوي على عنف و تعذيب

ساندرا بوف :

اشعر انني ثقيلة جدا ،اشعر أن جسدي و كأن دعس من قبل قطار ما ، لا استطيع الحركة جسدي كله يؤلمني بشدة ، لما اشعر بشيء جاف على وجهي ، حاولت فتح عيناي لكنني لا استطيع ذلك ، و كأن هناك ثقل العالم في عيناي ، انا...انا لا اعلم ما بي ، حاولت فتح عيناي مرة أخرى و استطعت فعل ذلك ، نظرت حولي و انا احاول ان ارى جيدا ، يبدو مكان قذر جدا و كأنه مستودع قديم ، إضائة خافتة جدا فوق رأسي بسبب المصباح ، مكان ليس كبير ابدا ، بل تبدو مثل غرفة مقرفة و متسخة للغاية ، و لا يوجد شيء هنا سوى انا ، حاولت تحريك جسدي ، لكنني الان انتبهت انني مربوطة بحبل على الكرسي ، بدأت أشعر بالخوف اين انا....و كيف اتيت الى هنا ....حاولت تذكر قليلا و الم رأسي اشتد كثيرا ... و فجأة ومضت ذكريات مع حدث معي ....سقوط عائلتي ....هروبي من رجل....ضربي ....و بعدها استيقظت هنا.

بدأت دموعي بالانسياب لوحدها و كأنني لا اصدق أنني اختطفت من منزل عائلتي و ماذا حدث لهم ، لما كانوا كلهم مغمضين أعينهم و.....و كأنهم ميتين .

لا....

لا .......لا

لا يمكن ذلك عائلتي لن تتركني وحدي ، عائلتي لن تموت بهذه السهولة .... الم يخبرونني أنهم من المافيا بالتأكيد هم لن يموتوا بهذه السهولة ، ادولف اخي ارجوك ساعدني ....أندريه انا خائفة لا تتركني هنا ...

ابي ....انت وعدتني بأن تحميني ....لما الان لست بأمان هل كل ذلك كذبة....

عمي مايكل أن صغيرتك ليست بخير تحتاج إلى حضنك و نكاتك.....

اورسو ايها الغبي ...الا تريد الانتقام إلى شعرك تعال امسك شعري لن اغضب لكن لا تتركني هنا ساعدني ارجوك انا خائفة ....

اخوتي ارجوكم اسمعوا صوتي و اخرجوني.....لا تتركوني هنا لوحدي ....انا احتاجكم....

من الذي خطفني....ما الذي يريدوه مني انا ....المكان مغلق يا الهي.....لا استطيع

اشعر انني لا استطيع التنفس انا اختنق......
اشعر بقلبي و أنه على وشك الخروج من مكانه....
أصبح فمي جاف اشعر بالأرتجاف.....انا اريد تنفس ....انا لا استطيع الاحتمال ....الدوار يداهمني.

" ارجو...كم....اف.تحوا....ا..الباب...لا...اس..استيطع....ال..تنفس "

لكن ...لا رد على صوتي شعرت أن عيناي تغلق لوحدها و لم استطع ان اقاوم و استقبلت الظلام.....

الكاتبة بوف :

بعد مرور ساعتان من اغماء ساندرا بسبب فوبيا من اماكن المغلقة ...و بالطبع نعلم من هو سبب في هذه الفوبيا ....التي تشعرها بالاختناق ....ديفيد الحقير فالتحل عليك اللعنة على أفعالك الشنعاء.....كله بسببك ...لولاك....لما أصبحت هكذا.....كيف سيكون شعور ... العائلة و هذه ثاني مرة تختطف ساندرا من المنزل ...اول مرة عندما كانت حديثة الولادة....و ثاني مرة الان و هي بعمر ثمانية العشر .....أعانك الرب على ما قاسيته يا ساندرا....فهذه الحياة لن يتحملها حتى رجال....لكن انت امرأة بالف رجل بسبب قوة تحملك لكل شيء حصل لكِ و لكن مازلت بقواك عقلية حتى الآن و لم تصبحي مجنونة ....أنني أهنئك على قوتك.....

اميرة المافيا المفقودة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن