( لم اراجع الفصل ، اعذورني ان كان هناك اخطاء ، كتبته بسرعة )
......
ذهل ليو شين اكثر من جيو فينغ ، و نظرا لبعضهما البعض لثوان معدودة.
حلوى ؟
نظر ليو شين بشكل لا ارادي نحو يي سويانغ داخل الفصل ، نبض قلبه بعنف و قبض يديه في توتر .
: " لماذا تحمل هذا الكم الهائل من الحلوى؟ "
تنبه ليو شين لصوت جيو فينغ و تلعثم قليلا : " هذا ... انا احب هذا النوع ... " استعاد وعيه و عدل كلماته : " اعني ، هذا لا يهم ، هل انتيهت ؟ "
اومأ جيو فينغ و ناوله الحقيبة : " لا تأكل الكثير ، قد تسبب لك الامراض "
انحنى ليو شين لالتقاط الاكياس ، كما جيو فينغ ،كان المشهد للمعلم و الطالب و هما يجمعان اكياس الحلوى من الارض مثيرا للاهتمام
ناول جيو فينغ ليو شين اخر كيس : " هنا "
التقطه ليو شين و اغلق سحاب حقيبته ، وقف جيو فينغ و اخىج هاتفه فتح على صورة معينة و اظهرها ل ليو شين : " هل لديك تبرير لهذا ؟ "
نظر ليو شين للصورة بملل
تنهد جيو فينغ: " قيل لي انك تحمل السجائر في حقيبتك و تبيعهم ، لكن حقيبتك الان مليئة بالحلوى ، ماذا تعتقد ؟ "
: " لا اعلم ، انا طالب سيء ، هذا لا يشكل فرقا "
عبس جيو فينغ: " بل يشكل ، لن افعل شيئا بخصوص هذا ، و لن اضيفه لسجلك الرابع ، لذا اذا كنت تفعل مثل هذه الامور لنتوقف ،حسنا ؟ اريد اعطائك فرصة"
نظر ليو شين من خلال النافذة في الممر ، و بدا وجهه متيبسا، سأل : " لماذا تعطيني فرصة ؟ انا لا احتاجها، معلم ، هل يمكنك الاهتمام بالطلاب الاخرين و عدم تضيبع وقتك علي ؟ "
: " قد لا تحتاجها ، لكن لا بأس من اتخاذها كمنعطف في حياتك "
: " اذا...من ارسل لك هذه الصورة ؟ "
ادرك جيو فينغ نيته و قال : " لا تحاول ، و ماذا ان عرفت ؟ هل ستذهب لضرب الشخص ؟ و افتعال مشكلة اخرى ؟ انسى ذلك "
حبك ليو شين حاجبيه : " اريد فقط ان اعبر له عن شكري ، لقد انار بصيرتي و غير افكاري ، ألا يمكنني ذلك ؟ "
ضحك جيو فينغ : " سأوصل له شكرك ، لا داعي لان تذهب بنفسك ، انت رجل مشغول بعد كل شيء "
اذا لن يخبره ؟ من الذي التقط الصورة ؟ هناك العديد من الاشخاص الذين يكرهونه ، لكن ان يكون جريئا لفعل هذا ؟
أنت تقرأ
Give me candy - اعطني حلوى
Romance🔴 الرواية حب فتيان - اذا كنت غير مهتم لا تدخل - ❗❗ ظل غريب و طويل يستمر بتتبع ليو شين بصمت ، خطواته سريعة و هويته مجهولة . من المدرسة حتى السوبر ماركت وصولا للمنزل كل يوم و لمدة عام كامل ، لم يلقي ليو شين بالا للامر . لماذا ؟ لانه الطالب الاكثر ت...