غابرييل بوف :
دوما ما احب الأجواء الهادئة ، و كل شيء يخص الهدوء ، رغم وجود صخب اولاد اعمامي في المكان و أكثرهم ماسيمو و فيتو المزعجين ، احيانا اريد تأديبهم بشدة على أفعالهم ، و لكن صخب ساندرا شيء آخر انا لم انزعج منها ابدا ، رغم أنني أحب الهدوء لكنني أحب ثرثرتها المزعجة لي ، عندما خرجت ذلك اليوم من الحمام بعدما سكب علي العصير ، رأيت جميع ثيابي مختفية من الخزانة و هناك زي ثعلب على السرير ، ابتسمت بسخرية على نفسي و انا أرتدي ذلك الزي ، رغم معرفتي أنها سكبت العصير عن قصد لكنني لم ارد أن ارى احباطها بفشل خطتها ، بل كبحت ابتسامتي و انا ارى ملامحها السعيدة ، لذلك لأول مرة لم اهتم لشكلي أو أنني من المافيا و لدي مكانتي أو أنني زعيم مافيا البريطانية المستقبلية ، لأن ابتسامة اختي الصغيرة ساندرا انستني كل الشيء ، فلتذهب مكانتي إلى الجحيم .
اليوم الاول لساندرا في الجامعة ، انا اشعر بالخوف عليها جدا ، لأننا اتفقنا انا و اولاد عمي و اخوتي أن نتركها مع صديقتها و حارسها من أجل أن تثق بنفسها و ليس بوجودنا ، اريد منها الا تشعر بالخوف أن تخرج لوحدها او مثلا تريد ذهاب نزهة و تكون خائفة ، لذلك اليوم فقط سوف نتركها تستكشف الجامعة لوحدها ، بعدما ذهب كل واحد منا إلى محاضرته ، ذهبت انا ايضا ، و بعد مرور ساعتان للمحاضرة خرجت من القاعة و توجهت إلى الكافيتريا و انا متأكد أن ساندرا هناك تنتظرنا ، بدأت اسير في رواق حتى رأيت ماسيمو و فيتو ، عندما رأوني ابتسموا و اقتربوا مني يسيرون معي ، فقال ماسيمو لنا :
" أنا متحمس لردة فعل ساندرا على الجامعة ، و لدي مخططات حتى نستمتع قليلا في هذه الجامعة المملة "
نظرت له بحدة و انا اعلم ما الذي يقصده بالمخططات ، بالتأكيد سوف يفتعل مقالب بالاساتذة أو طلاب ، اتذكر مرة عندما سكب العصير على رأس الاستاذ و قال إنه بالخطأ و أعطى الاستاذ غسول شعر و أعتذر منه ، و بعدما ذهب الاستاذ حتى يغسل شعره ، و لكن عندما عاد شعره كان متساقط كله و ينظر بحقد إلى ماسيمو ، علمت أنه وضع مزيل شعر بدل الغسول حتى ينتقم من الاستاذ لأنه تحرش بطالبة ، و لكنني لم اقل شيء إلى ماسيمو أو اوبخه ، لأن ذلك الاستاذ يستحق ما فعله ، لكن مخططات برفقة ساندرا قطعا مستحيل ، لأنها شيطانة صغيرة على هيئة فتاة تبدو لطيفة ، حتما انا اخاف منها احيانا ..احيانا فقط .
لأنها لو تستخدم عقلها بذكاء ، اقسم أنها سوف تكون اذكى من أندريه ، حمد للرب أنها لا تفكر بذكاء حاليا ، فقلت إلى ماسيمو بتحذير :
" سيم لا تفكر حتى بتلك مخططات السخيفة ، و الا اقسم انني سوف أخبر أندريه ..أو مهلا عمي مايكل و انت حتما لا تريد رؤية وجه عمي مايكل الآخر صحيح "
قهقه فيتو و هو يسمع كلامي و انا اهدد ماسيمو على مخططاته الغبية التي قد تؤدي به إلى الهاوية يوما ما ، ذلك الشقي لا اعلم اين وضعوا عقولهم هؤلاء الاثنان ، تنهدت بخفة و انا انظر الى ملامح ماسيمو الحانقة و قال و هو ينظر بأنزعاج أمامه :
أنت تقرأ
اميرة المافيا المفقودة
Misteri / Thrillerساندرا مارتيني فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة . عاشت سنوات حياتها في تعذيب من قبل والديها، حياة كالجحيم حاولت عدة مرات بالانتحار و لكنها تفشل بكل مرة ، مما سبب لديها أمراض نفسية ، و لكن ما لا تعلمه أنها مختطفة من عائلتها من قبل والديها المزيفين...