الفصل 13: لماذا تقترب ؟

506 59 249
                                    




( الصورة المرفقة توضيحية للاشكال و لتصوير المشهد و ليست للشخصيات او الرواية ، فقط للتوضيح ، و هي تعود لرسام و كاتب رواية خاصة ، لكن فقط لجعلك كقارئ تتخيل اكثر )




........





بدأت الاختبارات بسرعة ، و كان جي شيوانيو الاكثر توترا ، امسك بكتابه بجدية و كان يراجع المفردات الانجليزية .




نظر له فاي مينغ بينما كانوا يجلسون جميعا على سلالم الطابق الثاني .






فاي مينغ : " توقف عن الدراسة ، سيبدأ الامتحان "






نظر له جي شيوانيو بغضب و ضربه بخفة بالكتاب :

" اراهن انك لم تدرس ! الى اي صفحة درست ؟ "





فاي مينغ : " درست اول صفحتين ، البداية دائما الاهم ، لذا دع النهاية للقدر "





هزت تينغ رأسها ، بينما كانت رو هوي تراجع المفردات ايضا .







نظر يي سويانغ الى ليو شين الذي كان يلعب بهاتفه و قال : " ليو شين ، هل رأيت المستندات التي ارسلتها لك عن طريق فاي مينغ ؟ "






لم ينظر له ليو شين و قال : " لم افعل ، و لا تتدخل في دراستي ،  انت تجعل علاماتي اسوء "






يي سويانغ : " .... "






لم يتحمل يي سويانغ اكثر ، حاول كبت ضحكته ، لكنها انطلقت فجأة .





توقفت أيدي ليو شين عن اللعب عندما سمع ضحكته فجأة ، شعر و كأنه يغرق في بحر من المشاعر المتلاطمة ، قلبه ينبض بسرعة و كل ضربة تذكره بحجم التناقض الذي يعيشه الان ، بين الراحة من لطافة الصوت و الغضب من صاحبها .





يي سويانغ : " حسنا ، انا اسف ، معك حق ، لن اجعل دراستك اسوء ، لكن ان احتجت شيء اسألني "






بقوله هذا سحب الهاتف فجأة من يد ليو شين ، كان ليو شين تحت الصدمة الاولية و حينما استعاد حواسه ، سحب الهاتف من يي سويانغ .






ليو شين : " ماذا فعلت بهاتفي ؟ "





ابتسم يي سويانغ فقط .







نظر ليو شين و رأى اشارة الانترنت متصلة و قوية و عقبها كمّ كبير من الاشعارات ملأت هاتفه .







يي سويانغ : " ستنفذ حزمتك ، ابقها لوقت الحاجة ، استخدم حزمتي في الوقت الراهن "




......






وزعت اوراق الامتحان ، وضع يي سويانغ ورقة ليو شين امامه بحرص ، ثم فتح مقلمته و اخرج قلما و ممحاة و مبراة و رتبهم له على طاولته .







Give me candy - اعطني حلوى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن