45. الصمت المكسور والكلمات المنطوقة

36 6 0
                                    

حدقت فيه.
ثم نظرت إليه أكثر.
وأخيرا، هز السيد أمبروز رأسه. «إجابة يا آنسة لينتون؟»
'الآن؟' كان صوتي نصف زمجرة ونصف همس. "لقد أمضيت الأمسية بأكملها لتطلب مني الرقص، واخترت أن تفعل ذلك الآن؟"
'نعم.'
'نعم؟ نعم؟ هذا كل ما عليك قوله لنفسك؟
'نعم.'
وقبل أن أفكر في العودة إلى تلك العبارة الرائعة، أمسك بذراعي وكان يقودني إلى حلبة الرقص.
'يا!' لقد احتججت. 'لم أقل نعم،  بعد!!
نظر إليّ السيد أمبروز بنظرة باردة وأخبرتني أنه يقرأ كلماتي أكثر من مجرد رقصة واحدة. 'أنا أعرف.'
يا عزيزي...
كان غاضبا. هذا النوع من الغضب القطبي الشمالي الذي لم يتمكن منه سوى السيد أمبروز والعاصفة الثلجية الكندية. وما كان في غضبه إلا أجمل.
«الرقصة الأخيرة، أيها اللوردات، أيها السيدات والسادة!» صفق الخادم ذو الكسوة أمام الموسيقيين بيديه ودخل إلى الظل.
مد السيد أمبروز يده لي. قبل أن أتمكن من التفكير في الأمر، كانت أصابعي قد أغلقت بالفعل حوله.
ماذا يحدث؟ لقد كان الحمار بالنسبة لي! لماذا يجب أن أفعل هذا؟ لماذا يجب علي...
لقد انزلق باقي هذا السؤال من ذهني عندما درت بمهارة بارعة، ثم تراجعت. جاءت ذراع قوية خلفي لتلتقطني قبل أن أسقط. تنفست بصعوبة، وحدقت في الوجه المثالي المذهل للسيد ريكارد أمبروز.
'هلا فعلنا؟'
شعرت كما لو كنت أحلم. فقط...هل كان هذا حلما أم كابوسا؟ هل كان يفعل هذا فقط لإذلالي أكثر؟ لكي ينتقم لرفضي لـه؟
لكن لم يكن انتقاماً رأيت حرقاً في عينيه. لقد كانت نار الرغبة الباردة.
همس قائلاً: «أشعر أنني أدلي ببيان صحيح من الناحية الموضوعية، عندما أقول إنك تبدين جميلة.» انزلقت عيناه لأعلى ولأسفل في شكلي، مداعبة كل منحنى، وارتعشت تحت مراقبته. "خاصة في هذا اللباس."
اه نعم. الفستان.
شعرت بحرارة شديدة في أطراف أذني. فجأة، لم يعد اختياري للثوب فكرة جيدة بعد الآن.
وأكدت على عجل: "لقد اختارته أديرا". حسنا، كان هذا صحيحا في الغالب.
'بالفعل؟' انحنى إلى الأمام، وأصبحت نظرته أكثر كثافة بطريقة أو بأخرى. شعرت أن ركبتي ستلتوي في أي لحظة. "وهل اختارت  هذا اللون أيضًا؟"
"لا،" تمتمت، وأنا ألقي نظرة خاطفة على ثوب الحفلة الذي كان ذو لون بحري داكن وعميق بشكل مذهل في مكان ما بين الأزرق والأخضر والرمادي - وهو نفس لون عينيه تمامًا. "كان هذا قراري."
'فهمت .' وبسرعة لم يكن لدي وقت للاحتجاج، فسحب يدي إلى شفتيه وقبلها. وعندما انتهى الأمر، كان الدليل الوحيد على حدوث ذلك هو العلامة التجارية المحترقة على ظهر يدي. انتقل الوخز إلى ذراعي، وبطريقة ما، شعرت كما لو أنني قد تم وضع علامة دائمة عليّ. "إنها... كافية."
"لماذا، شكرا جزيلا على المجاملة يا سيدي."
"على الرحب والسعة  آنسة لينتون."
ضرب الموسيقيون النغمات الأولى للرقص. لاهثًة، شعرت بذراعي السيد أمبروز تشد حولي. لقد كان سيفعل ذلك حقًا. كان سيرقص معي.
'لماذا؟' طلبت في همس.
لماذا فعلت هذا؟ لماذا الرقصة الأخيرة وليست الأولى؟ هل هذا كل ما أنا عليه بالنسبة لك؟ فكرة لاحقة؟
بدا وكأنه يقرأ كل تلك الأسئلة الصامتة في عيني. كان يحركني في الحركة الأولى للرقص،
مع الحركة الأولى في الرقصة، طعنتني نظرته الباردة بقوة انهيار نهر جليدي.
"الرقصة الأولى لأول امرأة عرفتها، والأخيرة للأخيرة. ربما لم تكوني المرأة الأولى في حياتي يا آنسة لينتون، لكني أعدك أنك ستكونين الأخيرة. لن يكون هناك أي شخص آخر طالما كنت على قيد الحياة.
للحظة نسيت أن أتنفس. سبحان الله ما كان...
كان هذا هو الحال يا سيد أمبروز. تتجاهلني طوال المساء ثم تحاول أن تمرر الأمر على أنه رومانسي.
وهل تعرف ما هو أسوأ شيء؟
لقد نجحت. لقد نجح الأمر، اللعنة عليه! وأوه، كم هو جيد جدًا! كل ما أردت فعله حينها هو أن أضع ذراعي حول رقبته وأقبله حتى يغمى عليه. وكان يعرف ذلك أيضًا، اللعنة! وكان في عينيه نصر،  نصرًا وقوة.
وعلى الفور، شعرت بنار التمرد تتصاعد
في بطني. 'آخر امرأة في حياتك، أليس كذلك؟ فهل هذا يعني أنك تنوي البقاء عازبًا لبقية حياتك يا سيدي؟
التقى بعيني وجهاً لوجه، ولم يكن هناك أي أثر للخجل على وجهه الجرانيت عندما قال: "لا على الإطلاق يا آنسة لينتون". بل على العكس تماماً في الواقع.
شعرت بالحرارة ترتفع إلى وجهي. اللعنة! وقد أدى ذلك إلى نتائج عكسية! بسرعة، نظرت حولي.
"سيد أمبروز!" تذكر أين أنت!
'أنا أعرف بالضبط أين أنا. أنا في قاعة رقص في قاعة باتلوود أرقص الفالس، وأنت بين ذراعي.
قبل أن أتمكن من الرد، قام بتدويري على وقع اهتزاز في الموسيقى، وفجأة، انحنيت إلى الخلف مرة أخرى، وكان يميل فوقي، وأنفاسه الساخنة تداعب بشرتي.
تنفسي يا ليلي! تنفسي!
همست قائلة: "حسنًا، قد تشعر وكأنني أنا الشخص المناسب". 'ولكن ماذا لو لم أفعل؟ يمكنني أن أقرر اتخاذ حبيب آخر في أي وقت.
عشرة، في الواقع. عشر دزينة، إذا أردت».
إذا توقفت عن حبك.
وفي لمح البصر، سحبني مرة أخرى وأدارني في الاتجاه الآخر بيديه
يسحبني مثل السحر.
«على جثتي يا آنسة لينتون!»
"يمكن ترتيب ذلك!"
ضاقت عيناه إلى ما لا نهاية.
"تفسير العواطف ليس موطن قوتي، يا آنسة لينتون-"
'لا تقل ذلك.'
"-ولكن هل من الممكن أنك تشعرين بالغضب لسبب ما؟"
في البداية أردت أن أرجع إليه بسرعة، وأن أضرب رأسه الغليظ بالحائط، أو أي شيء - ولكن بعد ذلك أخذت نفسًا عميقًا وفعلت شيئًا أصعب ألف مرة: أخبرته بالحقيقة.
'نعم. هناك سبب. خفضت رأسي حتى لا يرى وجهي. "أنت لم تطلب مني الرقصة الأولى!"
كانت هناك لحظة صمت. ثم...
"أنت لم تعطيني أي سبب للاعتقاد بأنني سأحصل عليها إذا طلبت ذلك."
'ماذا؟'
ونظرًا لعدم تصديقي، حدقت في عينيه الداكنتين الباردتين، ورأيت للحظة شيئًا لم أره من قبل. هل كان...هل يمكن أن يتأذى؟
لا! لا، لا يمكن أن يكون! لكي يتأذى، يجب أن يكون السيد أمبروز قادرًا على الشعور بمشاعر حقيقية!
مشاعر مثل الحب يعني؟
نقطة جيدة.
بللت شفتي محاولة العثور على الكلمات الصحيحة. "لمجرد أنني قلت لا للزواج لا يعني أنني قلت لا لكل شيء." أريدك. أنا بحاجة إليك. أنت تصيبني بالجنون، وأحيانًا أريد أن أقتلك - ولكنني  لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك. زاوية واحدة من فمي ارتفعت. "خصوصًا بدون شيك الراتب الشهري الخاص بك."
لقد كانت مزحة، تهدف إلى تخفيف المزاج. فضربتني كلماته التالية كنصل الخنجر، حادة، قاسية وباردة.
'هل هذا كل ما تريديه مني؟ أموالي؟
لقد دفع الطلب البارد كل دفاعاتي مباشرة إلى صدري. كنت على وشك الرد بوابل من الإهانات، عندما رأيت ذلك الوميض الغامض في عينيه مرة أخرى، وفجأة بدأت الحقيقة تتجلى لي.
"هذا هو كل ما يدور حوله هذا؟" لم يكن صوتي أكثر من همس. "هل تعتقد أنني لا أحبك؟"
قام بتدويري وسحبني بالقرب حتى لم يفصل بين وجهينا سوى بوصات. ارتعشت عضلة في فكه.
"إنها نتيجة معقولة للتوصل إليها، ألا تعتقدين ذلك؟" لقد طلبت منك الزواج مني. طلبت منك أن تكوني لي، وأن املكك، وأن احبك، وأن اعزك. وقلتي لا.
"ولكن هذا لا يعني أنني لا...! كيف يمكن أن تحصل على فكرة في رأسك أن ...؟ أنت تعرف كيف أشعر! بالطبع أنت تعرف! يعني قلت ل-'
علقت الكلمة في حلقي عندما أدركت شيئًا ما.
لم أخبره قط.
لقد أخبرني عن مشاعره. السيد ريكارد أمبروز، التجسيد الحي للصمت العنيد، فتح فكيه واعترف بحبه لي - وكنت قد نسيت أن أقول "كما سبق!"
أُووبس.
"اهم...حسناً..." قمت بمسح حلقي. "ربما أكون قد ارتكبت سهوًا بسيطًا."
«في الواقع يا آنسة لينتون؟» ."
«في الواقع يا سيدي».
ومن حولنا، عزف الموسيقيون على أوتار الرقصة الأخيرة. تحولنا إلى دوامة أخيرة، وفجأة، بدأ الراقصون في التباطؤ، وانطفأت الشموع الأولى على حافة حلبة الرقص. كانت الليلة تقترب من نهايتها.
«حسنًا يا آنسة لينتون؟» أصبح وجهه أكثر جمالًا الآن بعد أن أصبح نصفه مظللًا بالظل، حدق ريكارد أمبروز في وجهي بقوة كافية لجعل عظامي تذوب. "ما الذي نسيت أن تخبريني به؟"
فتحت فمي للرد – ولكن في تلك اللحظة بالذات، انتهت الموسيقى، وانطفأت آخر الشموع. اختفت أصوات الضحك من الغرفة، في الممر، وبعد لحظة أصبحنا وحدنا في الظلام، لا يقطعنا سوى شظايا رقيقة من ضوء القمر.
النهاية.
نهاية الحفلة. نهاية الليل.
النهاية بالنسبة لنا أيضاً؟
قمت بتطهير حلقي.
"أنا...يجب أن أذهب."
كان وجه ريكارد أمبروز المنحوت في الظلال أكثر غموضًا. لم يُظهر عاطفة واحدة.
'نعم. نعم، يجب عليك.
ولم يتحرك أحد منا.
' الآن. يجب أن نغادر الآن. قد يرانا الخدم إذا بقينا هنا وحدنا. سيكون هناك حديث. يجب أن نغادر يا سيد أمبروز».
نعم. نعم، ينبغي لنا أن نفعل ذلك.
ومع ذلك، لم يتحرك أي منا. ومع ذلك، واصلنا التحديق ببعضنا البعض.
"لماذا لا تغادر يا سيد أمبروز؟"
اتهمت.
"لماذا لست كذلك يا آنسة لينتون؟"
الصمت.
صمت مليء بالكلمات التي تموت أن تقال. لقد مات البعض بالفعل وصعدوا إلى السماء على أشعة ضوء القمر.
"آنسة لينتون...أنا..."
'نعم؟'
ببطء، وبعذاب، وصل إلى أعلى، ومسح بيده على خدي.
"ليليان..."
كان جسمي كله يرتعش تحت لمسته اللطيفة. تومض الصور في رأسي، أفكار سخيفة، أفكار مجنونة، أفكار رائعة، كلها مستحيلة تمامًا. لم أستطع! أنا ببساطة لا أستطيع! لكن...
"ليليان،" قال مرة أخرى، ومرة ​​أخرى لمس" خدي.
مجرد لمسة صغيرة بسيطة.
"ليس هنا." مختبئًة في الظلال المنتشرة، مددت يدي بسرعة لأمسك بيده وأضغط عليها بلطف، وهو ما يعني أكثر بكثير من مجرد  لمسة بسيطة. "ليس هنا."
ما الذي تتحدثين عنه يا ليلي؟ عليكِ أن تتحركي! إذا رأتك أمه...
وبعد ذلك كنت أتحرك.
فقط... لم يكن بعيدا عنه.
أمسكت بي أيدٍ قوية ومألوفة، وأخرجتني من حلبة الرقص، مباشرة إلى فجوة غامضة. قبل أن أتمكن من سؤاله عما كنا نفعله هناك، قام بسحب ستارة جانبًا، وكشف عن باب صغير يؤدي إلى خارج قاعة الرقص.
'كيف-'
فقاطعني قائلا: «مزايا النشأة في مكان ما». 'تعالي.'
"إلى أين؟ !" سمعت همسًا لاهثًا. هل كان ذلك الوعد المحبوب في الظلام
الظلام للحديث؟ لا، لا يمكن أن أكون بهذا القدر من الحماقة والتهور!
ليلي، هل قابلت نفسك؟
كانت هناك موجة مد تتشكل بداخلي، قوية بما يكفي لتجرف أعظم الصخور وأضخم الجبال الجليدية. وقلبي يرقص فوق الأمواج، ضائعاً في العاصفة. كل ما أمكنني فعله هو أن يتم سحبي بينما كان يسحبني إلى أسفل الممر بشكل أسرع وأسرع، نحو النهاية الحتمية. في منتصف الطريق إلى غرفتي، انزلقنا عند الزاوية، واصطدمنا بالحائط واصطدمنا ببعضنا البعض. كانت ذراعيه تحيط بي لتلتقطني، وفجأة كنا نقبل بعضنا البعض، ولثانية واحدة فقط، لم أهتم أين كنا أو ماذا نفعل، أو من قد يدخل علينا.
وحتى والدته؟
حسنًا، ربما كنت أهتم.
"نحن... لا نستطيع أن نفعل هذا،" همست على شفتيه. "ليس هنا."
قال لي: «متفق معك»، وقبلني بشدة حتى رأيت النجوم
قلت له: "علينا أن نتوقف"، وقبلته بشدة لدرجة أنه ربما رأى علامات الجنيه الاسترليني.
'بالفعل.'
«إذن لماذا لا تتوقف؟»
"لماذا لست كذلك؟" سأل وقبلني مرة أخرى. اللعنة عليه! واللعنة عليّ أيضاً لأنني سمحت له! لرغبته الشديدة في المزيد!
في حاجة ماسة، توصلت إلى سلاح خاص - الكلمة السحرية.
همست: "من فضلك".
أحسست بجسده يرتجف.
"آنسة لينتون...!"
'لو سمحت. انا بحاجة الى المزيد. ولكن... ليس هنا.'
انطلقت زمجرة من صدره، وأحكمت قبضته علي. ولكن حتى هذا لم ينجح. تمام. حان الوقت لملاذي الأخير. حان الوقت للكلمة السحرية الحقيقية.
'الآن!'
زمجر، وفجأة، كنت أتحرك مرة أخرى. لقد بذلت قصارى جهدي للسيطرة على ابتسامتي وهو يدفعني عبر الممرات المظلمة في باتلوود، لكنني لم أحقق نجاحًا كبيرًا. لقد نجحت الكلمة السحرية! تحركنا بشكل أسرع من أي وقت مضى، وسحبني السيد أمبروز، وذراعي في قبضة حديدية حول خصري. كنت أكثر من متحمسة للمواكبة، ولكن مع خطواته الطويلة التي تأكل الأرض كما لو لم تكن شيئًا، لم يكن الأمر سهلاً. أخيرًا، حملني بكل بساطة بين ذراعيه وحملني معه. أعطيت نصف صرخة ونصف تنهيدة من المتعة. لم أفكر حتى في الاحتجاج، هذا هو المدى الذي وصلت إليه.
«هل نفد صبرك يا سيدي؟» لقد غمغمت على صدره.
"أنت تعرفين ماذا يقولون." أثناء اختراق الظلام، التقت بعيني الباردة، المظلمة، بلون البحر. "المعرفة هي القوة، والوقت هو المال."
كيف كان من الممكن أن هذه الكلمات جعلتني أشعر بالدفء؟ لقد كانت الكلمات الأكثر برودة وقسوة وحسابًا التي تم اختراعها في تاريخ البشرية، ومع ذلك، ومع ذلك...
لقد كان هو. لقد كان السيد أمبروز، والحقيقة أن الكلمات جاءت من شفتيه. ارتفعت تلك الموجة العارمة بداخلي مرة أخرى، وكانت على استعداد لابتلاعي بالكامل.
في تلك اللحظة، بطرف عيني، رأيت وميضًا من اللون البني الداكن عبر الظلال - وتوقف السيد أمبروز.
"نحن هنا."
هنا؟ أين؟
أوه، صحيح. غرفتي. لقد أسرتني عيناه لدرجة أنني نسيت تمامًا إلى أين نحن ذاهبون.
ببطء، وضعني أرضًا. وصلت خلفي وشعرت بالخشب الناعم للباب في ظهري. صرخ في وجهي الجزء المنطقي من عقلي للعثور على مقبض الباب اللعين، وأدخل وأغلق الباب، لكنني لم أستطع. وقف السيد أمبروز قريبًا جدًا...شعرت بطاقته الجليدية تشع منه، وشعرت بنظرته القطبية تحترق في داخلي. لو أستطيع رؤية عينيه فقط. لو أستطيع فقط قراءة تعبيره. ولكن كان الظلام شديدًا جدًا لذلك.
ارتطم شيء ما بالخشب على يساري، وبعد ثانية على يميني. لم أستطع أن أرى، لكنني كنت أعرف: لقد كانا ذراعي السيد أمبروز، الذي كان يحاصرني بيديه على جانبي إطار الباب. لم يكن هناك مكان لأهرب إليه، ولا سبيل لي للهروب منه.
كما لو كنت أريد ذلك حقًا.
"والآن...أين كنا يا آنسة لينتون؟"
اقترب. لم أتمكن من رؤيته حقًا في الظل، لكنني شعرت به. شعرت به.
لقد ابتلعت، وشعرت فجأة بالضعف قليلاً في ركبتي. "أم...حسنا..."
"آه، أتذكر." كان صوته سلسًا مثل جبل جليدي مصقول حديثًا، وأخطر بعشر مرات. لقد كان صوتًا يمكن أن يجعل الملوك يرتعشون في أحذيتهم. "كنت على وشك أن تخبريني عن شعورك تجاهي يا آنسة لينتون".
"هل كنت أنا؟"
'نعم. كنت كذلك.
كانت لهجته صعبة. لا هوادة فيها. آمر.
لقد ابتلعت مرة أخرى. كان حلقي جافًا جدًا. لماذا بحق السماء كان هذا صعبا جدا؟
همست، وأنا أقف على أطراف أصابع قدمي حتى أصبحت عيناي في مستوى عينيه: «ماذا لو أريتك فقط؟»
وقبلته.
ليس بالنار.
ليس بالعاطفة.
أو
مع الحب.
بهدوء.
ببطء.
بصمت.
والسيد ريكارد أمبروز، الجبل الجليدي القطبي الشمالي على هيئة إنسان، ذاب تحت لمستي. لقد أصدر صوتًا في مؤخرة حلقه لم أسمع به من قبل - صوت محتاج.
السيد ريكارد أمبروز بحاجة إلى شيء؟
أوه، بالتأكيد، كان يريد الكثير من الأشياء، المال، والسلطة، ومائة وسبعين ساعة عمل في الأسبوع - ولكن هل تحتاج إليها؟ لم يكن بحاجة حقًا إلى أي شيء من قبل. ومع ذلك، إذا حكمنا من خلال الطريقة التي انزلقت بها ذراعيه من حولي، وجذبني بالقرب منه لدرجة أنني لم أتمكن من التنفس، فهو بحاجة إلي الآن. كان يحتاجني بأنتقام!
ابتعدت عن فمه ووضعت قبلة لطيفة أخرى على خده. بدأت الكلمات تتساقط مني، ولم يكن هناك شيء في العالم يمكنني فعله حيال ذلك.
قبلة أخرى على خده الآخر.
'حب.'
والثالثة، التي قمت بطريقة ما بتمديدها أبعد مما كنت أعتقد أنه ممكن، تمكنت من الضغط على جبهته.
هذا
أنت'
شددت ذراعيه أكثر، وقطعت الهواء تماما عني. لم أمانع على الأقل. أوه، اختناق رائع ورائع! ألن يكون من المزعج أن تموت بهذه الطريقة؟ لماذا أهتم بأن حياتي ستنتهي طالما كنت بين ذراعيه؟
'مرة أخرى!' كان صوته أكثر برودة وأمرًا مما سمعته من قبل - وقد أحببته! أحببته. "قوليها مرة أخرى!"
كان ذلك السيد ريكارد أمبروز. احصل دائمًا على اثنين بسعر واحد.
'أحبك.'
استحوذت شفتيه على شفتي لثانية نارية شرسة مؤلمة القلب.
. 'مرة أخرى!'
هربت مني ضحكة تردد صداها في الردهة المظلمة. لقد كانت ضحكة شعرت بأنها أخف وزنا وأكثر سعادة من أي ضحكة في حياتي. 'مرة أخرى؟ كم مرة حتى تنتهي من أحد بما فيه الكفاية؟
أمسكت يده بذقني، وأدارت وجهي نحوه مباشرة. من خلال الظلال، بالكاد تمكنت من رؤية تجمعات عينيه الداكنة ذات اللون البحري. 'ما الذي يجعلك تعتقدين أنني سأكتفي منك يومًا ما؟ الآن..." ومال إلى الأمام حتى لامست جبهته جبهتي ودخلت عيناه في روحي، وهمس: "قوليها. مرة أخرى.'
شعرت بموجة الحاجة تجتاحني، حدقت في تلك العيون الداكنة - وخرجت الكلمات من فمي قبل أن أتمكن من التقاطها.
"تعال إلى الداخل، وسوف أفعل ذلك".
العرض معلق في الهواء بيننا، ثقيل المعنى. داخل. إلى غرفة نومي.
وللحظة طويلة لم يكن هناك شيء سوى الصمت. ثم...
«آنسة لينتون!»
«نعم، سيد أمبروز، سيدي؟»
"لا يمكنك أن تقترحي ذلك بجدية."
وقفت على أطراف أصابعي، وطبعت قبلة لطيفة على خده.
"أوه نعم، أستطيع."
ارتجف جسده تحت لمستي.
"أنا أعرف ما تحاولين القيام به!"
'هل أنت؟' ببطء، تركت شفتي تنزلق من خده، إلى أسفل فوق شفتيه، إلى حلقه في عناق لطيف. "هل أنت حقا؟"
لأنني لم أفعل ذلك. لقد سيطر شخص آخر على جسدي. شخص شجاع وشجاع ليس فقط من الخارج، بل من الداخل أيضًا. شخص لم يكن خائفًا من الحصول على ما أراده عندما كان أمامها مباشرة.
ضرب السيد أمبروز بقبضته على الحائط. 'لا أستطيع! أنا رجل نبيل! رجل نبيل لا ينبغي.... رجل نبيل لا يستطيع...'

"وأنا سيدة،" سمعت نفسي أقول له. 'أعلم أنه لا ينبغي لنا ذلك. أعلم أننا لا نستطيع ذلك.
"لا بد لي من المغادرة."
'أنا أعرف. أنا أيضاً.'
'ثم اذهبي! اذهبي الآن، قبل أن يفوت الأوان-'
غرقت كلماته عندما استرددت شفتيه. بحثت عن مقبض الباب خلفي، التفتت وفتحت الباب. نصف سحب، ونصف سقوط، سحبته إلى الغرفة. في ظل الظروف العادية، لم أكن لأتمكن من تحريكه بوصة واحدة. لكن الآن...
لقد اعترفت للتو أنني أحب رجلاً. وقد أحبني مرة أخرى
الظروف لم تكن طبيعية
مُطْلَقاً.
"لقد فات الأوان بالفعل،" قلت لهيئته الغامضة التي تعلو فوقي في الظلام. "لقد فات الأوان لفترة طويلة جدًا."
"يجب أن أغادر." لم يكن احتجاجه سوى همس خشن الآن. 'الآن! حان الوقت لنقول ليلة سعيدة.
ضغطت جبهتي عليه. "أوه، ستكون ليلة سعيدة، حسنًا. فكرة جيدة جدا.
تحت لمستي، شعرت بجسده كله يتصلب، وعضلاته تتوتر بشكل لذيذ. أمسكت بوجهه بين يدي، وانحنيت إلى الأمام، حتى اصطدمت شفاهنا ببعضها البعض. 'أحبك.'
كل ما حصلت عليه في المقابل هو الصمت. الصمت وتلك النظرة الخطيرة الثاقبة للروح.
'حسنًا؟' لقد ابتلعت. كنت بحاجة لسماعه يقول ذلك مرة أخرى. 'هل مازلت تحبني؟
زمجر وهو يمسك بي ويدفعني للخلف نحو السرير الذي يحمل مثل هذا الوعد الخطير واللذيذ، "ماذا لو أريتك فقط؟"

               =================

كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن