للمرة الأخيرة يا سيدي: متى سنذهب؟»
"للمرة الأخيرة يا سيد لينتون - عندما يحين الوقت المناسب."
«ومتى سيكون ذلك يا سيدي؟»
'قريباً.'
«متى؟»
"قريبا جدا."
عبر العربة الصغيرة التي دُفعنا فيها، حدقت في صاحب العمل دون جدوى على الإطلاق. ظل الوجه المثالي والمنحوت للسيد ريكارد أمبروز حجريًا وهادئًا كما كان دائمًا، ولم تتحرك عضلة. رد الفعل الوحيد الذي حصلت عليه كان نظرة باردة بما يكفي لتجميد بركان. الحمد لله، لقد طورت مناعة ضد قضمة الصقيع بعد حوالي عام في عمله.
"إذا كنت تنوي زيارة عائلتك،" شرحت للمرة الألف، محاولًة إبقاء صوتي هادئًا وصبورًا وفشلت فشلًا ذريعًا، "أنا بحاجة إلى موعد". هذا ما يفعله السكرتيرات. يسألون أصحاب العمل عن التاريخ الذي يخططون فيه للقيام بالأشياء، ثم يكتبون ذلك في أشياء تسمى "التقويمات" - انظر، مثل هذا التقويم الورقي الصغير الموجود لدي هنا - حتى يتمكنوا من القيام بكل تلك الترتيبات الصغيرة المزعجة التي يبتعد عنها أصحاب العمل مهم جدًا بالنسبة لي. إذا قمت بإدراج "الذات" قبل "مهم"، فهذا يعني. "لذلك، أسأل مرة أخرى، سيد أمبروز، سيدي: متى سنذهب؟"
كانت إجابته هي الإجابة التي يفضل تقديمها في جميع الظروف: الصمت البارد.
"موعد واحد فقط." تعال. واحد فقط عدد قليل تافه.
الصمت.
"هل أحتاج إلى الركوع والتسول؟" ليس هذا ما سأفعله. سأطعن نفسي عاجلاً بقلمي. لكنني اعتقدت أنه قد يفاجئ الرد منه. بدلاً من...
حسنًا
الصمت.
حبا بالله! لماذا هو صعب جدا ؟ إنه مجرد موعد!
ألقى لي نظرة باردة أخرى. «أنا رجل مهم جدًا يا سيد لينتون. لدي الكثير من المتطلبات في وقتي، والكثير من الأعمال التي يجب أن أهتم بها قبل أن أتمكن من التفكير في مغادرة المدينة.'
أدى إصبعه الصغير الأيسر إلى ارتعاش عصبي.
وأخيرا، ضربني الادراك. بالطبع! لماذا لم أرى ذلك في وقت سابق؟ ببطء، انتشرت ابتسامة على وجهي. "أنت خائف!"
'ماذا؟ هذا سيد لينتون، أمر مثير للسخرية تمامًا».
"أنت خائف من والدتك!"
ارتعش إصبعه الصغير الأيسر مرة أخرى. "أنا بالتأكيد لست كذلك!"
'ها! كذاب، كذاب، سراويل مشتعلة!
«ليس هذا من شأنك يا سيد لينتون، ولكن ملابسي الداخلية كانت في درجة حرارة الغرفة مريحة تمامًا.» أنا لست كاذبا. أنا، كما قلت، رجل مهم. لا يمكنك ببساطة أن تتوقع مني النهوض والرحيل، لمجرد أن أقاربي المزعجين يطالبون بذلك. هناك الكثير من الأعمال المهمة-'
'أوه حقًا؟' لقد قطعت الطريق وألقيت عليه ابتسامة بريئة. "دعونا نرى ما هو هذا "العمل المهم" الذي كان عليك الاهتمام به خلال اليومين الماضيين...." عقدت ساقي، وانحنيت إلى الخلف وبدأت في تصفح تقويمه. 'بالأمس، قمنا بزيارة لمصنع أعواد الثقاب للتحقق من متوسط محتوى الكبريت في أعواد الثقاب متوسطة الحجم. في اليوم السابق لذلك، قمنا بزيارة إلى مستودع إيست إند للتحقق من حالة المبنى-'
لقد كان ذلك مشروعًا تمامًا. كانت هناك إصلاحات مهمة يجب القيام بها في هذا المبنى.
"كان هناك لوح خشبي مفكك على." السقف.'
لا يمكنك أبدًا أن تكون دقيقًا جدًا. في تجربتي-'
لم أسمح له بالانتهاء. "في اليوم السابق لذلك، قمنا برحلة إلى تلك المزرعة في الريف للتحقق مما إذا كانت الأخاديد مستقيمة بما يكفي لترضيك. في اليوم السابق لذلك، أمضينا الوقت نتنفس الدخان، في تحديد أفضل نبات لمزرعة التبغ التي قد تخطط لافتتاحها خلال عامين، بمجرد إزالة الأرض التي من المفترض أن تكون عليها من الغابات والصخور والجبال العرضية. في اليوم السابق لذلك-
«حسنًا، حسنًا!»
لقد أرسل لي نظرة أخرى من تلك النظرات التي تهدف إلى تجميد شريكه في المحادثة. لقد أرسلت ابتسامة أخرى.
'هل تريد موعدا؟ يمكنك الحصول على موعد. سوف نغادر بعد غد.
ياي! انتصار! وبجهد، قاومت الرغبة في لكم الهواء. وببذل المزيد من الجهد، قاومت رغبتي في لكمه، الأمر الذي كان سيكون أكثر متعة.
"ستكون رحلتنا الصغيرة الليلة هي آخر عمل يجب أن أهتم به قبل أن نغادر. غدًا، سوف نحزم أمتعتنا، وسوف تقوم بجميع الترتيبات اللازمة. أتوقع منك أن تكون جاهزًا وتنتظر بحافلة رخيصة الثمن أمام امباير هاوس في الساعة السادسة صباحًا في اليوم الذي يلي الغد.
«نعم يا سيدي!»
"أي تأخير في السفر بسبب عدم وجود ترتيبات سفر مناسبة سيكون مسؤوليتك، وسوف أقوم بخصم تكاليف ذلك من راتبك."
نعم يا سيدي.
«ولن تكون هناك حاجة لأي سائق.» كريم سيقود.
"آه." يجب أن أحصل على عربة قوية، إذن.
على ذلك، لم يتنازل السيد أمبروز عن الرد، بل غرق مرة أخرى في الأمر
القطب الشمالي حصن نفسه .
في الخارج، كانت مصابيح الشوارع تومض بسرعة مذهلة. كان الظلام شديدًا للغاية بحيث لم نتمكن من رؤية وجهتنا بالضبط، ولكن بما أنني كنت أعرف أننا نتجه شرقًا، كانت هناك فرصة ضئيلة نسبيًا بأننا ذاهبون إلى حفلة موسيقية مذهلة أو عرض مسرحي مثير. لم يكن من الممكن العثور على أي شيء جيد على الإطلاق في الطرف الشرقي، إلا إذا كنت تبحث عن طعنة جيدة في الظهر أو لكمة جيدة في الوجه.
حسنا، على الأقل كان هذا رأيي. لكن إذا حكمنا من خلال الضوء والضحك المنبعثين من المنزل المكون من ثلاثة طوابق الذي كنا نتجه نحوه، فإن الآخرين لديهم وجهات نظر مختلفة. هربت صرخة عالية النبرة، تليها ضحكة، من خلال إحدى النوافذ العلوية. وبعد لحظة، بدأ السرير بالصرير.
التفتت إلى السيد أمبروز ورفعت حاجبي. "فقط من باب الفضول، سيدي، ما هو نوع "العمل" الذي ستديره هنا الليلة، بالضبط؟"
عندما التقت عيناه الداكنتان بعيني، كانتا غير قابلتين للقراءة مثل قاموس مشفر في قاع البحر.
'الأعمال الخاصة'.
لا، لن يفعل، أليس كذلك؟
ليس بينما كنت هناك؟ لن يجرؤ!
بالطبع سيفعل. سيتجرأ السيد ريكارد أمبروز على أي شيء بصحبة أي شخص.
لكن من ناحية أخرى...
مرة أخرى، انتشرت ابتسامة على وجهي. قد لا يكون لدى السيد ريكارد أمبروز أي مشكلة في تجاهل وجودي والقيام بكل ما يريده، لكنه سيموت قبل أن يدفع للمرأة مقابل لا شيء سوى الاستلقاء على ظهرها طوال الليل. لقد وجد الأمر مزعجًا بما يكفي أن يدفع لي، وعملت لديه مثل العبد.
وبما أنني على يقين من معرفتي، فقد استندت إلى مقعدي. لن يحدث شيء. سيكون آمنًا تمامًا.
وهكذا، همس صوت صغير بداخلي بذلت قصارى جهدي لتجاهله، هل سيفعل قلبك ذلك؟
مع صراخ، توقفت العربة أمام المنزل الفاجر. على الفور، قفز السيد أمبروز وتوجه نحو الباب المفتوح، وتبعته بتردد. لم تكن لدي رغبة خاصة في رؤية وكر الإثم هذا. مجرد فكرة اضطرار النساء إلى بيع أجسادهن للرجال من أجل البقاء جعلتني أرتعد. لقد اكتفيت من هذا الشعور كل صباح عندما تلتهم أخواتي صفحة التايمز التي تحتوي على إعلانات الزفاف. لم أكن بحاجة إلى المزيد منه.
لكنني كنت سكرتيرة من الطراز العالمي، ولذا رافقت صاحب العمل، على الرغم من أن ما أردت فعله حقًا هو إشعال النار في سراويل كل رجل داخل ذلك المبنى ورسم عبارة "النسوية للأبد" بأحرف كبيرة وسميكة على مقدمة باب.
في الداخل، لم تكن تستقبلني رائحة الشوفينية، بل مزيج من العطور ذات الرائحة الزكية. أضاءت المصابيح الوامضة على الحائط صالونًا قذرًا، حيث جلست مجموعة من النساء البائسات الساقطات على الأرائك الفخمة، ويبدون راضين بشكل مزعج بمصيرهن. بمجرد أن رأوا السيد أمبروز بدوا أكثر سعادة - مثل قطة حصلت للتو على فأر كبير ولذيذ كهدية لعيد الميلاد. واحدة منهم في الواقع تلعق شفتيها.
ارفعوا أيديكم يا سيدات! انه لي!
خطرت الفكرة في ذهني قبل أن أتمكن من قمعها، وحاولت أن أدوس عليها. لكنها كانت عنيدًة، مثل البغل.
لم يكن لي. لم يكن كذلك.
لقد كان. أوه نعم، لقد كان، مرة واحدة. أو مرتين. أو ربما ثلاث مرات؟ حسنًا، ربما نكون قد انجرفنا قليلاً هناك في أمريكا الجنوبية. لقد كان الأمر أسوأ من تلك الرحلة الصغيرة في مصر. لقد قلنا أشياء وفعلنا أشياء كان من الصعب نسيانها. لكن هنا في لندن...
هنا كان من الصعب أن ننسى أنه كان السيد ريكارد أمبروز، أغنى وأقوى وأبشع رجل في الإمبراطورية البريطانية بأكملها، وأنا...
حسنًا، كنت ليلي لينتون، سكرتيرته المتواضعة، التي تعاني من ألم في المؤخرة.
لا يعني ذلك أنني كنت أحمل أي أوهام بأنه أعلى مني. كنت أعلم جيدًا أنني أستحق نفس قيمة أي رجل، شكرًا جزيلاً لك. لكن كانت لدي شكوك في أن السيد ريكارد أمبروز يوافق على هذا التقدير.
يجب أن أنساه فقط. يجب أن أنسى ما حدث في أمريكا الجنوبية، ومصر، وفي مكتبه، وفي ذلك الصندوق الموجود على تلك السفينة. وسأفعل ذلك بمجرد أن تتوقف كل هؤلاء النساء عن التحديق به!
'اعذرني. عذرًا يا آنسة، عذرًا.
وسط الحشد - نعم، لقد تشكل حشد من حوله، ونعم، كان يتألف حصريًا من الإناث الضاحكات - وصلت إلى السيد أمبروز وتمسكت بذراعه.
"دعونا ننتهي من هذا، أليس كذلك؟" اقترحت.
«بكل تأكيد يا سيد لينتون».
"ما هو هذا "العمل" الذي أنت هنا لإدارته؟"
"إنه يجلس هناك."
ألقيت نظرة سريعة - وارتفع حاجبي. حيث أشار السيد أمبروز، في زاوية مظلمة من الغرفة، كان يجلس رجل صغير ذو أنف معقوف ورأس أصلع، يدخن غليون الأفيون.
«حسنًا، حسنًا يا سيدي. لم أكن أعلم أبدًا أن ذوقك يسير في هذا الاتجاه. أوه حسنًا، لكل واحد منهم ما يناسبه، على ما أعتقد».
ألقى السيد أمبروز لي نظرة تقشعر لها الأبدان.
«هذا يا سيد لينتون هو السيد كوكس، الرجل الذي أرغب في شراء متجره. لقد أصر على الاجتماع هنا.
شاهدت امرأة بدينة تنزلق على الوسادة بجانب السيد كوكس ولفت ذراعها حوله. "يا له من ساحر."
«السحر ليس هو المشكلة هنا يا سيد لينتون.»
لا، لم يكن كذلك. كان المال. لقد قضيت وقتًا طويلاً مع السيد أمبروز لأرى على الفور سبب موافقته على مقابلة هذه الدودة الصغيرة هنا.
كان السيد أمبروز يحب التفاوض مع الأشخاص الذين كانوا يستنشقون دخان الأفيون بشراهة. لقد جعل تمزيقهم أسهل بكثير.
"لذا...هل لديك عمل هنا حقًا هذه الليلة؟" إنها ليست مجرد حيلة أخرى لأنك خائف من والدتك؟
«سيد لينتون؟»
«نعم يا سيدي؟»
'قف عن قول ذلك.'
'ماذا يا سيدي؟ انت لديك عمل هنا الليلة؟
'لا قولك اني خائف من.. ! -'
لقد قاطع فجأة وأرسل لي وهجًا متجمدًا.
"استمر،" شجعته بربتة على ظهره. "يمكنك أن تقول ذلك." يبدأ بحرف "m".
«سيد لينتون؟»
«نعم يا سيدي؟»
"اصمت!"
نعم يا سيدي. على الفور يا سيدي.
انطلق السيد أمبروز باتجاه الخروف الذبيحة الذي كان من المقرر ذبحه على مذبح الجشع.
تابعت، وأصفر لنفسي وأحاول إخفاء ابتسامتي.
نظر السيد كوكس إلى الأعلى عندما توقفت ساقان نحيلتان وصلبتان ترتديان ملابس سوداء على بعد بضعة أقدام فقط من وجهه. التقت نظرته بنظرة السيد أمبروز.
«السيد كوكس». كان هذا، بالإضافة إلى إيماءة مقتضبة، كل التحية التي كان السيد أمبروز على استعداد لتقديمها.
"آه!" السيد أمبروز. اجلس، اجلس». ابتسم للمرأة الممتلئة والأنثى الأخرى التي استقرت على جانبه الآخر. "هذا يا سيداتي، هو السيد ريكارد أمبروز الرائع، الذي سيجعلني رجلاً ثريًا الليلة. سيد أمبروز، تعرف على غلاديس و... مهما كان اسمها.'
ألقى السيد أمبروز نظرة على غلاديس البراقة 'اتركينا. الآن.'
لم أرى في حياتي عاهرة تجري بهذه السرعة. لقد كان من المدهش حقًا كيف تمكنت من ذلك في ذلك الفستان الطويل، وبينما كانت تجر رفيقتها خلفها.
"الآن لماذا فعلت ذلك؟" اعترض السيد كوكس.
"العمل الذي يتعين علينا مناقشته سري." هذا المكان عام بما فيه الكفاية دون وجود أذنين متحمستين للاستماع إليه. الأشخاص الذين يبيعون أجزاء أخرى من أجسادهم لن يترددوا في بيع آذانهم وشفاههم.
وصل السيد أمبروز إلى معطفه الخلفي، ورفع شيئًا ثقيلًا من جيبه وتركه يغوص مرة أخرى. سمعت رنين العملات وحفيف الأوراق النقدية. وهكذا، إذا حكمنا من خلال الضوء المفاجئ في عيني السيد كوكس.
"الآن - للعمل." المخطط الأرضي لمتجرك يا سيد كوكس؟ خطط النماذج الأولية؟ لقد قلت أنك سوف تحضرهم معك.
"أوه نعم." ابتسم الرجل الصغير. ولكن كن مستعدا. ما لدي سيغير عالم الميكانيكا كما نعرفه. هل أنت متأكد أنك مستعد؟
«أنا لا أخاف من أي شيء يا سيد كوكس».
قمت بتطهير حلقي. لسبب ما، انتهى الأمر بالسعال الذي أعانيه إلى حد كبير مثل كلمة "أمي!"
دون أن ينظر، داس السيد أمبروز على قدمي.
لم يكن الوحيد الذي لاحظ مساهمتي الصغيرة في المحادثة. نظر السيد كوكس إلى الأعلى، ونظر إلي بريبة.
'من هو هذا؟ اعتقدت أنك قلت أن تعاملاتنا ستكون سرية.
"هذا هو السيد فيكتور لينتون، سكرتيري الخاص."
درس السيد كوكس ملامحي الشبابية المستديرة. باعتبارك فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، قد تكوني قادرًة على التنكر كرجل - لكن لا يمكنك أبدًا أن تجعلي نفسك رجوليًة. ببطء، تحول تعبيره غير الموثوق به إلى ابتسامة سخرية.
"الفتى الأخضر، إيه؟" من المحتمل أنك تواجه مشكلة في اقتحامه.
قال السيد أمبروز بصوت هادئ ومحايد للغاية: "أنت، ليس لديك أي فكرة".
سقط فمي مفتوحا بالغضب. ضحك السيد كوكس.
"حسنًا يا سيد أمبروز، أتمنى ألا تفعل ذلك."
لكني لا أفعل ذلك
لا تأخذ هذا بطريقة خاطئة، لكنني لا أريد بشكل خاص أن تتم مناقشة أعمالنا أمام طفل كهذا، الذي تخلى للتو عن خيوط مئزر والدته.
نظر إليّ السيد أمبروز بنظرة، لو لم أكن أعرف أنه خالٍ من كل المشاعر، لربما كنت سأعتبره راضيًا عن نفسه.
«وأنا لا أفعل ذلك أيضًا يا سيد كوكس. انه جديد جدا. غير محترف للغاية، في بعض الأحيان، ويأخذ الكثير من الحريات. لكن لا أستطيع إعادته. لقد غادرت العربة بالفعل.
"أوه، هذه ليست مشكلة." ضحك السيد كوكس. "لماذا لا نرسله ببساطة إلى الطابق العلوي؟" أنا متأكد من أن إحدى الفتيات ستكون سعيدة جدًا بإبقائه مستمتعًا وجعله رجلاً حقيقيًا في هذه العملية.
كان فمي مفتوحًا بالفعل. لكن بطريقة ما تمكنت من خلع فكي وإسقاطه ببضع بوصات أخرى.
اصنع رجلاً حقيقياً من...
لا يمكن أن يقصدوا ما اعتقدت أنهم يقصدونه، أليس كذلك؟
ولكن بعد ذلك نظرت إلى وجه السيد ريكارد أمبروز، حيث كانت كلمة "الانتقام" مكتوبة بأحرف كبيرة وجريئة، وأدركت: نعم، يمكنهم ذلك.
"أنت تعلم..." نقر السيد أمبروز على ذقنه، "أعتقد أن هذه فكرة ممتازة." لوح لي. "حسنًا سيد لينتون، ماذا تنتظر؟ امضي قدما وقم بتسلية نفسك.
"أنت...لا يمكنك..."
"ولكن ليس أكثر من فتاتين أو ثلاث فتيات في وقت واحد، بغض النظر عن مقدار المتعة التي قد تستمتع بها. نحن لا نريدك أن تجهد نفسك، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك، فإن الأسعار هنا باهظة للغاية.
قبل أن أتمكن حتى من التفكير في الرد المناسب على ذلك، قام بإشارة مستبدة بإصبع واحد ملتوي. انزلقت ذراع رفيعة حول كتفي، وجذبتني إلى شيء دافئ وناعم.
"مرحبًا أيها الرجل الضخم،" خرخر صوت ناعم في أذني. "يا إلهي...بعض الفتيات المحظوظات سيحظين بمتعة حقيقية معك الليلة."==========
بيت فاجر: تعبير فيكتوري عن "بيت الدعارة".
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Adventureالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...