إنها تعود! إنها تعود!
كنت أسمع صرخات أديرا المتحمسة على الرغم من أن الحافلة كانت لا تزال بعيدة جدًا عن القصر. عندما شرحت لها حيلتنا الصغيرة، وافق أصغر فرد في عائلة أمبروز بسعادة على المشاركة في مسرحية صغيرة. وبصوتها، كانت تقوم بعمل ممتاز.
بجانبي، عبس كريم وأمسك بسيفه بقوة أكبر.
قلت له: "استرخي". ’طالما أنني تحت الحراسة على مدار الساعة، ماذا يستطيع دالغليش أن يفعل؟‘
لقد رمقني بنظرة كان من الممكن أن تجعل أي رجل يرتعش في حذائه.
كم هو محظوظ بالنسبة لي أنني لست رجلاً إذن.
قال لي: «دالغليش رجل واحد». الهند ملايين وملايين وملايين. ومع ذلك فهو يحكم بقبضة من حديد. إنه خطير. إنه لا يرحم. لا تتخلي عن الحرس الخاص بك.
لقد رمشت. هل كان هذا... القلق الذي سمعته للتو في صوته؟ بالتأكيد لا.
'أنا لن.'
هل كان هذا صوتي، يبدو ناعمًا على نحو غير معهود؟ يجب أن يكون لعيد الميلاد تأثير سيء علي.
عندما توقفت الحافلة أمام قاعة باتلوود، لم تكن أديرا الوحيدة التي تنتظرني . وكان السيد أمبروز هناك، وكذلك والدته،
تبتسم بشكل مشرق، و-
يا عزيزي.
والده.
الذي لم يكن يبتسم بشكل مشرق.
وقبل أن أتمكن من إيجاد عذر للبقاء داخل الحافلة، قفز كريم منها وفتح الدرج وأبقى الباب مفتوحًا لي. أخذت نفسا عميقا، وبدأت في النزول.
"آنسة لينتون!" أنا سعيدة جدًا بعودتك! كانت أديرا أول من استقبلني بعناق شديد بدلاً من الانحناء، مما أكسبها نظرة استنكار جليدية من والدها. لقد كان يبدو تمامًا غير موافق على الوضع.
«آنسة لينتون؟» تقدم إلى الأمام، ورسم انحناءا قصيرًا. نوع الانحناء الذي ربما أعطاه الإسكندر الأكبر لسيدة. لقد قيل بوضوح أنني أظهر لك الاحترام، ولكن فقط لأنني أشعر بذلك. إذا أردت ذلك، يمكنني أن أسحقك في لحظة.
لقد انحنيت. لم تكن انحناءة عميقة جدًا. "سيادتك."
عيون جليدية بلون البحر جرفتني من أعلى إلى أسفل. لو لم أكن مستعدًة، ربما كنت سأشعر بالخوف. لكن كان لدي أكثر من عام من التدريب. لم أتراجع، حتى عندما ركزت نظراته علي. «لقد تحدثت زوجتي عنك باعتزاز شديد يا آنسة لينتون.»
'هل فعلت؟'
"أوه نعم، في الواقع." لقد تحدثت عنك كثيرًا. وكذلك فعلت ابنتي.
أوه؟ هل ذكرت الوقت الذي أمسكت بي وابنك في السرير معًا؟
"كم هو لطيف."
"من المثير للاهتمام، حتى اللورد دالغليش يتحدث عنك."
'أوه؟'
أقل جمالاً! أقل لطفا بكثير!
على الرغم من أنني اعتقدت الآن أنني قد أفضّل صحبة اللورد دالغليش على صحبة هذه الطبقة الأرستقراطية الرخامية المصقولة. على الأقل في حالة اللورد دالغليش كنت أعرف أي نوع من الأشرار الذين كنت أتعامل معهم.
وتابع المركيز: "لذلك اعتقدت أن الوقت قد حان لكي أخرج وألتقي شخصيًا بهذه السيدة الشابة التي يبدو أنها جذبت انتباه الجميع".
انتظرت المزيد عبثا. لم يقل شيئا. لقد وقف هناك فقط، يفحصني في صمت. شعرت كأني مفتوحة بسكين فيليه. فقط بدلاً من السكين، كان يستخدم نظرته. وبدلاً من تحضيري للتحميص، تم تجميدي.
إلى الجحيم معه! لقد نجوت من ألاسوأ بكثير من هذا الرجل العجوز.
رفعت ذقني والتقيت بنظرته وجهاً لوجه
ولم ارمش. ليس مرة واحدة. أخيراً،
ضيق عينيه وهو يدور انطلق نحو المنزل.
ظننت أنه سيغادر بدون كلمة. ولكن بعد ذلك توقف بجانب السيد أمبروز. قال دون أن يلمس ابنه أو ينظر إليه:
"كن حذرا مع من ترتبط. حتى بعد ما قمت به في السنوات العشر الماضية، لا يزال اسم أمبروز يعني شيئًا ما. كن حذرا جدا.
واندفع إلى داخل المنزل.
"أوه يا عزيزتي !" قبل أن أفكر في التحرك، اندفعت السيدة سامانثا إلى الأمام، وغطتني بعناق رقيق. "أنا آسفة جدًا لذلك!" في بعض الأحيان يمكن أن يكون قليلا..."
... مثل الحمار؟
'...مُتَأَفِّف.'
حسنًا، كانت هذه بالتأكيد إحدى الطرق لصياغة الأمر. مررت ذراعي من حولها، وربتت بلطف على ظهر السيدة الصغيرة.
'لا تقلقي. سوف يستغرق الأمر أكثر من ذلك بكثير لإخافتي.
ربما كان ذلك مجرد صدفة - ولكن في تلك اللحظة بالذات، حدث أن نظرت للأعلى وعبر إحدى النوافذ المواجهة للفناء، في أعلى الطابق الثاني، لمحت شخصية تقف نصف مخفية خلف الستائر. شخصية طويلة أشقر ذات ملامح معقوفة.
ابتسم اللورد دالجليش في وجهي.
بسرعة، خفضت نظري وتركت السيدة سامانثا. رأيت أن كريم كان بجانبي بالفعل، وكان يبدو ضخمًا وخطيرًا على نحو يمكن الاعتماد عليه.
بمجرد أن تركت والدتها، قررت أديرا، على ما يبدو، أنها لم تكتفي من المعانقة بعد وعادت لثواني.
همست في أذني: «إنه يراقبك». "دالجليش، أعني."
'أنا أعرف. هل أنت متأكدة من أننا لا ينبغي أن نخبر والديك-'
'لا!' وشددت قبضتها. "كل تلك الأشياء التي أخبرتني عنها..." شعرت أنها ارتجفت قليلاً. أنقذتها من التفاصيل السيئة عن لقاءاتي و لقاءات السيد أمبروز مع اللورد دالجليش. يحتاج فرد واحد على الأقل من أفراد الأسرة إلى معرفة مدى خطورته. 'لن يصدقوا ذلك أبدًا! لقد تشاجرا، هذا صحيح، لكن لا يزال... إنه أحد أقران العالم!'
كنت أعرف أنها قالت الحقيقة. كانت السيدة سامانثا بريئة جدًا بحيث لن تتمكن من فهم الحقيقة. وزوجها - كان واحدًا من هؤلاء الرجال الذين اعتقدوا أن كونك "نبيلا" يعني حقًا أنك نبيل بالمعنى الحقيقي للكلمة. ولم يكن هناك ما يقنعه.
'لا تقلقي.' ربتت على ظهرها قبل أن أتركها. "أنا محمية جيدًا، وأنت أيضًا". كان هناك عدد كاف من الأشخاص في مكتب السيد أمبروز في العقار لمراقبتنا نحن الاثنين. كل شيء سيكون على ما يرام.
«آنسة لينتون؟»
كنت سأعرف هذا الصوت في أي مكان. بارد جدًا، وصعب جدًا - ومع ذلك لم يكن من الممكن أن أخلط بينه وبين ابتسامة والده.
ابتسمت ونظرت إلى السيد ريكارد أمبروز، كأنحناء غزال انغمست في الانحناء.
«السيد أمبروز، سيدي؟»
لسوء الحظ، لم تكن معظم الغزلان جيدة بشكل خاص في الانحناء. ولكن لا يبدو أن ذلك يزعجه. كانت نظراته الجليدية تلتهمني من الأعلى إلى الأسفل.
لماذا لا تأتي لتمشي معي يا آنسة لينتون؟ هناك شيء أود أن أناقشه معك.
في الخلفية، كان بإمكاني رؤية السيدة سامانثا تتعثر، وتكاد تصاب بالإغماء من السعادة.
"بالتأكيد يا سيد أمبروز." قد الطريق.
لقد أبعدني، وخلفه أديرا، المرافق المطيع (أو الفتاة الصغيرة الفضولية، اعتمادًا على وجهة نظرك). كنا بالكاد خارج نطاق السمع قبل أن يهسهس السيد أمبروز: "لدينا مشكلة!"
~~~~~~~~~~
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Adventureالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...