الفصل 21 : حيلة قذرة .

452 56 99
                                    






في ساحة المدرسة الخلفية، وقف ليو شين مستندًا إلى الجدار، يديه في جيوبه وعيناه تضيقان بنظرة حادة


كانت حرارة ما بعد الظهيرة تلف المكان والأوراق الجافة تتحرك بخفة بفعل نسيم خفيف.




حوله تجمع فاي مينغ و جي شيوانيو و شابين كانوا يتبادلون النظرات المتحمسة وهم ينتظرون وصول مجموعة زي شوان الفاشلة .



قال جي شيوانيو وهو يركل حجرًا صغيرًا بقدمه: "تعتقدون أنهم سيأتون؟ أم سيهربون كالمعتاد؟"




ابتسم فاي مينغ بسخرية، مشيرًا بكرة السلة في يده: "حتى لو جاءوا، سنعيدهم إلى منازلهم مهزومين كالعادة. لسنا بحاجة إلى إثبات شيء ، سننتقم منهم و نري زي شوان أصله القذر ! "





ضحك الجميع، باستثناء ليو شين الذي بقي صامتًا، نظره ثابت على الأفق.



توجه إليه فاي مينغ قائلاً: "ما بالك صامت؟ هل أنت مستعد لسحقهم أم ماذا؟"




رفع ليو شين حاجبيه وقال بنبرة هادئة ولكنها مليئة بالثقة: " هل تسألني حتى ؟ "





اومأ فاي مينغ و شعر بأن ليو شين قاسي اليوم اكثر من المعتاد ، لذا سأل بلا تفكير : " هل هذا بسبب عدم قدوم الزميل الجيد للمدرسة ؟ حتى انا صدمت ، هل تشعر بالوحدة ؟ "




اعطاه ليو شين نظرة قاتلة ، صمت فاي مينغ ثم لاحظ حذاء ليو شين ، سأل : " ما الامر ؟ لماذا ترتدي الحذاء الرياضي ؟ اين حذائك ؟ "





نظر ليو شين للارض و اومأ : " لا اعلم ، بعد حصة الرياضة بحثتُ عنه ، نسيتُ اين وضعته ، لذا ارتديتُ هذا مرة اخرى "





فاي مينغ : " لا بأس ، حذاء رياضي في حرب الرياضة هو تميمة حظ كبيرة ! لنبحث عن حذائك لاحقا "







اومأ ليو شين .







علق احدى الشابين وهو يتظاهر بتوجيه ضربات خيالية: "لكن لا تنسوا ، نحن فريق واحد ، و مع ليو شين الى جانبنا ، لا شك اننا سنفوز ! "





ضحك الجميع مرة أخرى، لكنهم سرعان ما انتبهوا لوصول المجموعة المنافسة. أشار جي شيوانيو بذراعه قائلاً: "ها هم قد وصلوا أخيرًا. مستعدون للمعركة؟"




نظر ليو شين صوبهم، وأخرج يديه من جيوبه ، سخر : " ظننتُ انني سأبحث خلفك بين أزقة شارع جينجو كاملاً ، زي شوان "




صر زي شوان أسنانه و ابتسم : " انا رجل بكلمته "





اشار ليو شين لاحدى الطلاب من بعيد ، اقترب الطالب بخوف ، ليو شين : " كن الحكم ، تعال "






Give me candy - اعطني حلوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن