PART: 50 هل هذا حلم

3.1K 238 106
                                    


ساندرا بوف :

ها أنا واقفة أمام المرآة انظر الى نفسي و إلى الفستان الأسود الذي ارتديه الان ..ابتسمت بخفة و انا اتذكر أن اورسو من جلب لي الفستان ...من الجيد أنني استيقظت قبل الموعد بساعة و نصف...لولا ذلك ل جعلت العائلة تتأخر عن موعد الحفلة ...تركت شعري منسدلا و جعلت به بعض التموجات...ما زال يؤلمني قلبي كلما ارى شعري قصير يلامس فكي...

نظرت إلى وجهي و لقد وضعت القليل من مستحضرات التجميل مثل مسكارا و بعض احمر شفاه بلون الاحمر...و فقط هذا اكتفيت....

انا لست موهوبة بوضع مستحضرات تجميل على وجهي مثل ليا ...

لكن بتجربتي الاولى لا بأس بها ..قررت أن أذهب الى الاسفل حتى ارى ماذا يفعلون الان ... لأنه لم يتبقى سوى نصف ساعة و نذهب...و سرت خارج غرفتي قاصدة طابق الأول من المنزل ....

نزلت من سلالم و صوت كعب حذائي يطرق الأرضية ...رغم أنني لم أرتدي العالي فقط اخذت شيء مريح و مناسب للفستان...

و عندما رفعت انظاري رأيت بعض أفراد عائلتي و هم يتألقون للغاية في ملابسهم الجميلة ...عمتي ماري و سيرين ارتدوا فساتين هادئة و راقية تناسب أعمارهم ...و اما زوجات اعمامي صوفيا و فيلان ...ارتدوا ملابس رسمية و أنيقة للغاية و كم اعجبت بشكلهم....

اما عمي مايكل ارتدى ثياب رسمية بلون الازرق الداكن و كم لاق عليه للغاية...

و اما والدي ارتدى لون الاسود مما زاده هيبة و وقار أكثر و عمي رفاييل و مارتن ارتدوا الاسود ايضا...

نظرت إلى اولاد اعمامي الأصغر سنا ارتدوا البعض منهم  ملابس رسمية و الآخرين ملابس أنيقة و لكن ليست رسمية ...

نظرت إلى اخي أندريه الذي تألق بثياب رسمية خضراء داكنة و لاقت على شعره الاشقر للغاية و خاصة عينيه الزرقاء التي تبدو اقتم قليلا...

كايل و ادولف و ليونارد ارتدوا ملابس سوداء..

نظرت إلى اخوتي ايان و توماس و جون الذين ارتدو ملابس رسمية بلون البيج ...

لكن قطع تفكيري و شرح ما الذي ارتدوا عائلتي من ملابس جميلة صوت عمي مايكل:

" و اخيرا ظهرت اميرة العائلة...ما هذا جمال كله يا صغيرة مازلتي في ثامنة العشر و تملكين كل هذا الجمال...ماذا أن كبرت و زدتي جمالا...سوف تجعلين رجال العائلة كلهم حراس شخصين لكِ "

شقت الابتسامة إلى وجهي و انا اسمع مدح عمي مايكل لي ...جعلني اشعر بالخجل قليلا ...لكن انا بالفعل جميلة و لا داعي حتى أخجل و كأنني لا أعلم أنني جميلة...فجأة خرج صوت عمي مايكل مرة أخرى يخرجني من شرودي:

" يا صغيرة ..لا داعي للتفكير بأنك تعلمين أنتِ جميلة ... لذلك تعالي اجلسي بجانب عمك..حتى يأتوا الآخرين "

اميرة المافيا المفقودة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن