استيقظت في صباح اليوم التالي مع خطة جاهزة في ذهني. ويا لها من خطة شيطانية جميلة. ابتسمت وأنا مستلقية على سريري الدافئ، محدقة في صور الملاك الصغير السمين المعلقة على السقف. كريم المسكين... لم يكن لديه أدنى فكرة عما أخبئه له.
نهضت، وتسللت إلى مظهري الأنثوي، وخرجت من الغرفة، وأنا أصفر بمرح. كان كريم ينتظرني بالفعل وتبعني بينما كنت في طريقي لتناول الإفطار. وعندما أقول "في أعقابي"، كان ذلك أقل استعارة مما كنت أتمنى أن يكون. اضطررت أكثر من مرة إلى قمع صرخة الألم عندما طعنت أطراف حذائه في كاحلي.
الصبر يا ليلي. الصبر. الانتقام يكون لك.
عندما دخلت صالة الإفطار وأنا لا أزال أصفّر وأبتسم، ألقى السيد أمبروز علي نظرة متشككة. ولكن ماذا يمكن أن يقول؟ تبدين سعيدًة بشكل مثير للريبة هذا الصباح. ما آخر ما توصلت اليه؟
ليس من النوع الذي تطلبه من سيدة أمام والدتك وعشرين ضيفًا.
ما لم يكن اسمك ريكارد أمبروز، بالطبع.
«ريك!» من عبر الطاولة، أرسلت السيدة سامانثا لابنها نظرة عتاب، لكنه تجاهلها تمامًا. أعطيته ابتسامة ودية.
"أوه، لا شيء." أعتقد أنني في مزاج جيد هذا الصباح الجيد. جيد كما هو الحال في "إيجابي" أو "مزدهر". في حال كنت ترغب في معرفة معنى هذه الكلمات، ستجدها تحت p أو b في القاموس.'
ضحك العديد من السادة الجالسين على الطاولة. لم تفعل السيدات ذلك، ولكن مرة أخرى، لا يمكنك أن تتوقع أن تضحك الضباع على نكتة الظباء. إلا إذا كان الأمر يبدأ بـ "جاء ظبي أعرج إلى حانة مليئة بالضباع ينتظرون "أ" لتناول العشاء، و..."
مر الإفطار دون أي أحداث كبيرة. بين الحين والآخر، كان السيد ريكارد أمبروز يرمقني بنظرة أو اثنتين من الشك، ولكن بما أنه فعل الشيء نفسه مع السيدة المجاورة له، والتي كانت تحاول جذب انتباهه من خلال الضحك وضرب الرموش، لم أكن قلقًة بشكل خاص من أنه كان كذلك. الشك في شيء ما. أوه لا، لقد شعر بالأمان عندما علم أن كلبه الكبير الملتحي سيتبعني أينما ذهبت.
خطأ كبير.
وبعد الإفطار غادر السادة. معظمهم يذهبون للصيد أو ركوب الخيل، والقليل منهم، مثل السيد أمبروز، يحفرون في عالمهم السعيد من الأعمال الورقية والمراسلات التجارية، والتي مزقتهم منها بشدة دعوة عيد الميلاد غير المريحة. فقط نحن السيدات بقينا في الخلف. وسرعان ما انخرط معظمهم في أنشطة مرتبطة تقليديًا بالجنس العادل - التطريز، والمسرحيات الموسيقية الصغيرة الطائشة، والتقويض العام للقضية النسوية. هناك تفصيل صغير واحد فقط لم يتناسب تمامًا مع الشاعرة المنزلية.
"أم... ماذا يفعل هنا؟" همست أديرا، وانحنت نحوي، وأشارت إلى كريم بطريقة غير واضحة قدر الإمكان. كان المحمدي العملاق يقف في أحد أركان الغرفة، مكتوف اليدين، يطعن سيدة شابة تقوم بأعمال التطريز بنظرة شرسة للغاية، قد تعتقد أنه اشتبه في أنها تخطط لاغتيال عن طريق الطعن بالإبرة، أو ربما غزل الخيوط.
لقد سحبت وجهي. 'ألم تسمعي؟ منذ مغامرتي الصغيرة في نيوكاسل، لدي حارس شخصي خاص بي إنه يتبعني في كل مكان.
'في كل مكان؟ حتى إلى-'
"نعم."
'داخل؟'
"إذا حاول ذلك، فسوف أطعنه بمظلتي ."
'هنيئًا لك!'
تنهدت. "لكن الأمر سيء بما فيه الكفاية كما هو." أتعثر به في كل مكان أذهب إليه. بالكاد أحظى بلحظة من السلام بعد الآن. وكل ذلك غير معقول! أنا آمنة تمامًا هنا. ولا أدري لماذا يصر على ذلك! أخوك-'
الكلمتان السحريتان الصغيرتان عملتا كالسحر.
أخوك.
تراجعت أديرا إلى كرسيها وغطت وجهها بوسادة. 'لا تجعليني أبدأ معه! إنه الأكثر عنادا-"
'-غير معقول-'
'-بارد، وحساب-'
'-كتلة من الجليد يمكنك العثور عليها-'
"-جنوب القطب الشمالي."
ببطء، سحبت أديرا الوسادة من وجهها، بعيدًا بما يكفي لأرى الابتسامة التي كانت تسحب زوايا فمها. "كما تعلمين... من الرائع حقًا أن تتحدثين مع فتاة عاقلة من أجل التغيير. لدي شعور بأن كلانا يمكن أن نصبح أصدقاء. يبدو أننا نفهم بعضنا البعض على هذا المستوى العميق والأساسي.
ابتسمت مرة أخرى. "أفكاري بالضبط."
عادت عيون أديرا إلى كريم. 'أنت تعرفين...بروح الصداقة...'
'نعم؟'
"إذا كان هناك شيء يمكنني القيام به للمساعدة ..."
قلت لها: نعم. "في الواقع، هناك."
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Adventureالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...