الفصل39: انا فخور بك.

430 59 235
                                    




تحت أضواء النيون التي تلمع بلطف خلف مبنى الكاريوكي، كان ليو شين يقف بصمت، يحدق في الأضواء المتداخلة على الأرض كانت يد يي سويانغ لا تزال معلقة على رقبته

بسماع جملة : "لا أريد أن أكون الشو..."

اتسعت أعين يي سويانغ قليلاً ، بلع ببطء وتحركت نتوءة حلقه بينما رمش عدة مرات


سعل يي سويانغ بهدوء، ثم مد يده بلطف ليمسح على وجه ليو شين، أصابعه الباردة تضرب بشعور غريب من الدفء. كانت حركته هادئة ومدروسة، لكنه كان يلاحظ كل تفصيلة صغيرة في ليو شين، كل رعشة خفيفة في جسده، وكل نفس مضطرب يأخذه.

: " هل هذا ما كان يزعجك ؟ "

ارتعشت رموش ليو شين قليلا ، حيث اصبح وجهه بين يدي يي سويانغ الذي يسأله الان بصوت خافت

اومأ ليو شين بسرعة و خفض عينيه ، لم يعرف لماذا قال هذا ، يبدو فقط انه يشعر بالانزعاج من لا شيء ، او هذا ما يظنه

تنهد يي سويانغ : "لماذا؟" سأل  أخيراً، بصوت هادئ لكنه عميق :"لماذا لا تريد أن تكون الشو؟"

قبض ليو شين يده للحظة، قبل أن ينظر بعيداً مرة أخرى، شعر وكأن الكلمات علقت في حلقه، لكنه أجاب بصوت متماسك قليلا: " لأن الشو هو الطرف الضعيف... هل تعتقد انني ضعيف ؟ ايضا انه محرج ! اعني ... "

ابتسم يي سويانغ قليلاً، اقترب خطوة صغيرة، حتى أصبحت المسافة بينهما أقرب ، سأل :

" اذا انت تفكر في ان تكون حبيبي ؟ هل بحثت عن هذا ؟ "


ادرك ليو شين نفسه بسماع هذه الجملة ، اتسعت عينيه و نظر الى عيون يي سويانغ القريبة منه ، صاح بانفعال : " لم ابحث ! لا اهتم ! لا افعل ! لكنني ظننتُ انك تريدني ان اكون هذا الشو ! "

اومأ يي سويانغ باستمتاع و قال بتحايل مخفي :
"اوه هكذا اذا ، أفهم ما تقصده... ولكن هل فكرت أن الشو ليس كما تظن؟ من قال انه ضعيف ؟ "


عبس ليو شين و ابعد ايدي يي سويانغ عن وجهه بحركة ليست قاسية : " هل تظن انني غبي ؟ الجميع يتحدث عن كونه ضعيف و سيكون في ...الاسفل "

لم يُعجب يي سويانغ بكيف ابعد ليو شين يديه ، لكنه لم يقل شيئا ، بدلا من ذلك بعثر شعر ليو شين بيده و قال باقناع و بصوت لطيف :  "الشو قوي، هو ليس الطرف الضعيف،  الغونغ فقط يأخذ زمام المبادرة، لكنه لا يتحكم بك ، لا تصدق كل ما تراه على الانترنت "

أصغى ليو شين ، لكنه ظل متوتراً، غير مقتنع بالكامل : " اعلم ، انا لا اصدق كل شيء ، لستُ احمق ، لكن ما قيل صادق الى حد كبير "

هنا، ابتسم يي سويانغ ابتسامة أعمق، لكنه أبقى نبرته ناعمة ولطيفة، محاولاً تهدئة شكوك ليو شين :  " الشو يحتاج الغونغ، والغونغ يحتاج الشو. و سواء كنتَ الشو او لا ، ليو شين أنت، رغم كل شيء، لست ضعيفاً."

Give me candy - اعطني حلوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن