أندريه:
رأيت اختي الصغيرة ترتدي ملابس جميلة و تبتسم للجميع لأنها ستذهب الى الجامعة ، انا سعيد لأنها سعيدة ، منذ أن أتت ساندرا الى منزلنا و عائلتنا كلها سعيدة ب وجودها ، لقد جلبت سعادة و المرح معها ، الجميع مستعد أن يضحي بنفسه و بالعالم من أجلها فقط ، هي تستحق كل الحب و سعادة في حياتها ، من الجيد أنها حصلت على صديقة ، انا لا اريد ان تكون وحيدة و خاصة إذا علموا أنها من المارتيني ، الجميع سوف يقترب منها من أجل المصلحة لا اكثر ، لذلك حرصت على اخبار اولاد الأصغر سنا بأن ينتبهوا إلى الأشخاص الذين تصادقهم ، قد يكونوا سيئين ، و انا حتما لا اريد ان تعاني اختي من صداقة مزيفة .
حالتها النفسية لا تسمح لها ، رغم أنها هذه الفترة سعيدة معنا و تبتسم كثيرا ، لكن يمكنني رؤية الحزن خلف تلك الابتسامة ، انا ارى انها لم تتخطى حادثة اختطافها بعد ، يمكنني شعور بذلك ، هي تجعل نفسها سعيدة أمامنا ، لكنها حزينة للغاية و تشعر بالخوف ، إذا ظل ديفيد الحقير على قيد الحياة ، لا يمكن لأختي ان ترتاح في حياتها أو تتحرر من أغلال ماضيها ، هي لن تشفى حتى يختفي سبب ، و انا اقسم بحياتي أنني سوف اجعل موت ديفيد بشع جدا و الم و عذاب .
هو يظن أنه ذكي و لا نستطيع تتبعه ، لكنه غبي للغاية و نحن نعلم اذا دخلت الذبابة إلى أراضي ايطاليا ، الحقير ، لا اعلم كيف استطع التحمل و لا اذهب له و اعذبه حتى الموت ، لكن لن أسمح له الموت لأنني أريد أن يعيش عذاب جحيمي ، انا لست بغبي حتى يستطع أن يخطط من وراء ظهري ، لأن كل شيء يفعله يأتيني تقرير مفصل ، لم يتبقى الكثير فقط أربعة أيام ، أربعة أيام تفصلني عن انتقامي ، تفصلني عن أخذ حق اختي ، أنه الهدوء ما قبل العاصفة ، فقط انتظر يا ديفيد حتى تعيش جحيمك .
نهضت من مكاني بعدما خرجت ساندرا و ذهبت إلى الجامعة ، اخذت خطواتي ناحية السلالم و وجهتي هو مكتبي ، هناك بعض الأعمال لدي من المافيا و خاصة اجتماعات من أجل صفقات الأسلحة و اشياء الأخرى ، و بعض أعضاء الجدد الذين سوف ينضمون الينا ، انتبهت إلى أصوات خطوات ورائي و علمت أنه كايل و ايثان و ادولف و ليونارد ، فتحت باب مكتبي و هم دخلوا ورائي ، سرت ناحية رفوف و التقطت زجاجة نبيذ و بعض الكؤوس و اتجهت ناحية الطاولة و جلست بجانب كايل ، رفعت اكمامي قليلا و فتحت غطاء زجاجة و بدأت بسكب النبيذ و انا اتكلم بهدوء :
" لقد جلب جاسوسي الخاص معلومات بأن ساندرا مراقبة من قبل أشخاص ، لكنني اشتريتهم بسهولة و جعلتهم يجلبون لي اخبار ذلك الحقير "
انتهيت من سكب النبيذ في الكؤوس و مررتهم إليهم ، التقط كل واحد كأسه ، اخذت كأسي ايضا و ارتشفت منه ، و رفعت انظاري إلى ادولف و ليونارد التي أصبحت تعابيرهم قاتمة عند سماع كلماتي ، شرب ادولف الكأس كله دفعة واحدة و وضع الكأس بقوة على طاولة و قال :
أنت تقرأ
اميرة المافيا المفقودة
Misterio / Suspensoساندرا مارتيني فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة . عاشت سنوات حياتها في تعذيب من قبل والديها، حياة كالجحيم حاولت عدة مرات بالانتحار و لكنها تفشل بكل مرة ، مما سبب لديها أمراض نفسية ، و لكن ما لا تعلمه أنها مختطفة من عائلتها من قبل والديها المزيفين...