الصمت.
صمت كامل، مطلق، جليدي.
لفترة طويلة جدا.
ثم...
«آنسة لينتون؟»
'نعم؟'
"هل هذا...هل هذا أ-"
'نعم.'
أغلقت يده حول الشيء الصغير وسحقته.
'يا!' لقد احتججت. "لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت للقيام بذلك!"
ومن ناحية أخرى، كان لدي أكثر من ثلاثين آخرين، فقط في حالة. مهلا، أنا متفائلة، حسنا؟
عندما وصلت إلى الدرج مرة أخرى، أخرجت بديلاً وعلقته أمام وجهه. أستطيع أن أقول أنه لم يعجبه المنظر بشكل خاص.
"آنسة لينتون." هل تقصدين أن تخبريني أنه قبل أن ننخرط في مؤتمر غرامي، تريدين مني أن..."
'...أختتم دغدغة بطنك؟ نعم، كانت هذه هي الفكرة.
«آنسة لينتون!»
'ماذا؟' رفعت حاجبي، على الرغم من أنه في الظلام ربما لم يراه. "لم تعتقد أنني سأسمح لك أن تجعلني حاملا ثم ينتهي بي الأمر بالزواج منك بعد كل شيء، على الرغم من أنني لا أريد ذلك حقًا، أليس كذلك؟
الصمت.
الصمت الذي، في هذه الحالة، كان يتحدث بالكثير.
'لقد فعلت! أنت وغد لعين ! لقد كنت تعتمد على حملي!
"لقد كانت الأعمال المصرفية دائمًا واحدة من المهن المفضلة لدي."
لقد ضربت صدره. "كن جديا!"
«أنا دائمًا يا آنسة لينتون.»
وكان. لقد كان كذلك على الاطلاق. جعلي أحمل لكي أتزوجه هذا المخطط كتبه ريكارد أمبروز في كل مكان.
"هذا ما كنت تحاول القيام به؟" همست ، شيء يجذب قلبي. "هل كنت تحاول حقاً أن تجعلني حاملاً؟"
في منتصف الليل في ضوء القمر، التقى بعيني دون أن يرمش. كانت نظرته ثابتة تمامًا وباردة وغير خجولة.
'بالطبع. لقد كان الحل الأمثل لمشكلتي.
"مشكلتك؟"
'أنت.'
'أنا؟'
مد يده وغطى وجهي بحنان جعل قلبي يؤلمني. 'أنت كل ما أريد. كل ما أحتاجه. لا بد لي من الحصول عليك. بغض النظر عما يجب أن أفعله، سوف تكوني لي.
أراد جزء مني أن يصفع الجزء المخادع والشوفيني من العازب، لكن المشكلة كانت أن الجزء الأكبر مني كان يشعر بنفس الشيء تجاهه. لن أكون قادرًة على العيش بدونه. علاوة على ذلك، إذا لم يكن وغدا مخادعًا وشوفينيًا، فلن يكون السيد ريكارد أمبروز.
حان الوقت لأخذ زمام الأمور يا ليلي! ".
من خلال الظل، ابتسمت له. "لذلك... هل تريد الزواج مني؟"
«أعتقد أنني قد أوضحت ذلك الآن تمامًا يا آنسة لينتون.»
"وليس هناك طريقة أخرى لتكون معي الليلة؟" أليس هناك طريقة أخرى يمكنني من خلالها إقناعك؟».
وكان وجهه صلبا كالصخر. 'لا.'
"هل أنت متأكد؟"
بالتأكيد.
مددت يدي، وحضنته أيضًا، ولكن ليس وجهه فقط. لقد ذهبت إلى الأسفل قليلاً.
«آه!»
"هل أنت متأكد حقًا؟"
"آنسة لينتون...!"
ابتسمت في الظلام. «نعم، سيد أمبروز، سيدي؟»
'أنا المسؤول هنا!
لا يمكنك -آه! -
لا يمكنك التلاعب-آه! - التلاعب... أوه...'
ربما كان سيقول المزيد حول موضوع ما يمكنني وما لا أستطيع فعله - لكن قبلتي أغلقته في منتصف الجملة. ارتعد، وذاب تحت لمستي وأنا أهمس بكلمات على شفتيه لم يكن من المفترض أن يسمعها أحد سوى الظلام.
حسناً، عندما أقول "ذاب"...
معظمه فعل.
الجزء الأكثر أهمية لم يفعل ذلك. لقد ظل صلبا وكبيرا جدًا في الواقع.
"آنسة لينتون!" أطلب منك التخلص من هذا العنصر على الفور! لن أسمح
آآآ...!''
«كنت تقول؟»
'أوهه...'
"بحق الجحيم !" اثبت، هل ستفعل؟ كيف من المفترض أن أسيطر عليك إذا واصلت التذبذب بهذه الطريقة؟ دعنا نحاول مرة أخرى..."
'آآرغ! أوه!'
'أُووبس! أم آسفة. لقد فاتني.'
"لقد لاحظت!"
«حسنًا، على الأقل أعلم أن ما أخبرتني به في أمريكا الجنوبية كان صحيحًا. لا يزال لديك الكرات الخاصة بك.
«آنسة لينتون!»
'حسنًا، حسنًا. سوف أتحرك.
"هل تدركين أن الناس قد تم إلقاؤهم في السجن بسبب هذه الأشياء؟"
ابتسمت في الظلام. "يبدو عظيما." أعرف مركز شرطة مريحًا في لندن حيث يمكننا مشاركة الزنزانة.
"الآنسة لين-"
لقد دفعت إلى أسفل.
"-آآه!"
'هناك. لم يكن ذلك سيئا للغاية، أليس كذلك؟
"لا تعليق."
'لا تقلق.' انحنيت نحوه وطبعت قبلة خفيفة على شفتيه. 'سوف تتحسن الأمور من هنا، أعدك. سأكون لطيفة.
تأوه. أمسك وجهي بين يديه، وأمسك بي بقوة، ولم يرغب في تركي. "أنا في الواقع أصدقك." في بعض الأحيان ما تفعليه بي يخيفني.
"وكذلك،" همست. "وبالمثل، سيد أمبروز، سيدي."
لقد ولى زمن النكات والألعاب. من خلال التحديق في برك عينيه الغامضة، أدركت أن الوقت قد حان لي وله فقط، وما كنا على وشك القيام به. وبصمت، جمعني بين ذراعيه، ورفعني، ووضعني بلطف في منتصف السرير بالضبط، في نفس الوضعية التي كنت أرى في عينيه أنني أحتلها في قلبه. انحنى. تمددت وأمسكت بكتفيه العريضتين.
همس قائلاً: "سأضطر إلى إيذاءك".
كان ذلك ريكارد أمبروز. مباشرة إلى هذه النقطة. بوحشية، صادقة جميلة.
'أنا أعرف.' ابتسمت. 'لا تقلق. لديك الكثير من الممارسة. أنا متأكدة من أنك سوف تتمكن من ذلك.
"آنسة لينتون، هذه ليست مزحة! لا أريد أن أؤذي-'
"سوف أضربك على رأسك غدًا إذا كان ذلك يجعلك تشعر بالتحسن."
هذه المرة قبلني ليسكتني، وسمحت له بذلك. لقد سمحت له أن يفعل أكثر من ذلك بكثير. كانت الأيدي القوية تحيط بكاحلي، وتفرقهما إلى أقصى حد. انحنى إلى الأسفل حتى ضغطت جبهته على جبهتي، وضغطت أجزاء أخرى منه ضدي أيضًا.
مستعدة؟' طالب.
'لك؟' اتسعت ابتسامتي. "أبدًا ودائمًا."
في تلك الليلة، لم يكن السيد ريكارد أمبروز صامتًا. في تلك الليلة، تمكن شخص موهوب لن أذكر اسمه من جعله يصرخ.
عندما استيقظت في صباح اليوم التالي وبدأت أطفئ النوم من عيني، للحظة، لم أتذكر أين كنت. فجأة أصبح سريري قاسيًا بشكل غير عادي، وخلال الليل، بدا وكأنه قد نما مشبكان كانا ملفوفين بإحكام حولي. كانت المشابك الصلبة والدافئة تلتف حولي بإحكام وشعرت بشكل مثير للريبة وكأنها ذراعان عاريان لـ-
لقد نهضت في وضع مستقيم.
أو على الأقل حاولت ذلك. لكن على ما يبدو، كانت أذرع السيد أمبروز النائمة مثل بقية ذراعيه المستيقظين: الاستيلاء على أي شيء وعدم إعطاء أي شيء مجانًا. شدد ذراعيه من حولي كما لو كنت مفتاح خزائن بنك إنجلترا.
'يا! أنا لست جوهرة كبيرة أو كيس من المال! يمكنك تركي.
أطلق نخرة احتجاج نائمة، وشددت قبضته.
اللعنة! حتى وهو نائم كان ذلك الرجل عنيدًا مثل لوح الصخر! حاولت أن أفلت من قبضته وأنا أدفع ذراعيه الصلبتين، لكن ذراعيه اشتدت أكثر، وكادت أنفاسي تخرج مني. أزيز، استخدمت ذراعي الحرة لنخز كتفه.
'مرحبًا! استيقظ! أنت تخنقني.
"أنا مستيقظ"، قال لي، مما جعلني أرتعش.
"يا إلهي!" إذن لماذا تضغط علي حتى الموت؟
'لأن.'
'هذا ليس جوابا! لماذا لا تتركني؟
اقترب مني من الخلف، وطبع قبلة حارة على رقبتي جعلتني أرتعش.
'لأن هذا هو المكان الذي تنتمين إليه. معي. مقيدة إلى الأبد.
شعرت بالحرارة ترتفع إلى أذني. مولاي المقدس! لماذا، بعد كل ما فعلناه الليلة الماضية، هل هذا يجعلني احمر خجلا؟
حسنًا...
لأن ما فعلناه الليلة الماضية كان تحت جنح الظلام. لقد كان آمنًا، سري الصغير الخاص بي، مختبئًا في الظلال. الآن كنت مستيقظة تماما. لقد بزغ يوم جديد. كان ضوء الشمس يتدفق عبر النوافذ ويسقط علي وعلى السيد ريكارد أمبروز، متشابكين معًا في سريري، داخل منزل والديه.
حسنًا، ربما كان هناك سبب لاحمرار خجلك. ولكن لا حاجة للسماح له برؤيته.
لقد ضربته في الضلوع.
"أوف!"
ارتخت ذراعيه وانزلقت بعيدًا وألقيت عليه ابتسامة على كتفي. 'شكرًا لك.'
أعطاني نظرة باردة، وفرك ضلوعه. "هل كان ذلك ضروريا حقا؟"
"لا، ولكن كان الأمر ممتعا. قد أفعل ذلك كثيرًا في المستقبل.
أمسكت بملاءة ولففتها حولي، ثم نهضت من السرير لتفقد الغرفة. كان السرير في حالة من الفوضى. كان درج طاولة السرير معلقًا نصف مفتوح، وكان مخبأتي المتضاءلة بشدة بالداخل تطل على الخارج ليراه أي شخص. لقد انقلبت بطريقة ما مزهرية كانت موضوعة على طاولة مجاورة. إحدى الستائر، التي لا بد أنني أمسكت بها في إحدى لحظات الليل الأكثر نشاطًا، كانت ممزقة في عدة أماكن. كان السيد ريكارد أمبروز مستلقيًا على السرير، مرتديًا نفس القدر من الملابس التي يرتديها تمثال ديفيد لمايكل أنجلو ويبدو جذابًا مائة مرة، وعيناه بلون البحر تحدقان بي من تحت رموشه.
نظرت إلى الساعة في الزاوية. حسنًا... الساعة العاشرة والنصف صباحًا لم تكن متأخرة حقًا، أليس كذلك؟ ربما يمكنني الزحف مرة أخرى إلى السرير قليلاً ويمكننا -
سبحان الله! إنها الساعة العاشرة والنصف بالفعل!».
اه. من الواضح أن السيد أمبروز قد لاحظ الوقت أيضًا.
بعد نصف ثانية، مر بي ضباب على شكل أمبروز وبدأ في جمع الملابس المهملة من جميع أنحاء الغرفة. واستنتجت أن الأوقات الممتعة ربما تكون قد انتهت في الوقت الحالي، وبدأت في البحث عن الملابس أيضًا. ومع ذلك، كان بحثي أقل نجاحًا بكثير.
هيا تحركي! جاء صوت السيد أمبروز من داخل قميصه وهو يسحبه فوق رأسه. "ماذا تنتظرين يا آنسة لينتون؟"
كنت أحمل قميصًا كان ممزقًا من أعلى إلى أسفل من الأمام. "لكي يصلح هذا نفسه." ولكن أخشى أنني سأضطر إلى الانتظار لفترة طويلة لذلك.
برز رأس ذو وجه حجري في الجزء العلوي من القميص. لقد نظر إلى قميصي بشكل نقدي. "همم." يجب أن تعتني بملابسك بشكل أفضل
"يجب أن أعتني بشكل أفضل؟" لقد مزقتها إلى نصفين!
'بالضبط. في المرة القادمة، انزعيه قبل أن أضطر إلى اللجوء إلى إجراءات متطرفة.
'أوه لا يا سيد! أنت لن تنزل بهذه السهولة! تقدمت نحوه ولوحت ببقايا ملابسي الداخلية الممزقة تحت أنفه. 'أنت تحبني، أليس كذلك؟ حسنا، أثبت ذلك! ادفع مقابل الاستبدال!
لقد تجمد.
تصلب جسده كله. ظل وجهه متحجرًا كما كان دائمًا، لكن كان بإمكاني رؤية الصراع تحته. ارتعشت عضلة واحدة في الفك، وكانت أسنانه مشدودة. من الواضح أنه كان يخوض معركة عملاقة مع نفسه.
لقد تعاطفت بصدق. لقد فعلت ذلك حقًا
من ناحية - المرأة التي أحبها. من ناحية أخرى - إنفاق المال. لقد كان حقًا قرارًا رهيبًا للغاية.
"يجب أن يكون راتبك كافيا"
أوه. ليس بهذه الصعوبة، بعد كل شيء، على ما يبدو.
"أو يمكنك ببساطة خياطة ملابسك الجديدة"، اقترح وهو ينحني ويلتقط شيئًا من الأرض. نهض، وعلق الجسم الصغير المتكوم والملطخ أمام وجهي. "يبدو أنك موهوبة في الخياطة."
'أوه.' تحولت أذني إلى اللون الأحمر الناري. "لقد كانت تلك نوعًا من الاستثناء."
'لا تقولي ذلك.' ابتعد، واصل ارتداء ملابسه بنفسه. "أخبريني يا آنسة لينتون - أين علمت بالضبط عن هذه الأشياء؟" من أين يمكنك الحصول على مثل هذه المعرفة المتخصصة؟
«في بيت الدعارة».
'عفوا؟' تجمد في منتصف الحركة، واستدار ببطء ليطعنني بعينين ثلجية. 'ماذا قلت؟'
«أوه، ليس من خلال المشاركة. وكانت دروسي نظرية بحتة.
قال لي السيد أمبروز بصوت بارد مثل قلب نهر جليدي: "من أجل رعاة تلك المؤسسة الذكور، آمل أن يكون هذا صحيحًا".
لقد بدا باردًا جدًا، وقاسيًا جدًا، ولطيفًا جدًا.
قبل أن أفكر في الأمر بشكل أفضل، ألقيت بنفسي عليه، وحضنته بذراعي، وعانقته بقوة. حضنت وجهي على صدره الصلب، وشربت من دفئه.
"آنسة لينتون!" ليس لدينا وقت لمثل هذه التفاهات. أوقفي هذا على الفور!
«نعم يا سيدي!» ابتسمت له، وضغطت عليه بقوة أكبر.
لحظة صمت ثم...
'ما زلت لم تتركي يا آنسة لينتون.'
«نعم يا سيدي!»
حدق في وجهي للحظة، ويبدو أنه غير متأكد مما أقول - ثم وضع ذراعيه من حولي وقربني. في تلك اللحظة، لم أكن لأتبادل الأماكن مع أي شخص، بما في ذلك ملكة إنجلترا.
قال لي بصوت منخفض جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من فهم الكلمات تقريبًا: "في الماضي، عندما رفض شخص ما عرضًا تجاريًا لي، لم أتقدم أبدًا في حياتي بعرض ثانٍ، ناهيك عن ثالث". أبداً.'
'أم...نعم. و؟'
'تزوجيني.'
'أوه.'
انحنيت للخلف حتى أتمكن من النظر في عينيه، ووضعت وجهه بين يدي. 'أنت تعرف إجابتي. أنت تعلم أنني لا أستطيع.
كانت عيناه قاسية مثل حجر الأساس في قاع البحر. "وأنت تعلمين أنني لا أستطيع قبول الرفض كإجابة. ليس طالما أنني أعرف أنك تحبيني أخذ يدي في يده، ومررهما من فكه إلى شفتيه وطبع قبلة رقيقة على كفي. للحظة فقط، أصبح وجهه لينًا قليلاً.
"فقط تخيلي كيف سيكون الأمر."
'أوه، لقد فعلت. ثق بي، لقد فعلت.
هل تفضلين أن تكوني سكرتيرتي بدلاً من زوجتي؟
حاولت أن أبتسم له، لكنني تمكنت فقط من رفع زاوية واحدة من فمي قليلاً. «حسنًا، في وظيفتي السابقة، أحصل على الأقل على يوم إجازة واحد في الأسبوع.»
أصبح وجهه متصلبًا مرة أخرى - ومع ذلك، لم تختف العاطفة في عينيه. على العكس تماما. لقد احترق بنار باردة ساطعة بما يكفي لالتهام روحي.
'أنا لن أستسلم. ليس أبدًا.
لماذا لم يفاجئني ذلك
"أنا أشعر بالإطراء." لكن في الوقت الحالي...
هل تعتقد أنه من الممكن أن تركز طاقتك على العثور على بعض الملابس لي؟ لقد كنت بالفعل غير مهذبة تمامًا مع مضيفينا بتفويت وجبة الإفطار. أعتقد أن والدتك لن توافق إذا أتيت لتناول الغداء ملفوفًة ببطانية مجعدة.
'بالفعل. سيكون ذلك غير مهذب.
'ومقاوم للرياح. لذا..."ضربت رموشي عليه. ملابس سيدتي كلها مخزنة في غرفتي الأخرى، في طريق طويل أسفل الممر. هل تعتقد انك يمكنك أن تجد شيئا بالنسبة لي؟
"همم." حسنًا، أعتقد أنني أستطيع أن أقرضك شيئًا خاصًا بي. إذا وعدت بعدم الإضرار به.'
"شكرًا لك أيها السيد الكريم ذو المعايير المزدوجة."
نظر إليّ، وتوجه نحو الباب المتصل واختفى في غرفته. أسقطت البطانية مرة أخرى على السرير وتبعته.
«لا شيء أجده بين أشيائي ربما يناسبك جيدًا يا آنسة
لينتون».
«لقد استنتجت الكثير من القياسات التشريحية التي أجريتها الليلة الماضية يا سيدي.»
'بالفعل؟'
'نعم. كنت أخطط لاستخدام ملابسك للذهاب إلى غرفتي الأخرى وإحضار بعض ملابس رجالي من هناك.'
'اقتراح مناسب. هنا.' أخرج بعض الملابس من خزانة الملابس واستدار. "خذ هذا-"
كان ذلك عندما رآني.
بدون الملاءة.
بلا شيء.
'شكرًا لك.' قمت بأفضل انحناء يمكنك القيام به في بدلة عيد ميلادك، وسحبت الملابس من يديه غير المقاومة. "مع الحزام الضيق، يجب أن أكون قادرًة على جعل هذا مناسبًا."
الصمت.
حسنًا، باستثناء الخطى.
انتظر خطى؟
'مرحبًا؟' الضربة القادمة من الباب جعلتني أقفز في الهواء لمسافة عشرة أقدام. لكن الصوت كان هو الذي كاد أن يصيبني بنوبة قلبية. صوت آخر شخص أردت أن يدخل هذه الغرفة الآن. "مرحبا ريكي؟" يا بني، هل أنت مستيقظ؟
يا للحماقة....==================
تنويه :
كملاحظة تاريخية صغيرة، ملاحظة السيد أمبروز حول إلقاء الناس في السجن بسبب وسائل منع الحمل هي حقيقة تاريخية فعلية. في حين أن قوانين محددة ضد منع الحمل لم تكن موجودة إلا في أمريكا خلال القرن التاسع عشر، وليس في إنجلترا، كانت هناك قوانين مناهضة للفحش في إنجلترا والتي كانت تستخدم أحيانًا لمكافحة وسائل منع الحمل. على سبيل المثال، عندما نشرت آني بيسانت وتشارلز برادلو دليل منع الحمل ثمار الفلسفة للطبيب الأمريكي تشارلز نولتون، حُكم عليهما بالسجن لمدة ستة أشهر بتهمة نشر مواد فاحشة. وفي حين تم إلغاء الحكم في وقت لاحق، فإنه يظهر التحيز الهائل ضد وسائل منع الحمل خلال تلك الفترة الزمنية. على الجانب الآخر، تسببت المحاكمة في أن يصبح الكتاب من أكثر الكتب مبيعًا على الفور في بريطانيا، حيث تم بيع أكثر من 200000 نسخة أثناء سير المحاكمة، لذلك ربما لم تسر الأمور كما أراد المدعي العام
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Aventuraالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...