ساندرا بوف:أحسست بيدين تحيطني و تجمدت في مكاني عندما علمت من هو ، لكنه رأى ندوب جسدي الان ، لقد رأني انا و بهذا الشكل ، هو سوف يكرهني الان ، سوف يخبرني أنني مقرفة الان ، انا ماذا توقعت مثلا ، هل سيحبني أحد و انا بهذا الشكل ،قطعا مستحيل ، اشعر بأن قلبي بات مثقل أكثر ، اشعر انني فقط ممثلة كنت أمثل السعادة عليهم و نسيت نفسي ، بدأت دموعي تتوقف و انظر الى المرآة كيف انا جالسة على الأرض و اورسو يحتضنني ، لما هو هنا و كيف دخل الى غرفتي الم اقفل الباب ، كيف دخل ، شعرت بدموعه على كتفي .
لما هو يبكي الان ، الأمر لا يستحق البكاء ، لقد تعودت على ذلك الان ، فقلت بصوت هادئ خالي من الحياة :
" أبتعد عني "
فك العناق و نظر إلي بصدمة ، لما هو منصدم هكذا الا يريد أن يبتعد عني ، الا يريد أن يعجب بفتاة أخرى ، لما هذه الملامح اذا و كأنه ...لا اعلم ، فقال الي و هو يحاوط وجهي بيديه الكبيرة ، و ينظر إلى عيني .
" اخبريني كيف تبتعد الروح عن جسدها ، اخبريني كيف أبتعد عن نفسي ، اخبريني كيف أبتعد عن ملاذي و حب حياتي ، ساندرا انا اسف جدا على ذلك الكلام ، انا أعتذر من كل قلبي ، انا لم اقصد ابدا قول ذلك الكلام السخيف ، انا غبي جدا ساندرا ، انا غبي ، لا تظني انني لم اكن احبك ، بل انا متيم بكِ و اعشقك "
نظرت إلى عيناه و انا ارى كل صدق لكنني اشعر بالثقل على قلبي كلما اتذكر كلماته ، لا اعلم ماذا افعل أو اقول على كلماته ، لكنني قلت بصوت خافت :
" و بعدما رأيت ندوبي بالتأكيد الان انت لا تحبني "
فجأة شعرت بعناق على جسدي و اورسو ضمني بقوة إلى حضنه شعرت بشيء غريب أكثر ، لما هو هكذا الان ، انا لم اعد اهتم اي شيء ، كل شيء غريب حولي لما ...
لكن صوت اورسو أخرجني من تفكيري و هو يقول :
" ساندرا هل تشكين بحبي لكِ ، و اذا كان لديك ندوب هذا لا يعني أنكِ لست جميلة ، بل أصبحت اجمل في عيني أكثر ، انا احبك بعيوبك قبل ايجابياتك يا ساند ، انا احبك جدا ، اقسم انني قلت ذلك كلام حتى تشعري بالغيرة فقط ، انا لم اقصد أن اجرحك بالكلام "
هو يحبني...هو لم يكرهني بسبب ندوبي ...بل يخبرني أنه يحبني أكثر بسبب ندوبي الان ....هو يحبني بعيوبي قبل ايجابياتي...هل قال ذلك الكلام من أجل أن أشعر بالغيرة ...هو لم يقصد أن يجرحني...هل هو شعر بالغيرة لأنني قلت مافيا وسيمين ...هل شعر بالانزعاج لأنني قلت ذلك ...اريد الضحك الان بشدة ....اشعر انني اصبحت مجنونة الان بسبب حياتي التي أصبحت مثل مسلسل هندي.
و لكن الان هل انا حزينة ...هل اسامح اورسو ..هل انا مخطئة ام هو المخطئ...ام كلانا...انا اشعر بالضغط و رأسي يؤلمني بسبب البكاء ...ماذا افعل به الآن.....هل اطلب منه شيء مستحيل أن يفعله مثل ادولف أو كريس ...أو التوأم...هل انا سيئة الان لأنني اجعل هيبتهم في الأرض أو تطير في سماء ...لكن هذا ممتع عندما ارى كيف يتصرفون....هل اسامحه هكذا بدون عقاب...ام انا ايضا احتاج عقاب كذلك ..على ما اظن ان كلانا مخطئ الان ...بسبب كلامنا الذي ليس له داعي .
أنت تقرأ
اميرة المافيا المفقودة
Mystery / Thrillerساندرا مارتيني فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة . عاشت سنوات حياتها في تعذيب من قبل والديها، حياة كالجحيم حاولت عدة مرات بالانتحار و لكنها تفشل بكل مرة ، مما سبب لديها أمراض نفسية ، و لكن ما لا تعلمه أنها مختطفة من عائلتها من قبل والديها المزيفين...