دخل جيو فينغ للفصل المليء بأصوات اللعب ، ألقى نظرة عليهم و ابتسم ثم طرق الطاولة :
" يكفي ، كل شخص في مكانه "
جلس الجميع الا شخصان .
يي سويانغ الذي يتمسك بكتف فاي مينغ ، و فاي مينغ الذي ثبت مكانه .
دس ليو شين هاتفه بسرعة داخل جيبه ، و تصرف كطالب محترم .
جيو فينغ : " اين ليو شين ؟ "
كان التغيير في الاماكن محيرا له ، رفع ليو شين يده على غير العادة :
" معلم ، سأجلس هنا "
نظر جيو فينغ نحو الصوت و لاحظ الطالبان الواقفان ، ثم رو هوي في المقعد الاخر .
جيو فينغ : " عد لمكانك ، لا تبديل "
ليو شين : " الشمس مؤذية بجوار النافذة ، سأبقى هنا "
جيو فينغ : " حسنا اذا ، فاي مينغ اذهب و اجلس هناك ، يي سويانغ اجلس بجوار ليو شين ، استمر بذات الترتيب المخصص لك "
كان جيو فينغ مدركا لخطة ليو شين ببقائه بجوار فاي مينغ و تقضية الوقت بالمرح و اللعب ، منذ السنة الاولى و هما هكذا ، لذا لن يجعل الامر يتكرر .
و سيحطم آمال الشابين .
وقف ليو شين بانزعاج و عاد لمقعده بجوار النافذة لانه اقرب مهرب له اذا اراد الخروج .
ابتسم جيو فينغ ، و اخرج ملف مرتبا ، قال بينما يفرزه بعناية :
" هذه السنة ستكون الدراسة فيها اكثر بقليل ، لم تعودوا طلاب السنة الاولى المنغمسين باللعب ، عليكم ان تدرسوا بجد حتى تصلوا للسنة التي بعدها بعلم كافي .
قمت انا و المعلم وانغ باحصاء العديد من الامور و كتابة تقارير عن اكثر الاخطاء الشائعة لدى الطلاب ، حتى تعملوا على تحسين أنفسكم .
سنقوم بأعطاء حصص مسائية ايضا ، او يمكنك الذهاب للمكتبة بعد المدرسة و مسح QR للاتصال بشبكة المدرسة و استخدامها لعمل البحوث و الدراسة عن بعد .
سنوفر حصصا على عدد من المنصات التعليمية ، و بالتأكيد ستكون معظم اسئلة الامتحانات منها . "
سأل رئيس الفصل : " معلم ، هل هناك رسوم للدفع ؟ "
هز جيو فينغ رأسه : " لا ، هذه حملة ترويجية لدعم الطلاب و اعطائهم تجربة أفضل في الوقت الراهن . "
: " هل يمكننا حقا الاتصال بأنترنت المدرسة ؟ "
: " لنذهب و نلعب ! "
أنت تقرأ
Give me candy - اعطني حلوى
Romance🔴 الرواية حب فتيان - اذا كنت غير مهتم لا تدخل - ❗❗ ظل غريب و طويل يستمر بتتبع ليو شين بصمت ، خطواته سريعة و هويته مجهولة . من المدرسة حتى السوبر ماركت وصولا للمنزل كل يوم و لمدة عام كامل ، لم يلقي ليو شين بالا للامر . لماذا ؟ لانه الطالب الاكثر ت...