في تلك الليلة، اقتحم شخص ما غرفتي لقتلي. ولحسن الحظ، لم أكن في الغرفة. كنت أنام بسلام على بعد حوالي ثلاثين ياردة في غرفة السيد فيكتور لينتون، وكان باب غرفتي مغلقًا بإحكام وكان هناك حارس شخصي عابس وملتح يقف حارسًا أمام باب شخصيتي البديلة.
"عزيزتي..." وصلت إلى الأسفل، وأنا أصفّر، والتقطت بعض الريش المفكوك. "إما أن أحدًا يريدني ميتًا، أو أن شخصًا ما في هذا المكان يكره الوسائد بشدة."
«ولا يا سيد لينتون». التقط السيد أمبروز إحدى الوسائد، وتفحصها بعينين ثلجيتين. "إذا أراد شخص ما موتك، ستكون هناك طرق لتحقيق ذلك أسهل بكثير من اقتحام غرفتك ليلاً. في المرة الأولى التي تطأ فيها قدمك، أو في هذه الحالة، غرورك الأنثوي، قدمك في الخارج، يمكن للرامي أن يقتلك ببندقيته. ناعم. سهل. لا يوجد خطر الاكتشاف. استقام ، يعلقني بنظرته. "لم تكن هذه محاولة قتل. لقد أرادوا اختطافك. وهذا - وأشار إلى الأغطية والوسائد الممزقة - هو مجرد تحذير".
"اختطاف؟" لقد رمشت. "ولكن لماذا يريد أي شخص أن يختطفني؟" ليس لدي فلسا واحدا! أما بالنسبة لعمي بوفورد، فإن الشيء الوحيد الذي سيعطيه للخاطفين هو فاتورة لإزعاج مكتبه. لماذا أي شخص-'
وعندها فقط لاحظت التعبير الشديد في عيون السيد أمبروز. لم تكن نظرة صاحب العمل ينظر إلى مرؤوسه. كان يلتهمني بنظرته، ويمررها فوقي من أعلى إلى أسفل، ويؤكد لنفسه أنني مازلت هناك على قيد الحياة مازلت قطعة واحدة. لو لم أكن أعرف أفضل لكنت سأقول إنها نظرة عاشق. نظرة شخص يهتم.
اه.
بدا أنه قرأ الفهم الذي بزغ في عيني.
نعم، سيد لينتون. بالضبط.'
أوه. يا إلهي...
شعرت بالحرارة في أذني، نظرت بعيدًا.
"إذن...ما دالغليش؟"
"من آخر؟"
ماذا نفعل؟
'نحن؟ لا شئ.'
'لكن-'
«سأفعل أشياء كثيرة عظيمة يا سيد لينتون. ولكن بالنسبة لك، فإن مهمتك الأساسية ستكون الحفاظ على سلامتك.
توجه السيد أمبروز إلى خزانة الملابس الموجودة في الزاوية، وفتح الأبواب وبدأ في إخراج فستان تلو الآخر. ثم بدأ بفتح الأدراج وإخراج الملابس الداخلية للسيدات.
"سيد أمبروز!" لقد تقدمت إلى الأمام. 'أنا لا أعرف ما هي فكرتك عن الأمان، لكني أشك في أن هذه الأشياء ستكون ذات فائدة عظيمة كدرع للجسم!'
واصل دون أن يزعجه البحث في ملابسي الداخلية. فلما أخرج كل ما وجده التفت وأنزله على كريم.
'صاحب؟'
"احزم هذه."
"صاحب!" أنا...لا أستطيع...لا أستطيع ربما...'
التقى السيد أمبروز بعيون الحارس الشخصي، وتوقفت الاحتجاجات على الفور.
«سوف تقوم الآنسة لينتون برحلة قصيرة بعيدًا.
عن هذا المكان."
'أنا سوف؟' ارتفع حاجبي.
'لا. ليس أنت. أنت السيد لينتون. إن الآنسة لينتون هي التي ستذهب».
استغرق الأمر مني لحظة للفهم.
"أوه..."
'نعم.' أمسك السيد أمبروز بحقيبة من الزاوية، ودفعها أيضًا إلى ذراعي كريم. "أخبرني عندما تقوم بتجهيز جميع أغراض الآنسة لينتون." سأقوم بالترتيب لعربة لتأخذها بعيدًا».
عربة يقودها رجاله بلا شك. عربة لن تأخذني سوى بضعة أميال قبل أن يضعني في الثلج كشخصيتي الذكورية المتغيرة، وعلى استعداد للعودة إلى المنزل. «سيد أمبروز، سيدي؟»
«نعم يا سيد لينتون؟»
'هل أخبرتك من قبل أنني أحب عقلك المخادع هذا؟»
"اضبط نفسك يا سيد لينتون". مثل هذه المشاعر القوية بين السادة غير مناسبة.
ابتسمت، وأخذت حقيبة أخرى وبدأت في مساعدتهم على حزم أمتعتي. فقط الملابس الداخلية تركتها لكريم.
كل شيء سار بسلاسة. انطلقت بالعربة بعد نصف ساعة فقط تحت أعين عدد كبير من الخدم وعدد قليل من الضيوف المتفاجئين، الذين خرجوا ليروا ما يجري - فقط للعودة إلى الجزء الخلفي من المنزل بعد نصف ساعة كما قال السيد. فيكتور لينتون، يركب فوق حصان مرقط لا يشبه أيًا من خيول العربات.
"إلى متى يمكننا الاستمرار في هذه الحيلة؟" سألت وأنا انزلق من السرج.
ارتعشت عضلة في فك السيد أمبروز ارتعاشة متناهية الصغر. "فقط يوم أو يومين، أخشى. عيد الميلاد يقترب. والدتي سوف تكون مستاءة إذا لم تكوني حاضرة في الاحتفالات. لسبب لا يمكن تفسيره، لقد أعجبت بك تمامًا.
ابتسمت وأنا أنظر خلفه نحو شخصية تقترب بسرعة لم يتمكن من رؤيتها بعد. 'لا تقل ذلك...'
"ريكارد أمبروز!" استدار في الوقت المناسب ليرى نذير الهلاك بلون الباستيل ينزل عليه. ما معنى هذا؟ ما هذا الذي سمعته عن مغادرة الآنسة لينتون؟»
يبدو أن السيدة سامانثا لم تكن سعيدة.
"لقد تلقت الآنسة لينتون أخباراً عاجلة." التقى السيد أمبروز بنظرة والدته وجهاً لوجه. "لقد كان عليها أن تغادر لمسألة عائلية."
'مسألة عائلية؟ إذن لماذا لا يزال السيد لينتون هنا.
«إن حقيقة أن قريبه كان لديه الوقاحة ليمرض في وقت غير مناسب ليس سببًا لي لإعفاء سكرتيري من واجباته. سيتعين على الآنسة لينتون أن تدفع عن نفسها في رحلتها.
"ريكارد أمبروز! أنت فظ! أيها المتكبر! لا يمكنك إرسال تلك الفتاة اللطيفة بمفردها، حيث يمكن أن يحدث أي شيء! لا أستطيع أن أصدق...لا أستطيع...'
"أشاركك دهشتك يا سيدة سامانثا،" جاء صوت مألوف من خلف المركيزة. عندما نظرت للأعلى، شعرت بقشعريرة تسري في ظهري عندما رأيت الوافد الجديد: اللورد دانييل يوجين دالغليش، محاطًا بـ "خادميه"، توماس وهارولد. بالنسبة إلى المشاة، بدا كلاهما طويل القامة بشكل غير عادي، وقويًا بشكل غير عادي، ومميتًا بشكل غير عادي.
«أنا أيضًا أشعر بالقلق إلى حدٍ ما بشأن الآنسة لينتون.» ابتسم اللورد دالجليش. "سأرسل توماس وراءها." لا نريد أن يحدث لها أي شيء الآن، أليس كذلك؟
بدت السيدة سامانثا مترددة. ولكن لم تكن هناك طريقة يمكنها أن ترفض بأدب. "حقًا يا لورد دالجليش، لا أعتقد..."
"أنا أصر." اتخذ سيادته خطوة إلى الأمام. "في نهاية المطاف، أي نوع من الرجال سأكون إذا لم أعرض على سيدة وحيدة... الحماية."
كانت السيدة سامانثا على وشك أن تفتح فمها مرة أخرى، عندما قاطعتها بمرح. 'أنا موافق.'
رمشت. 'أنت تفعل؟'
'بالتأكيد.' لقد منحت سيادته ابتسامتي الرائعة. «بكل الوسائل، أرسل رجلك وراء أختي. أنا متأكد من أنها سوف تكون سعيدة للصحبة.
رفع اللورد دالجليش حاجبًا ذهبيًا واحدًا. 'هل هذا صحيح...؟ حسنًا، لقد سمعت سيد توماس. تحرك.'
انحنى توماس بانحناءة مقتضبة، ومن دون أن ينبس ببنت شفة، انطلق نحو الإسطبلات. بدا وكأنه حريص جدًا على اللحاق بـ "أختي". حريص جدا حقا.
حاولت، وأنا أرتجف، أن أدفع جانبًا صور ما كان يمكن أن يحدث لو كنت لا أزال داخل تلك العربة، أو ما هو أسوأ من ذلك، هنا في باتلوود بزي نسائي.
"هل نذهب إلى الداخل؟" عرضت على اللورد دالجليش ابتسامة أخرى. 'لا تقلق. ستكون أختي آمنة تمامًا الآن.
رد اللورد دالجليش على ابتسامتي، وعلى الرغم من أنه لم يقل كلمة واحدة، كان رده واضحًا: سنرى.
ولقد رأينا بالفعل. أو على الأقل فعلت ذلك، من نافذة غرفتي. ابتسمت ابتسامة عريضة، وجلست على حافة النافذة، وأحدق في شخصية توماس المتجعد وهو يمشي عبر الثلج المتساقط بكثافة. لقد بدا وكأنه رجل قضى للتو ساعتين في تمشيط عاصفة ثلجية بحثًا عن فتاة غير موجودة حاليًا. ربما كنت سأشفق عليه لو لم يكن صاحب عمله رجلاً مجنونًا قاتلًا مصابًا بأوهام العظمة.
"هل تستمتعين بنفسك؟" استفسرت أديرا من ورائي.
"كثيرا جدا."
"حسنا، آمل أن يستمر." ابتسمت وجلست على حافة النافذة بجانبي. 'الأم تبحث عنك. إنها تشعر بخيبة أمل شديدة منك لأنك سمحت لـ "أختك العزيزة" بمغادرة العقار. من الواضح أنها بدأت تحمل بعض الآمال...'
لقد تأخرت. لكنها لم تكن بحاجة لقول أي شيء أكثر من ذلك. كانت عيناها المتراقصتان بشكل شرير تحكي أكثر من ألف رواية رومانسية هادئة. بدأت أذناي تحترقان ونظرت بعيدًا. لذلك لم أر وجهها عندما أضافت بصوت ناعم: «إنها ليست الوحيدة، كما تعلم».
اشتعلت أنفاسي.
لو أنها حقا فقط...
لا، لا، لم يكن بإمكانها أن تمنحني موافقتها على... لا. ببساطة لم يكن ذلك ممكنا. أعني أننا أحببنا بعضنا البعض، لكنها عرفت من أكون حقًا وما الذي كنت أفعله مع شقيقها. أي نوع من الأخت الصغيرة أرادت فتاة كهذه لأخيها؟
أمسكت بي يد ناعمة وضغطت علي بقوة. "بقدر ما أشعر بالقلق - مرحبا بك في العائلة."
هذا على ما يبدو.
نظرت للأعلى، وفتحت فمي – لكنها كانت قد خرجت بالفعل من الغرفة، وأغلقت الباب خلفها. كان قلبي ينبض مثل مجموعة طبول روح شريرة، عدت إلى النافذة ورأيت المنظر الرائع لأتباع اللورد دالغليش وهو يشتم ويزيل الثلج من حذائه.
لم يكن هذا المشهد الوحيد الذي ساعدني على التسلية وإلهائي خلال الأيام التالية. سُرقت أمتعتي المتبقية - أي الآنسة ليليان لينتون -، وتم تسيير دوريات في الحدائق، وتم تفتيش السندرات والأقبية سرًا - وكل ذلك دون جدوى. كان اللورد دالغليش يبدو أكثر تعكرًا كل يوم، وكان علي أن أعترف بأنني كنت سأجد ذلك مسليًا للغاية، لو لم أفتقد نسخي من فرانكشتاين وإيفانهو. لقد دفعت أموالاً جيدة مقابل تلك الكتب! بأي حق كان على هذا السيد ذو الأنف المعقوف أن يسرقهم، ببساطة لأنه كان يبحث عن معلومات حول أفضل السبل لاختطافي؟
ومع ذلك، في كل مرة أرى فيها قبضتي اللورد دالغليش متوترتين عند رؤيتي، كان عليّ كبت ابتسامتي.
أنا هنا يا سيادتك. هنا أمامك فتاة تختبئ على مرأى من الجميع. فقط، أنت ضيق الأفق للغاية حتى لا تشك في ذلك.
على عكس اللورد دالغليش، لم تبدو السيدات الضيفات في قاعة باتلوود منزعجات بشكل خاص من رحيل الآنسة ليليان لينتون المفاجئ.
"إنها ساحرة صغيرة جشعة، تلك،" همست السيدة كارولين بصوت اعتقدت أنه منخفض بما يكفي بحيث لا ينتقل إلى الغرفة حيث كنت أقف: "صيادة ثروات حقيقية"
لقد سألتها، ومن الواضح أن ملكية والدها كانت ضمن خط الذكور. تعيش هي ومجموعة أخواتها على صدقة أحد أقاربها حتى يتمكنوا من القبض بأنفسهم على رجل مسكين.
ضحكت السيدات الأخريات، وكان علي أن أقمع رغبتي في السير عبر الغرفة وصفع الساحرة الصغيرة على وجهها. لم يكن هذا هو نوع السلوك المهذب الذي يليق بالسيد فيكتور لينتون. اللعنة واللعنة على الأخلاق الحميدة!
كنا جميعاً مجتمعين في إحدى غرف الرسم. وعندما أقول "الجميع"، أعني كل أولئك الذين بقوا في الخلف. كان معظم السادة قد قرروا الخروج للصيد في ذلك الصباح، ومن بينهم السيد أمبروز. لا يعني ذلك أنه عادة ما يقضي بعض الوقت في أنشطة تافهة مثل الصيد. لكن منذ وصول اللورد دالغليش، رأيت ذلك يلمع في عينيه: الحاجة الشديدة لقتل شيء ما. من الأفضل أن يقضيها على حيوانات الغابة بدلًا من أن يقضيها في حفلة عيد الميلاد الخاصة لدى والدته. لذلك أقنعته بالذهاب، بينما بقيت أنا في الخلف. أما بالنسبة لي، فيمكنني إطلاق النار بمسدس، لكن بنادق الصيد ظلت بعيدة عني في هذه اللحظة. لذلك بقيت في الخلف. القرار الذي كنت، في الوقت الحالي، نادمًة عليه تمامًا. يبدو أن إطلاق النار على شيء ما فكرة جيدة جدًا.
"كيف التقت بشخص مثل اللورد أمبروز؟" همست واحدة آخرى من الضباع بصوت لاذع. «إنه أعلى منها بكثير، ولا ينبغي لها حتى أن تكون قادرة على الوصول إلى أصابع قدميه.»
برافو يا سيدة. هذا عمل جيد نحن نعمل على تعزيز القضية النسوية هناك.
"أخوها هو سكرتير السيد أمبروز."
'ماذا؟ حسنا، هذا يفسر كل شيء. يا له من حظ لا يصدق يجب أن تتمتع به تلك الساحرة الصغيرة.
"ليس بعد الآن." بدت السيدة كارولين متعجرفة. "إنها ليست الوحيدة التي يمكنها استخدام رجل للوصول إلى آخر."
تقصد..."
'نعم. سأجري محادثة قصيرة مع السيد لينتون هذا».
"هل تعتقدين حقًا أنه سيساعدك؟ لماذا يفعل ذلك؟
ابتسمت. "السؤال الأفضل هو: كيف يمكن أن يقول لا؟" هل قابلت أي رجل حتى الآن قادر على مقاومتي؟ رأيتها بطرف عيني وهي تعدل فستانها، وتسحب خط رقبتها إلى الأسفل قليلاً.
"شاهدوا وتعلموا أيها السيدات."
أوه، سأشاهد هذا. سأشاهد بالتأكيد. يجب أن يكون هذا مثيرًا للاهتمام.================
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Adventureالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...