الفصل 9: هل تريد الدراسة معا ؟

448 59 188
                                    







اهتز القطار فجأة ، و قبل ان يسقط رأس ليو شين على صدر يي سويانغ ، ادار وجهه و كاد يصطدم بالنافذة ، لكن يي سويانغ وضع يده بسرعة لدعمه .





ابتعد ليو شين بعد ثبات القطار جيدا .




نظر له يي سويانغ ، قال بهدوء :
" لقد ارسلتُ لك الكثير من المرات ، لكنك ترفض بأستمرار ، ما السبب ؟ "




ليو شين : " ليس لدي رقم "




يي سويانغ : " ... "




فكر يي سويانغ للحظة ، ثم ادرك جملته ، التفت شفتيه بأبتسامة حلوة ، و اقترب اكثر ثم سأل بصوت لطيف :

" و ليس لديك مواقع تواصل اجتماعي ايضا ، أليس كذلك ؟ "



( الفصل السابق لما طلبو منه البنات قال ما عنده ، فا ليو شين يقلده )




ليو شين : " ليس لدي "






ضحك يي سويانغ بخفة ، كان صوته لطيفا ، و يجعل الاذان تشعر بالدغدغة ، يمكنك الاستماع لصوته طوال اليوم و النوم عليه ، صوت مريح و هادئ لطيف و حنون .





تحسست آذان ليو شين ، و قال :

" ما المضحك ؟ ابتعد انت تخنقني ! "





ركزت أعين يي سويانغ على شيء و قال بجدية :
" انتظر لحظة لا تتحرك "





احتار ليو شين ، و قبل ان يقول شيئا ، اقترب يي سويانغ منه بخطوات ثابتة حتى كان على بعد بضع بوصات فقط .






اصبح الجو مشحونا ، و كل شيء بدا كأنه توقف ، شعر ليو شين بأنفاس يي سويانغ قريبة جدا من وجهه ، و دون اي تحذير شعر ببرودة الاصابع تلامس عنقه من الخلف .







اتسعت أعينه قليلا ، و ما زادها اتساعا حينما تم سحبه بحدة اقرب ، اصبحت شفتيهما قريبتين جدا من بعضهما .






دفعة بسيطة و نحصل على قبلة ~






رفع ليو شين ركبته لضرب يي سويانغ ، لكنه فجأة رأى يي سويانغ يميل وجهه للجانب و يهمس بأذنه بينما يده تحتك برقبته : " هناك شيء عالق ، لا تتحرك "






تجمد ليو شين ، لم يستطع التحرك ، كل حواسه كانت مشدودة على أقصى حدودها ، لم يعرف ان كان ذلك بسبب اقتراب يي سويانغ منه ، او لانه اخبره بعدم التحرك .






نزع يي سويانغ الشيء العالق ، و عرضه على ليو شين مع الحفاظ على المساحة الضيقة بينهما ، حينما فتح يده ظهرت فيها مجرد ورقة خضراء بسيطة جدا .







يبدو انها علقت بطريقة ما اثناء مرورهم بالحديقة القريبة من المدرسة و الاقرب للمحطة ، لطالما امتلئت بالاشجار ، و كانت الاوراق تداعب الهواء .







Give me candy - اعطني حلوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن