الكاتبة بوف :أن ساندرا نائمة في غرفة كايل ، و هم يتعانقون لذلك كايل لم يستيقظ إلى الآن و كم شكلهم لطيف جدا "
ألقيت كلامي على مسامع الجميع مما سبب صدمة لهم و هدوء تام في المكان
الكاتبة بوف:
هدوء تام و صمت بينهم و أما رفاييل يبتسم بوسع على ملامح وجههم التي تغيرت مئة و ثمانين درجة ، أما اروسو اعتصر قبضته بغضب و يفكر بأشياء كثيرة و ماذا سيفعل بساندرا ...كم هو يشعر بالغيرة الشديدة و تملك ناحيتها ، اما ادولف و أندريه امتعضت ملامحهم بأنزعاج و غضب و غيرة ، اما باقي الإخوة لم يخفوا انزاعجهم و ظهرت على وجههم ، والتر شعر أن ابنته بعيدة عنه الان ، لأن هناك إخوتها و اولاد عمها يأخذوا وقتها كله ولا يستطيع رؤيتها وحدها و جلوس معها في وقت يخصه هو و ابنته .
اما مايكل شعر بالحنق لأن ابنة أخيه ، صغيرته نامت بين احضان كايل و قرر اليوم أنه سيذهب و ينام بجانبها .
و لكن مارتن لم يستطع قفل فمه و قال كلمات جعلت الجميع في حالة صدمة منه و ينظروا ببلاهة له :
" لما لم تنم مع اورسو "
كان اورسو يشرب الماء حتى يهدأ من غضبه قليلا ، لكن عند سماع كلام والده بصق الماء في وجه ماتيو أمامه ، نظر الجميع الى مارتن بصدمة ، فقال رفاييل و هو يستوعب كلام مارتن :
" لما يا مارتن "
" هي ستكون كنتي المستقبلية ، لذلك يجب ان تتعود على ذلك"
الا يكفي كلامه الاول ، حتى يكمل و يزيد طين بلة ، يا مارتن هل تحاول أن تجلط الجميع الآن بهذا الكلام ، لكن اورسو تجمد في مكانه على كلام والده ، متى قرر أن ساندرا ستكون كنته المستقبلية و لم يكن له علم ، حتى يجعل الجميع يغار منه و يوافق كلام والده ، نظر الاحفاد الأصغر سنا الى بعضهم بصدمة دون قول شيء ، و اعادو نظرهم الى مارتن الذي يصدم الجميع حرفيا في كلامه .
فقال والتر ببعض الغضب و هو يتخيل أن ابنته إذا تزوجت ستتركه و لم يمضي معها الوقت حتى :
"ابنتي صغيرة يا مارتن و لا تفكر حتى في مسألة زواج هذه "
ابتسموا اولاد والتر على كلام أبيهم الذي ارضاهم قليلا و جعلهم يشعروا بالراحة ، لكن نار الغيرة مازالت في قلبهم ناحية كايل ، و حتى أن أندريه يخطط في عقله أنه سيأخذها إلى غرفته ، أو هو سيذهب إلى هناك ، المسكين لم يعلم أن الجميع يخطط إلى ذلك ، لكن صوفيا زوجة رفاييل و والدة كايل ، مصدومة في مكانها من سماع أن ابنها الذي لا يحب أحد الاقتراب منه يحتضن ابنة عمه و ينام في حضنها ، نظرت فيلان الى زوجها الذي لا يتوقف عن قول كنتي المستقبلية إلى ساندرا ، و أما ماري و سيرين يبتسمون بوسع على اخوتهم الذين يتقاتلون على ساندرا .
أنت تقرأ
اميرة المافيا المفقودة
Mistério / Suspenseساندرا مارتيني فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة . عاشت سنوات حياتها في تعذيب من قبل والديها، حياة كالجحيم حاولت عدة مرات بالانتحار و لكنها تفشل بكل مرة ، مما سبب لديها أمراض نفسية ، و لكن ما لا تعلمه أنها مختطفة من عائلتها من قبل والديها المزيفين...