«سيد ريكارد؟» تقدم الرجل العجوز نحونا وهو يحدق. خطا كريم خطوة تهديدية إلى الأمام، ويده على مقبض سيفه، لكن السيد أمبروز أوقفه. كانت نظراته مثبتة على الرجل العجوز كما لو كان ينظر إلى شبح. ارتعش وجهه، وكسر قناعه البارد المعتاد. "إلسبي؟"
«إنه أنت يا سيد ريكارد!»
بدأ للأمام وذراعيه ممدودتين كما لو كان يعانق - نعم، عناق! السيد ريكارد أمبروز، لكنه أدرك بعد ذلك أن كل العيون في الغرفة كانت عليه. انتقلت نظرته من الزبائن الآخرين، فوقي أنا وكريم، إلى سيف كريم، حيث مكثوا لحظة طويلة جدًا.
لقد تجمد.
"آه نعم." في لحظة، أصبح وجه السيد أمبروز ناعمًا، وعاد إلى شخصيته الهادئة التي لا يمكن اختراقها. "دعني أقدمك." كريم، السيد لينتون - هذا تشارلز إلسبي، وكيل والدي. سيد إلسبي، هذا هو السيد لينتون، سكرتيري الخاص، وكريم، حارسي الشخصي.
"أم... مسحور." كانت نظرة إلسبي لا تزال على سيف كريم. وببطء رفع عينيه إلى عيون المحمدي وابتسم له ابتسامة ضعيفة. كريم لم يبتسم.
وأخيرا، عادت نظرة إلسبي إلى السيد أمبروز. ابتلع، اتخذ خطوة أخرى إلى الأمام - وتوقف. يبدو أنه كان لديه الكثير ليقوله وليس لديه أي فكرة عن كيفية قوله أمام الكثير من الناس وسيفًا حادًا للغاية.
«أفترض أنك تقوم بجولات في المزارع المستأجرة يا إلسبي؟»
"كنت." أخذ نفسا عميقا كما لو أنه قد توصل للتو إلى قرار، وخطى الرجل العجوز نحو الباب. ولكن ليس بعد الآن. أنا متوجه مباشرة إلى المنزل لإعلام سيادته بقدومك».
أذني ارتفعت. سيادته؟ ليس اللورد دالجليش، بالتأكيد!
نأمل؟
من فضلك من فضلك من فضلك؟
"لا أعتقد أن هذا ضروري." كان صوت السيد أمبروز عبارة عن سوط من الجليد القارص. جفل إلسبي، لكنه قام بعد ذلك بتربيع كتفيه وفتح الباب.
«عفوا يا سيد ريكارد، ولكن نعم، إنه كذلك.»
وبهذا خرج من النزل وأغلق الباب خلفه. انجرفت بعض رقاقات الثلج الضالة التي كانت ترفرف بالداخل إلى الأرض، حيث ذابت على الفور. السيد أمبروز لم يذوب. لقد وقف هناك متجمدًا مثل كتلة من الجليد، ثم دار فجأة وسار عبر الغرفة وصعد الدرج. في مكان ما بالأعلى، اندفع باب بقوة.
للحظة أو اثنتين، ساد الصمت التام في الغرفة المشتركة. أخيرًا، تقدم المالك إلى الأمام حاملًا غلاية في يده وابتسامة يائسة تعلو وجهه.
"أم... شاي ساخن، أي شخص؟"
*~*~*لقد استغرقت بعض الوقت لتفريغ نفسي وإعادة تأهيلها. لم يكن النزل يحتوي على مراحيض مقبولة فحسب، بل كان من المثير للدهشة أيضًا طهي مقبول. صحيح أنه كان علي أن أدفع ثمنها من جيبي الخاص، ولكن ما الذي يمكنني تحمله. وبالإضافة إلى ذلك، كان لدي الوقت للقتل. لم أتمكن من الصعود إلى الطابق العلوي واعتقدت أن السيد أمبروز يحتاج إلى وقت لنفسه.
بعد ثلاث حصص من لحم الخنزير المشوي، أخيرًا وضعت شوكتي جانبًا، وأومأت برأسي للمالك وبدأت في الصعود إلى الطابق العلوي. كان النزل هادئًا، وأي صوت من الخارج خففه الثلج المتساقط بهدوء. كانت غرفتنا تقع في نهاية الممر، بعيدًا عن أعين المتطفلين والآذان الفضولية. ترددت أمام الباب، وكانت كلمات إيمي تتردد في ذهني.
وعندما تكونان وحدكما في المرة القادمة في مكان لطيف وهادئ...
هل حان الوقت؟
أردته. هل كان هنا والآن هو الوقت المناسب لأخذ ما أريد؟
ليلي السيئة! لقد رأيت كم كان مستاءً! لا يمكنك الاستفادة منه ببرود وبلا رحمة في موقف كهذا فقط للحصول على ما تريدين، أليس كذلك؟
بالطبع أستطيع. لقد تعلمت من الأفضل، بعد كل شيء.
اتخذت الخطوات القليلة الأخيرة إلى الباب. عندما فتحته بحذر، توقعت أن يكون السيد أمبروز نائمًا أو يسكب أوراقه كالمعتاد، لكنه لم يفعل أيًا من ذلك. وبدلاً من ذلك، كان يسير في دوائر، وظهره مستقيم، وكانت كل خطوة بمثابة لكمة على الأرضية الخشبية الفقيرة.
انزلق الباب خلفي.
حسنًا. إذا أردت أن أتحرك، فهذا هو الوقت المناسب. كنا وحدنا في غرفته معًا. كانت ليلة شتاء باردة. ومع الحالة التي كان عليها الآن...
راقبي بعناية، سمعت صوت إيمي يهمس في أذني. انتظري. وعندما يحين الوقت، عندما يكون ضعيفًا وأعزلًا - انقضي!
لقد لعقت شفتي. الآن حان الوقت. كان علي أن أنقض! الآن! كان علي أن أنقض، الآن!
فلماذا لم أنقض؟
اللعنة! لماذا تترددين يا ليلي؟ افعليها بالفعل!
لكنه بدا هكذا... وحيدًا جدًا. وحيدا بشكل رهيب.
حسنا، اذهبي وافعلي ذلك! لن يشعر بالوحدة بمجرد خلع ملابسه، وأنت وهو....
أليس كذلك؟
نظرت بعيدا عنه. وكأنما بالسحر، ودون أن تستأذنني، حملتني ساقاي إلى السرير وانزلقت تحت البطانية الرقيقة، بكامل ملابسي. ارتجفت، وتحولت إلى كرة. بطرف عيني، لمحت ريكارد أمبروز: كان يقف أمام النافذة الآن، وذراعيه خلف ظهره، ووضعيته متصلبة مثل قضيب من الحديد.
أحسست بشدّة في قلبي.
اللعنة يا ليلي! قلبك ليس الجزء من تشريحك الذي أردت التركيز عليه الليلة.
لم أستطع مساعدته. لقد نسيت كل شيء عن خطط الإغواء الخبيثة لهذه الليلة.
أخيرًا، تجمد من مكانه عند النافذة وتحرك بصمت نحو السرير. شد آخر لقلبي - لقد كان هادئًا لأنه لم يرغب في إيقاظي. هل السيد ريكارد أمبروز مراعي؟ مستحيل! و
بعد...
وبصلابة، رفع الطرف الآخر من البطانية وانزلق إلى السرير.
الآن! الآن هي فرصتك. القفز عليه! ملحوظة: اجعليه يراكِ. اجعليه يريدك!
وبدلاً من ذلك، كل ما فعلته هو أن أهمس بهدوء في الظلام: "هل تشعر ببعض القلق؟"
لقد قفز قليلاً عندما أدرك أنني ما زلت مستيقظًة. لفترة طويلة، لم يأتي أي رد. ثم...
'نعم.'
أنا عضضت شفتي. "هل أنت متوتر بشأن رؤية عائلتك مرة أخرى؟"
'نعم.'
لقد كان على طرف لساني أن أسأل لماذا، وأن أطالب بإجابات على جميع أسئلتي، أو الأفضل من ذلك، أن أطلب منه خلع ملابسه والسماح لي بإغتصابه.
وبدلاً من ذلك، التفتت نحوه ببساطة، ومددت يدي في الظلام، فوجدت يده.
للحظة، تصلب مثل زنبرك تحت التوتر، ثم استرخى ببطء تحت لمستي. أوه، كم تمنيت أن لا يكون الظلام هكذا. ما لن أعطيه لرؤية عينيه الآن...
'لا تقلق.' يبدو أن الكلمات خرجت من فمي دون أن أعرف كيف أو من أين أتت. 'أنا هنا.'
أنا...'
وشددت قبضته على يدي. 'أنا أعرف.
"صه." انزلقت، واحتضنته. "لا توجد كلمات." فقط... أنا هنا. دائماً.
آخر ما شعرت به قبل النوم كان ذراعه تنزلق حول خصري، ويحتضنني.
ضوء. ضوء أبيض ساطع. كان هذا أول شيء رأيته عندما تمكنت بكل قوتي من سحب جفن واحد في صباح اليوم التالي. تثاؤبت، لقد انقلبت. مددت يدي لأجد أنني كنت وحدي في السرير. من الطابق السفلي، كنت أسمع صوتًا مألوفًا ونباحًا للأوامر، وابتسمت في الوسادة.
مع تثاؤب آخر، رفعت نفسي وانزلقت من السرير، وتوجهت نحو النافذة على قدمي غير المستقرة. المشهد الذي استقبلني أخذ أنفاسي.
هناك تقع أرض العجائب الشتوية. فوق التلال المتموجة والأشجار الشاهقة، كان هناك غطاء متلألئ من الثلج، يطلي كل شيء باللون الأبيض الملائكي. كانت الشمس، التي تطل من بين الأشجار في الأفق، قد بدأت للتو في إضفاء صبغة ذهبية باهتة على الأرض. أخرج غزال رأسه من الغابة، ويومض في ضوء الصباح - ثم انطلق عبر الحقول، تاركًا آثاره على الثلج البكر.
جريئة. الرغبة في ترك بصمتها.
ابتسمت.
«سيد لينتون؟» جاء صوت مألوف من الطابق السفلي. "سيد لينتون." أعلم أنك مستيقظ!" توقف عن إضاعة الوقت واحصل على مؤخرتك هنا. نحن نغادر.
نحن ابتسامتي اتسعت.
«آت يا سيدي!»
وكنت كذلك. مهما كانت المخاطر التي كانت تنتظرنا هناك في البرد، فسوف نواجهها معًا. أخذت حقيبتي، وأخذت وقتًا كافيًا لتسوية ملابسي على أمل ألا يكون واضحًا تمامًا أنني كنت قد نمت فيها، ثم خرجت من الغرفة وبدأت في نزول الدرج. عندما وصلت إلى الغرفة المشتركة، كان صاحب الفندق يحاول فقط إقناع السيد أمبروز بالبقاء لتناول الإفطار.
"لكن يا سيدي، لا يمكنك الذهاب إلى باتلوود في هذا الوقت المبكر!" سيادته وسيادتها لن يكونا قد استيقظا بعد».
"من الأفضل أن يكونوا كذلك،" كان رد السيد أمبروز مقتضبًا. "لم أسافر كل هذه المسافة من أجل لا شيء."
'سيد! أنا لا أعرف من تظن نفسك، لكن هذه هي المركيز والماركيزة أمبروز التي نتحدث عنها! لا يمكنك أن تظهر ببساطة على عتبة بابهم في هذه الساعة الشريرة
صباح الخير!
"أوه، لا أستطيع، أليس كذلك؟" مد يده، السيد أمبروز دفع الرجل السمين الصغير جانبًا. «سيد لينتون؟»
نعم، هنا يا سيد أمبروز، سيدي!
'نحن ذاهبون. تعال!'
كان صاحب الحانة قد تحول إلى اللون الأبيض للغاية في وجهه. "أ- أمبروز؟"
ربتت على رأسه أثناء المرور. "لا أعتقد أن المركيزة سوف تمانع بشدة إذا كنا مبكرين بعض الشيء. عادة ما تحب الأمهات ذلك عندما يأتي أبنائهن للزيارة.
وتبعت السيد أمبروز إلى الخارج داخل الثلج المتلألئ.
كانت الحافلة في انتظارنا، خالية من الثلوج، والخيول الأربعة جاهزة وتنتظر، وكريم يقف بجانبها مثل كلب حراسة ضخم للغاية وملتحٍ للغاية. لقد فتح باب العربة للسيد أمبروز، ثم أغلقه بقوة لذا اضطررت إلى فتحه مرة أخرى بنفسي. آه، أخلاق رجل نبيل حقيقي... لقد كان شيئًا رائعًا أن تجربه. ببساطة رائعة.
في اللحظة التي أغلق فيها الباب خلفنا، ضرب السيد أمبروز بعصاه على السقف. "إلى باتلوود!"
وعلى الرغم من عالم الشتاء الجميل من حولنا، لم أستطع منع نفسي من الشعور بأن اسم المكان سيتحول إلى فأل.
خرجنا من الفناء، ونظرت إلى الوراء، ورأيت المالك واقفًا أمام الباب، محاطًا بمجموعة من الخدم والضيوف الفضوليين، وهم يومئون لنا بعنف. من خلال حشرجة عجلة العربة، كان بإمكاني فقط سماع الكلمات "أمبروز" و... "الهواء"؟
هل كانوا يشكون من الهواء هل كانوا يشكون من الهواء البارد؟
لا، ليس "الهواء" أدركت ذلك بيقين مفاجئ ومخيف. "وريث."
ببطء، توجهت عيني نحو السيد أمبروز، الذي كان يجلس متصلبًا مثل لاعب البوكر على المقعد الآخر. ليس مجرد ابن إذن. الوريث.
ساد الصمت في كل مكان بينما كانت الحافلة تتنقل عبر أرض العجائب الشتوية. وتصاعدت بلورات متلألئة من الثلوج المتساقطة حديثًا في الهواء على كلا الجانبين، لتحيط بنا بهالة متلألئة. وسرعان ما اجتاح الطريق الذي كنا نسير فيه غابة طويلة وفخورة، تتخللها مساحات خضراء جميلة وبحيرات متجمدة متلألئة. كثرت الطرائد في كل مكان، وكانت الغزلان والأرانب تخرج رؤوسها من الأشجار يمينًا ويسارًا. عزيزي الله.. هل كان كل هذا الوطن ملكا لعائلته؟
أخيرًا، انفتحت الغابة وتوجهنا نحو مرج واسع مغطى بالثلوج، وكان على الجانب الآخر منه جدار حجري منخفض. وفي وسطها، ارتفعت بوابة طويلة من الحديد الزهر نحو السماء. وأمام البوابة جاهزًا ومنتظرًا، وقف إلسبي العجوز، هو وخادم أصغر سنًا يجلس متراخيًا على الحائط خلفه.
في اللحظة التي رأوا فيها العربة، أخذ إلسبي نفسًا عميقًا وانتفض الخادم الشاب، كما لو أنه حتى ذلك الحين، لم يصدق أن أحدًا سيأتي بالفعل.
تحرك يا فتى! ضرب الرجل العجوز رفيقه الشاب. 'افتح البوابة! ومن ثم اركض إلى المنزل وأخبر السيدة أن ضيوفنا موجودون هنا. لقد عاد السيد ريكارد إلى المنزل!'
فُتحت البوابة، وسلكنا الممر. دارت العربة حول منعطف وآخر. وأخيراً رأيت الدخان يتصاعد من بعيد. مَداخِن! كنا نقترب من المنزل. بعد التباطؤ، تدحرجت العربة حول المنعطف الأخير و...
يا عزيزي الرب الرحيم!===============
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Adventureالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...