كانت أديرا لا تزال تحدق. إنها ببساطة لا تبدو قادرة على لف رأسها الصغير الجميل حول ما كانت تراه. ببطء، تراجعت خطوة إلى الوراء وجلست، غير مدركة أنها جلست على خزانة الملابس بدلاً من الكرسي. لا تزال تحدق، وأشارت بإصبع يرتجف في وجهي.
"السيد لينتون." السيد فيكتور لينتون.
"حسنًا...نعم." ولا.
"السيد فيكتور لينتون." في السرير مع أخي.
"أم...نعم."
"أوه حسنًا....هذا...هذا مجرد...هذا عبث!"
"أديرا!" انفجر السيد أمبروز، وجلس فجأة لينظر إلى أخته الصغيرة. "اهتمي بلغتك."
طارت عيناها إليه وفجأة ومضت بالنار. "سأقول كل ما أريده، شكرًا جزيلاً لك. علاوة على ذلك، لم تكن لعنة. لقد كان وصفًا! كنتما الإثنان... يا إلهي! لا أستطيع حتى...!'
قمت بتطهير حلقي باحتشام. "إنها ليست سيئة كما تبدو."
رفعت حاجبي في وجهي.
«حسنًا، حسنًا، ربما يكون الأمر كذلك. لكن لا يزال-'
لم أتمكن من الانتهاء. قفزت أديرا على قدميها وبدأت في التحرك لأعلى ولأسفل وهي تشير بعنف.
'جحيم! الجحيم النتن! ريك، هل لديك أي فكرة عما سيحدث إذا كان الناس.... يا إلهي، لا أريد حتى أن أفكر في الأمر! وإذا سمعت الأم عن هذا... لا، لا، لا! سوف تصاب بالشريان التاجي. سوف تعتقد أن هذا خطأها. سوف تفعل! ستقول لنفسها إنه لم يكن عليها أن تسمح لك باللعب بهذه الدمى عندما كنت طفلاً صغيراً
ادرت رأسي للتحديق في السيد أمبروز. "هل لعبت بالدمى؟"
أعطاني نظرة القطب الشمالي. "سيد لينتون!" هل من الممكن أن تركز على الموضوع الأكثر أهمية في المناقشة الحالية؟
انتشرت ابتسامة على وجهي. 'أنا أفعل! أي نوع من الدمى؟ هل كانوا لطيفين ومحبوب؟
'كن هادئاً! كلاكما! سحبت أديرا مروحتها المطوية، ولوحت بها في اتجاهنا مثل السيف. "لقد أحدثت ما يكفي من الضرر ليوم واحد - أم يجب أن أقول الليل؟" يا إلهي! فكرة ما كنتما قد خططتما له..."
"في الواقع، نحن فقط-"
'لا! لا أريد أن أعرف! ضغطت أديرا بيدها بقوة على كل أذن، وتراجعت، وأمسكت بمقبض الباب المتصل. "لا بد لي من التفكير!" لا بد لي من الخروج من هنا! و...تبا.' انطلقت عيناها نحوي. "يجب أن أحذر أختك!" ليس لديها أي فكرة عما يحدث هنا، أليس كذلك يا سيد لينتون؟ لقد كنت تصنع الوحش ذو الظهرين مع أخي طوال هذا الوقت، وسحبت تلك الفتاة المسكينة البريئة إلى بيت الخطيئة الذي أنشأته، سدوم وعمورة؟ أي نوع من الرجال أنت؟ أوه، أنا لا أريد حتى أن أعرف! أين غرفتها؟ أخبرني! أين يمكنني العثور عليها؟
فكرت في أفضل السبل للإجابة على هذا السؤال. "أم...حسنًا، كما ترى..."
'لا تهتم! سوف أجدها بنفسي!
واندفعت عبر الباب المتصل إلى غرفتي بحثًا عن أدلة.
وتلا ذلك لحظات قليلة من الصمت.
ثم، ببطء، خرجت من الغرفة مرة أخرى، ممسكة بيدها بفستان فارغ.
سألت بصوت هادئ ومتماسك للغاية: «لماذا، يوجد فستان نسائي على خزانة ملابسك يا سيد لينتون؟» نفس الفستان الذي رأيت أختك ترتديه عندما التقيتها لأول مرة؟
لم أجب. وبدلاً من ذلك، قمت ببساطة بالوقوف على قدمي، ونزعت الفستان من يدها غير المقاومة، ووضعته على نفسي، ورفعت ذقني والتقيت بنظرتها. اتسعت عيون أديرا من الفهم. أوسع من الصحون. أوسع من أطباق العشاء. في الواقع، إنها أوسع من عجلات العربات.
"يا إلهي،" تنفست.
'نعم.' أومأت. "دعينا نقول فقط...أنا متعدد الاستخدامات."
"إذاً... أنتِ حقاً فتاة تحت هذا المعطف؟"
كان ذلك بعد حوالي ربع ساعة. أنا وأديرا كنا وحدنا في غرفة السيد أمبروز. لقد غادر صاحب العمل العزيز ليضع معايير أمنية جديدة مع رجاله، ولتجنب المزيد من الأسئلة حول موضوع الدمى. لا يهم. سأضع يدي عليه عاجلاً أم آجلاً. في الوقت الحالي، كان الأهم هو تعريف أخته الصغيرة بشخصيتي المتغيرة.
ابتسمت لاديرا
نعم. نعم أنا.'
'حقًا؟ هل أنت متأكدة؟ بحذر، قامت أديرا بوضع إصبعها في جانبي - ثم صرخت وسحبته للخلف عندما شعرت بشيء صعب.
'استرخي! هذا مجرد مشد بلدي.
"ح-حقًا؟"
'نعم!' ابتسمت. "أنا أنثى معتمدة بنسبة مائة بالمائة." هنا، ترين؟ أخذت مروحتها وفتحتها ولوحت بنفسي وربت رموشي بطريقة لا يمكن لأي رجل يحترم نفسه ان يقلد دون أن يختنق حتى الموت. حسنًا، باستثناء السير فيليب ويلكنز، ربما.
'يا للسماء ! أنت فتاة. فتاة حقيقية وصادقة أمام الله! وضعت يدها على قلبها وجلست على الكرسي. 'الحمد لله! أخي زير نساء لا يرحم!
وعلقت قائلة: "هذه جملة واحدة لم أفكر مطلقًا في سماعها من فم أختي".
"حسنًا، بالنظر إلى البديل..." هزت أديرا رأسها، في حالة ذهول - ثم بدأت فجأة في الضحك. 'تبا...لقد أدركت للتو! لقد كنت سكرتيرته لأكثر من عام، أليس كذلك؟ منذ متى كان هذا يحدث؟ منذ متى ظل أخي العزيز، شفيع البؤس والامتناع عن التصويت، يمارس شؤون منصبه غير المشروعة خلف ظهر المجتمع الراقي في لندن؟
'حسنًا، لا يمكنني أن أسميها بالضبط غير مشروعة-'
'حتى متى
شعرت بحرارة وجهي. كنت خجلة! لماذا كنت خجلة؟ لقد كنت نسوية! امرأة قوية ومستقلة، اعتقدت أن جسد المرأة هو ملكها، وأنها تستطيع أن تفعل به ما تريد، شكرًا جزيلاً لك. لم أهتم بالأعراف الاجتماعية أو آراء الآخرين.
فلماذا تصبح أذنيك حمراء من الأسئلة الفضولية لفتاة صغيرة مزعجة؟
"ها!" أشارت إلي وابتسمت كما لو أنها فازت بالجائزة الكبرى في اليانصيب. 'كنت أعرف! لقد كنت في ذلك طوال الوقت!
"ماذا؟" لا، نحن-'
'أووه، هذا حلو! حلوة جدا.' فركت يديها وعيناها ترقصان في النشوة. "لن أتركه ينسى هذا الأمر أبدًا. من الأفضل لأخي العزيز ألا يجرؤ على التصرف بصعوبة في المرة القادمة التي أرغب فيها بالذهاب للرقص مع توماس إيكلستون. إذا كان - أوه، الأشياء التي سأفعلها...' تنهدت بسعادة، بالكامل وضع الأخ الصغير المخادع.
قررت أن هذا سيكون أفضل وقت وربما الوقت الوحيد بالنسبة لي للهروب. بحذر، توجهت نحو الباب. لكن في اللحظة التي حاولت فيها الانزلاق بعيدًا، عادت فجأة من جنة تعذيب الأخ الأكبر وأمسكت بذراعي.
'أين تعتقدين أنك ذاهبة؟ لن تخرجي من هذه الغرفة حتى تخبريني بكل التفاصيل الصغيرة عنكما. أريد أن أعرف كيف تمكنت من إقناع ملك الشوفينيين بالزواج من فتاة! لقد كنت معه في رحلاته، أليس كذلك؟ هل كان الأمر خطيرًا؟ هل رأيت القراصنة؟ الهنود؟ الأهرامات؟'
«اررر... حسنًا، القراصنة والهنود، نعم.» الاهرامات، لا، ليس إلا إذا احتسبت النوع الأمريكي الجنوبي».
""يا إلهي، يا إلهي، يا إلهي."" كانت تقفز لأعلى ولأسفل مثل كنغر صغير متحمس للغاية. "هل تعتقدين أنه سيأخذني معه يومًا ما أيضًا؟" لقد أردت دائما أن أرى أمريكا. وباريس. وروما والغابة الأفريقية والهند و...أوه، سنتحدث عن ذلك لاحقًا! حدثيني عن نفسك؟ كيف تمكنت من التحدث معه؟ ماذا فعلتِ؟ هل أغويته بحيلك الأنثوية؟ هل مارست عليه سحرك الذي لا يقاوم حتى استسلم له في النهاية؟
معك و-'
من الواضح أنني قررت أنه يجب على شخص ما التحقق من مواد القراءة الخاصة بـأدايرا. من الواضح أن والدتها لم تكن تولي اهتماما كافيا.
قلت لها: «بالتأكيد لم أفعل ذلك». "لقد تم قبولي في الوظيفة فقط بسبب ذكائي واجتهادي كامرأة عاملة."
«كنت؟» والآن انتشر تعبير الرهبة على وجه الفتاة. «بواسطة أخي؟»
'نعم. الإغواء بالحيل الأنثوية
جاء فيما بعد.
'كنت أعرف! كيف فعلت ذلك؟ كيف؟
ابتسمت.
"تعالي،" قلت لها. أمسكت بذراعها بلطف، وقدتها إلى السرير وجلسنا معًا، واسترخينا للمرة الأولى منذ أن اقتحمت الباب. "الآن بعد أن عرفت، ربما يكون من الأفضل أن أخبرك بكل شيء. بدأ الأمر برمته في صباح ضبابي وبارد في لندن، في يوم الانتخابات العامة...''
لقد مر جمهوري ذو العيون الواسعة بعدة مراحل بينما كنت أروي قصتي: الشك والرهبة والإعجاب والفضول الشره، وأخيراً استقر على المرح. بحلول الوقت الذي أنهيت فيه قصتي، كان أديرا ممددًة على الأرض، وتضحك بشكل هيستيري. خلاصة القول: لقد شعرت بالارتياح الشديد لأن شقيقها لن يتم إعدامه بتهمة اللواط، وسعيدة جدًا لأنها اكتسبت جزءًا كبيرًا من التأثير في حروب الأخوة، لدرجة أنها لم تهتم قليلاً بحقيقة أنها فعلت ذلك. ضبطه في السرير مع فتاة لم يكن متزوجا منها. ربما ليس الانطباع الإيجابي المثالي الذي يمكن للفتاة أن تأمل في الحصول على زوجة أخيها ، لكن لا يمكنك الحصول على كل شيء، أليس كذلك؟
أما بالنسبة لشخصيتي البديلة، السيد لينتون - كانت أديرا حريصة جدًا على سماع كل مغامراتي لدرجة أنها لم تكن منزعجة حقًا من حقيقة أنني كنت أمارس الجنس مع الجنس الآخر. بحلول الوقت الذي انتهينا فيه من الحديث، كنت أنا والسيدة أديرا أمبروز أفضل الأصدقاء. بطريقة ما، شعرت كما لو كنت أعرف هذه الفتاة النارية ذات العيون البحرية المألوفة بشكل مخيف طوال حياتي.
ما هو السبب الذي جعلني أشعر بالراحة الكافية لأخذ نفس عميق وسؤال "أديرا؟"
'نعم؟'
بطريقة ما، خلال محادثتنا الصغيرة، قمنا بالتبديل إلى الأسماء الأولى.
"كنت أتساءل... اللورد دالجليش-"
مجرد ذكر الاسم تسبب في اختفاء الابتسامة من وجهها. بدأت العاصفة تختمر في عينيها. "هذا الرجل لا ينتمي إلى هذا المكان ."
"لا، لا يفعل،" وافقت. ولكن ما أريد معرفته هو: لماذا؟ ماذا فعل لكم جميعا؟ لأخيك على وجه الخصوص؟
هزت رأسها، عبوس يفسد جبينها الجميل. أتمنى أن أعرف. ولكنني كنت في الخامسة من عمري فقط في ذلك الوقت، وعندما جاءت تلك الليلة...'' ارتجفت. "كل ما أعرفه هو أن دالغليش وأخي كانا أصدقاء. كان دالغليش بمثابة المرشد أو الأخ الأكبر له. تبعه ريك في كل مكان. ثم جاءت تلك الليلة... تلك الليلة الرهيبة. جاء شخص من طاقم دالغليش للزيارة، والشيء التالي الذي أعرفه هو أن الصيحات الجامحة تأتي من الطابق السفلي. الأب يصرخ، ريك يصرخ - لقد تم إلقاء الأشياء في كل مكان! كنت أخشى
أن يقتلوا بعضهم البعض. في صباح اليوم التالي، ذهب أخي. وكان هذا آخر ما رأيته منه منذ أكثر من عقد من الزمان.
نظرت إلي. "بطريقة ما، لم أره مرة أخرى. لأن الأخ الأكبر السعيد والهادئ الذي أعرفه لم يعود من أمريكا قط. ذلك الرجل البارد والحساس الذي عاد...' ابتلعت، والرطوبة تتلألأ في زاوية عينيها. "إنه غريب." لا أعرف إذا كنت أعرفه».
شعرت بأنقباض في قلبي. بشكل غريزي، أردت أن أضم الفتاة بين ذراعي وأعانقها بالقرب مني - ولكن، بنفس القدر من الغريزة، كنت أعلم أن هذا سيكون الشيء الخطأ تمامًا الذي يجب القيام به. لقد كانت أمبروز. كان لديها فخر. الكثير منه.
فجأة أصبحت عيناها قاسية مرة أخرى. "ولكن هناك شيء واحد أعرفه: مثلما كان دالجليش هو الرجل الذي أعجب به أخي كثيرًا عندما كان صغيرًا، فهو الآن الرجل الذي يكرهه أخي أكثر من أي شخص آخر في العالم. إذا قرر ريك أن الوقت قد حان ليواجه دالغليش هنا والآن، فسنكون في ورطة عميقة جدًا .'
جلسنا هناك لبضع دقائق في صمت. أخيرًا، ضربتها برفق في الضلوع. 'مرحبًا، ألم يحن وقت الإفطار؟ أنا جائعة.'
على الفور، أشرقت. 'بالطبع! و...يا إلهي!' غطت فمها بيدها لتخفي ابتسامتها المفاجئة. 'لقد أدركت للتو! سأستعرضك أمام جميع أفراد الأسرة مرتديًة بنطالًا ومعطفًا، وسأعرف فقط أن هناك فتاة بالأسفل! من فضلك دعيني آخذك لتناول الإفطار كرجل! لو سمحت!'
'بالتأكيد.' نهضت، وأعطيت انحناءاً وهميًا. "لن أكون رجلاً مناسبًا إذا لم أعرض مرافقة سيدة شابة إلى الطاولة، الآن، أليس كذلك؟" وعرضت لها ذراعي.
وكادت أن تغرق من الضحك.
"لقد جرحت كبريائي الرجولي،" وبخت.
وهي تلهث من أجل التنفس، وتمكنت من الوقوف على قدميها، وأمسكتني من ذراعي. 'تعال! تعال! يا إلهي، سيكون هذا رائعًا!
عندما خرجنا، كان كريم لا يزال واقفاً حارساً بجانب الباب،
يده على حلق سيفه.
ثم نظرت إلى الفتاة بجانبي
رفعت حاجبي. 'على أن أدافع عن هذا الباب بأنفاسي الأخيرة؟
لن يتجاوز أحد هذه العتبة لفترة طويلة
كما لدي حياة في جسدي؟
بذل الحارس الشخصي قصارى جهده للاختباء خلف لحيته. ضحكنا، هربنا نحن الاثنان إلى أسفل الممر. فقط عندما اقتربنا من صالة الإفطار، حرصت على اتخاذ سلوك أكثر تهذيبا وعرضت ذراعي على اديرا مرة أخرى.
"لماذا، شكرا لك يا سيدي." ابتسمت وقبلتها بانحناءة كريمة.
كان هناك خادم ينتظرنا أمام غرفة الإفطار، وينحني بشدة عندما اقتربنا.
"السيدة أديرا، السيد لينتون - طلبت مني الماركيزة أن أخبرك أن المجموعة ستتناول وجبة الإفطار في الحديقة الشتوية بالجناح الشرقي اليوم. اعتقدت أن المشهد قد يخفف من الحالة المزاجية لضيوفها.
مع وجود اللورد دالغليش بين الضيوف؟ تبادلنا أنا وأديرا النظرات المتشككة.
'تعال.' أمسكت أديرا بذراعي بقوة أكبر، وسحبتني باتجاه الجناح الشرقي. "من الأفضل أن نذهب."
لم يستغرقنا وقتًا طويلاً للوصول إلى الحديقة الشتوية، ولم نضيع دقيقة واحدة قبل أن ندخل إليها. كان المنظر الذي شاهدته أعيننا سيكون كوميديًا، لولا أنه كان بهذه الخطورة القاتلة.
في وسط الحديقة، وسط الزهور الجميلة التي يكمن وراءها المجد المتلألئ للمناظر الطبيعية الشتوية، نصبت طاولة ووُضعت حولها كراسي مزخرفة. ولم يأخذ أحد مقعده بعد. وكانوا واقفين يتأملون المناظر الجميلة. أو على الأقل كان معظمهم كذلك.
أدرك الأشخاص الأكثر ذكاءً ما كان يحدث في وسطهم وانسحبوا إلى زوايا الحديقة، تاركين مساحة في المنتصف للمتسابقين. على اليسار، اللورد دانيال يوجين دالغليش، عيناه زرقاوان فولاذيتان قويتان مثل باب قبو بنك، وشعره الذهبي يلمع مثل هالة ملاك في ضوء شمس الصباح. على اليمين، السيد ريكارد أمبروز، عيناه داكنتان كأعماق البحر التي لا يسبر غورها، بنفس القدر من الدفء والترحاب. كان كل سطر من وجهه المثالي محفوراً في الحجر.
كان الهواء بين الرجلين مثل القطب الجنوبي قبل عاصفة رعدية. الهواء طقطقة. وقف الشعر الموجود في مؤخرة رقبتي بمجرد المشاهدة.
"آه، سيدة أديرا." ها أنت ذا». تقدمت نحونا شابة ممتلئة الجسم، وعلى وجهها ابتسامة مشرقة، غير مدركة تمامًا لما يحدث. بالكاد أنقذتها من نظرة خاطفة. 'لقد كنا جميعا في انتظاركم. ألن تقدمي لي رفيقك؟».
أديرا، على عكسي تمكنت، من الحصول على ما يكفي من الحضور الذهني للرد. 'بالتأكيد. سيد فيكتور لينتون، هل لي أن أقدم لك الآنسة فيوليت باردلي؟».
"إذا كنت تعتقد حقًا أن هذا من دواعي سروري،" أجبتها شاردة الذهن، وكان كل انتباهي لا يزال مركزًا على الرجلين اللذين يحدقان ببعضهما البعض في وسط الغرفة. سعلت أديرا. ابتسمت الفتاة الممتلئة كما لو كنت أعطيتها مجاملة كبيرة.
"أم... السيد لينتون هو السكرتير الخاص لأخي، الآنسة باردلي."
'حقًا؟ يجب أن يكون هذا مهنة مثيرة للاهتمام. ابتسمت الآنسة باردلي بشكل أكثر سطوعًا. يبدو أن هدفها في الحياة هو أن تتفوق على الشمس. "إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بك أيضًا يا سيد لينتون."
"مسحور،" تمتمت أمام نبات محفوظ في أصص على بعد حوالي نصف ياردة إلى يسار أذن الآنسة باردلي. لقد بدأ الناس بالتجوال حولي، مما حجب رؤيتي للسيد أمبروز واللورد دالجليش.
السيد أمبروز واللورد دالجليش. هل سحبوا الأسلحة بعد؟ يا إلهي، إذا أذى ذلك الوغد دالغليش...!
"أنا سعيدة حقًا لأنني قبلت دعوة السيدة سامانثا للمجيء إلى هنا للاحتفال بعيد الميلاد. إنه أمر رائع جدًا هنا في الشمال. كانت تلك الآنسة باردلي مرة أخرى. لقد تنهدت، مما لا شك فيه أنها كانت تقصد تشجيع موافقتي. "هادئ جدًا ومسالم."
رفعت رقبتي، وتمكنت من إلقاء نظرة خاطفة على الحشد - في الوقت المناسب لرؤية السيد أمبروز يضغط بيد واحدة حول ظهر الكرسي، كما لو كان يحاول رميها. 'أم...حسنًا، نعم. هادئ. سلمي. قطعاً.'
"لدي شعور بأننا سنقضي عيد ميلاد لا يُنسى."
اررر...حسنا..."
كانت تلك هي اللحظة التي تقدم فيها اللورد دالغليش للأمام.
'اعذريني!' دفعت الآنسة باردلي جانبًا، واندفعت للأمام. دون أن اعطي أي اهتمام للصراخ المذهول خلفي، بدأت أشق طريقي وسط الحشد. كم كنت محظوظًة لأنني كنت أتدرب بشكل جيد على المرفقين. «آسف، آسف، عفوًا، عفوًا، السكرتير قادم!» آسف يا سيدي، أنا في عجلة من أمري! على أن-'
بسبب يأسي من التوصل إلى عذر مقنع، دفعت الرجل المذهول جانبًا واندفعت للأمام، وانزلقت إحدى يدي في معطفي، وأمسكت بمسدسي. إذا جاء الضغط، فلن أتردد. ليست لحظة!
اتخذ اللورد دالجليش خطوة نحو السيدة سامانثا. شددت اليد حول مسدسي. فتح فمه.
"يا له من منزل جميل لديك، سيدتي. يجب أن أهنئك. لا بد أن الأمر استغرق قدرًا كبيرًا من العمل لإعادته إلى مجده السابق بعد... بعض الأحداث المؤسفة.'
لقد انهرت تقريبًا من الراحة. لاهثة، لقد توقفت. استرخت يدي ولكن بعد ذلك توترت مرة أخرى. وكانت الكلمات غير ضارة تماما. طبيعي تماما.
لكن السيدة سامانثا شحب لونها كما لو أنه صفعها على وجهها. والسيد أمبروز...
تأوه الكرسي الذي كان يمسك به بينما كانت يد السيد أمبروز مشدودة مثل الرذيلة حول الظهر. في لمح البصر، أدركت ما كان يفعله دالغليش.
إنه يحاول استفزاز السيد أمبروز. إنه يحاول إثارة غضب السيد ريكارد وأمبروز.
والأمر المزعج حقًا هو أن الأمر بدا ناجحًا. كان قناع الجرانيت المثالي للسيد أمبروز لا يزال في مكانه، ولم ينكسر بعد، لكنه أصبح رقيقًا. من خلال عينيه، كنت أرى المشاعر تتدفق تحتها. وفجأة، شعرت بالرعب مما سيحدث إذا تحطم هذا القناع.
"شكرا لك سيادتك." كان صوت السيدة سامانثا باردًا جدًا لدرجة أنه كان من الممكن أن ينافس صوت ابنها. "هذا يعني الكثير، كونه قادم منك."
"أنا سعيد لسماع ذلك." اتسعت ابتسامة اللورد دالجليش. 'ربما سأأتي لزيارة منزلك الرائع في كثير من الأحيان في المستقبل. والآن بعد أن أصبح لديك مثل هذه الأزهار الجميلة التي تزين هذه القاعات...'
انزلقت عيناه على الزهور في كل مكان - ثم هبطت على أديرا.
كان هناك شقوق في الخشب، كما انكسر شيء ما تحت يد السيد أمبروز.
تأوهت أديرا خلفي. "الآن نحن في حماقة عميقة."
كان السيد أمبروز على وشك اتخاذ خطوة للأمام وإغراق الغرفة بأكملها في الحرب عندما فُتح الباب خلفنا. نظرت حولي بشكل غريزي، وقفزت عندما رأيت خادمًا غير مألوف يرتدي زيًا يحمل عصا طويلة في يده يدخل الحديقة الشتوية.
"انتباه من فضلكم، أيها السيدات والسادة." تنحنح الخادم وضرب عصاه على الأرض بطريقة مشؤومة. لقد جذب انتباهي بالتأكيد، واهتمام كل شخص آخر في الغرفة.
من فضلك قم من أجل مضيفك اللامع." إنه لمن دواعي سروري أن أعلن-'
أوه لا. لا تقل ذلك. ليس الآن.
صاحب السيادة المركيز أمبروز."
وبينما تنحى الخادم جانبًا، دخل شخص داكن اللون إلى الغرفة، مرتديًا معطفًا أسودًا نقيًا، ويفتِّش الغرفة بعينين ثاقبتين وباردتين بلون البحر لم يسبق لي أن رأيتهما إلا في شخص واحد آخر. لقد وجدوا ما كانوا يبحثون عنه، حيث توقفوا عند السيد أمبروز وتحولوا إلى حجر.
لقد كانت أديرا مخطئة. وكانت الأمور وردية من قبل. الآن كنا في حماقة عميقة.=================
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Adventureالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...