أنا فعلت هذا.
لقد قبلته.
لقد قبلت السيد ريكارد أمبروز. ولحظة لمست شفتي له، كل نصيحة رائعة قدمتها لي إيمي حول كيفية القيام بذلك بشكل جيد، وكيفية جذب
الرجل، طارت للتو من ذهني.
لقد شعرت وكأنها المرة الأولى لنا – مثل
كان من المفترض أن تشعر بالقبلة الأولى. ناعمة،
ومترددة، ومازلت غير قادرة على ذلك تمامًا
اعتقد أن هذا يحدث، أنه يريد هذا بقدر ما اريد، لكنه
يفعل، وهو هنا معك، وهو..
يقبلك، يقبلك، يقبلك
حتى يذهب كل انفاسك من رئتيك.
التفت ذراعاه حولي مثل المكواة، وأنزل نفسه للأسفل، وثبتني على المرتبة، مجيبًا على قبلتي بصرخة صامتة: نعم! نعم! التي زأرت من النافذة وتردد صداها من التلال المغطاة بالثلوج. لبضع لحظات ثمينة سعيدة، لم نكن شخصين يبحثان بشدة عن شيء ما، كنا واحدًا، وكنا دافئين من الداخل.
ثم، فجأة، انفصل فمه عن فمي. كنت ألهث وأغمض عيناي في الظلام الفارغ فجأة فوقي، وكنت للحظة غير قادرة على التحرك أو حتى التفكير.
'لماذا؟' وبينما كنت أتجول، رأيت السيد أمبروز في أقصى طرف السرير، رابضًا مثل حيوان مفترس، مستعدًا للانطلاق. لكن... بعيدًا عني أم نحوي؟
'لماذا؟ عليك حقا أن تسألني ذلك؟ كانت عيناه في الظل، لكني كنت أراهما تتلألأ، وأراهما يحترقان. النار والجليد مختلطان معًا، كل منهما مميت كالآخر. 'بعد ما فعلته للتو؟ إلهي! إذا لمستني مرة أخرى، فلن أتمكن من إيقاف نفسي!
نهضت ببطء على يدي وقدمي، وانطلقت نحوه. 'من قال لك يجب أن تتوقف؟
كانت تلك العضلة في فكه تنبض بإيقاع متقطع. لقد كان قريبًا من الحافة. 'أفعل!'
كنت هناك تقريبا. معه تقريبا. 'لماذا؟ ليس الأمر كما لو أننا لم نفعل أكثر من هذا من قبل.
فجأة، تصدع القناع البارد لوجهه، ومن خلال الفجوة، تمكنت من رؤية الحقيقة العارية تحتها. 'نعم! نعم فعلنا. لكن...'
ولكن.
كنت أعرف بالضبط ماذا كان يقصد "لكن".
لكن ذلك كان في قارة أخرى، عالم بعيد عن إنجلترا، بقواعدها وأنظمتها وأفواهها الثرثارة. ولكن ذلك كان في أماكن غريبة البرية. حتى الآن
أماكن برية غريبة، بعيدة جدًا، وغير واقعية على الإطلاق.
ومن ناحية أخرى، كان هذا حقيقيًا جدًا. حقيقية بقدر ما يمكن أن تحصل عليه. كنا في وسط الحضارة، في قصر فخم، محاطين بأشخاص يعرفون أسمائنا. كنا في منزل والديه، بحق السماء! فإذا فعلنا هذا، فهل كان هناك طريق لنا للعودة؟
لم أكن أعتقد ذلك.
لذلك لم يكن هناك سوى شيء واحد للقيام به.
اندفعت إلى الأمام. أمسكت بحفنة من الشعر الموجود في مؤخرة رأسه، وسحبته نحوي وقبلته. قبلته بشدة. قبلته حتى لم يكن هناك غد.
وهو؟
لقد قبلني مرة أخرى بقوة عشرة أضعاف، مائة مرة الحاجة! قبلني وكأنه يعيش من أجلي بدلاً من المال. لقد كانت فكرة جميلة، بغض النظر عن مدى احتمالية حدوثها. عندما افترقنا أخيرًا واستلقينا هناك، نحدق في أعين بعضنا البعض، ولم أعرف ماذا أقول. لكنه فعل.
"عفريتي الصغيرة..."
انتشرت ابتسامة على وجهي. "هل أعجبتك أجنحتي المشتعلة؟"
مدّ يده، وضرب خدي بأطراف أصابعه. "لديهم ما يقرب من النار التي بداخلك."
كيف يمكن أن يتدفق فجأة الشعر هنا، في البرد والظلام، من شفتي سيد الصمت؟
لأنه لم يصمت أبدًا من أجلك يا ليلي.
شددت أصابعي في شعره، وتحركت نحوه. "حسنًا إذن... استعد للحرق!"
كانت عيناه ممسكتين بي بقبضة حديدية. «إذن، هل لديك خطط لي يا سيد لينتون؟»
لقد جمدت.
سيد لينتون؟
لقد حذرته من ذلك.
هل تريد أن تعرف ما إذا كان لدي خطط لك؟ حسنًا... حتى الآن، كان لدي. لكن بعد ما قلته للتو، حدث تغيير بسيط في الخطة.
شددت قبضتي أكثر، وسحبت وجهه نحوي. همست: "لقد أخبرتك، الليلة، ليس مسموحًا لك أن تناديني بهذا الاسم!"
"في الواقع؟"
«أوه نعم، في الواقع يا سيدي.» أغلقت المسافة بيننا، ومسحت شفتي على شفتيه في قبلات خفيفة ومخيفة للغاية. تأوه. 'أتعلم؟ أعتقد أن الوقت قد حان لأعطيك درسًا صغيرًا.
طأطأ رأسه . "أوه نعم؟"
'نعم. لا شيء صعب، لا تقلق. لن أبالغ في مواهبك.
وميض الحديد والجليد في عينيه الجميلتين، وشعرت بقبضته تتشدد علي. "لا يوجد شيء يمكنك أن تعلميني إياه!"
حقًا؟ ماذا عن القليل من التسميات؟
تجمد، ومضت عينيه في وجهي. 'عفوا؟'
"التسمية." علم الأسماء. وضعت فمي على أذنه وهمست: قل اسمي يا سيدي. استمر."
"أ -اسمك؟"
هل كان السيد ريكارد أمبروز يتلعثم للتو؟
'نعم. اسمي. وأنا لا أقصد "فيكتور". داعبت شفتاي شحمة أذنه، مما جعله يرتعش. "قل الاسم الحقيقي."
الصمت. وكان هذا كل ما سمعته منه. الصمت المطلق الذي لا ينكسر.
"قلها"، شجعت. "قل اسمي."
مرة أخرى - الصمت.
'ماذا؟' عضضت شحمة أذنه بلطف. 'خائف؟'
تصلبت عضلاته، وقبضت يديه حولي. تحركت شفتيه..
ولكن لم يخرج أي صوت.
"ليليان،" همست في أذنه. "جرب ." إنه سهل. ثلاثة مقاطع فقط."
كان يتنفس بشدة. يمكن أن أشعر به يرتعش فوقي. بالنسبة لأي شخص آخر، قد يبدو الأمر مضحكا. مثير للسخرية حتى. لماذا هذا الانزعاج من اسم لعين؟
لكنني فهمت. وكان هذا عن الواقع. عن حقيقتي التي لم يسمح لنفسه برؤيتها حتى الآن. إذا فعل ذلك، إذا اعترف حقًا بمن وماذا كنت حقًا فتاة بين ذراعيه - والأهم من ذلك، ما كنت عليه بالنسبة له، فستكون هناك عواقب. كان ريكارد أمبروز رجلاً حقيقيًا. رجل تعامل مع الحقائق الباردة والصعبة والقرارات التي لا تتزعزع. بمجرد أن يعترف بي، واعترف بنا، لن يكون هناك عودة إلى الوراء.
في ضوء القمر رأيته وهو يبلل شفتيه. ابتلع مرة واحدة، بصعوبة. ثم فرق شفتيه..
"ليليان."
كانت الكلمة همسًا، نفسًا باردًا على بشرتي.
تنهدت، وضغطت نفسي عليه، وأشعر بسحب في صدري. 'مرة أخرى.'
"ليليان." تشددت ذراعيه، وسحبني بقوة عليه لدرجة أنه كان مؤلمًا تقريبًا. لكنني أفضل الموت بدلاً من الاحتجاج. "ليليان!"
وفجأة، تراجع مسافة كافية حتى يتمكن من رؤيتي. كانت عيناه تحرقانني بالنار الباردة. "الآن أنت!" قولي اسمي
"بالطبع..." أمسكت بوجهه، وسحبته نحوي مرة أخرى حتى أصبحت أذنه مرة أخرى بجانب شفتي - وابتسمت بخبث. "...سيد أمبروز، سيدي."
انفجر نصف هدير ونصف ضحكة من صدره. في لحظة، دحرجني وتمسك بفمي، قائلا بصمت ما لم يكن مستعدا بعد لقوله بالكلمات.
لم أكن بحاجة إلى استخدام أي "إصبع القفاز" في تلك الليلة. كنا مشغولين للغاية بالتقبيل، مشغولين للغاية بالاستمتاع بكل ما هو جديد، بهمس أسمائنا لبعضنا البعض ونستلقي في الظلام، حتى لا نفكر في الاحتمالات المستقبلية.
في وقت ما خلال الليل، كنا ننام في أحضان بعضنا البعض، حتى...
طرق، طرق، طرق.
'سيد؟'
«ما الأمر يا سيد لينتون؟» تمتم السيد أمبروز.
"ارر..." رمشت في ضوء الشمس الصباحي الذي تسلل عبر النافذة المفتوحة.
'هذا لم يكن أنا. أنا لم أقل أي شيء.
'ماذا؟'
طرق، طرق، طرق.
انعطف رأسانا نحو الباب، من حيث يأتي الصوت. 'سيد؟' دعا صوت أنثى من الخارج. «ظنت المركيزة أنك ستكون مرهقًا بعد هذا الأمر من الأمس
طلبت مني أن أحضر لك الإفطار في السرير. هل يمكنني الدخول؟».
'لا!' نبح السيد أمبروز. وبسرعة، ألقى بطانية فوقي ودفعني من السرير. هبطت على السجادة السميكة بجلجلة.
"يا إلهي!"
'سيد؟' بدا الصوت من الخارج قلقًا الآن. "ما كان هذا الضجيج؟"
"لا شيء"، قال السيد أمبروز بهدوء مثل الخيارة، ودفعني تحت السرير. "لا شيء على الإطلاق."
شكرًا جزيلاً على الإطراء!
«هل يمكنني الدخول الآن يا سيدي؟»
نعم يمكنك ذلك. ما هو لتناول الافطار؟
من داخل شرنقتي البيضاء، سمعت خطوات تدخل الغرفة. ثم تبع ذلك احتكاك، كما لو أنه تم رفع غطاء صينية الإفطار. لحم مقدد، بيض، رنجة، سجق، فاصوليا مطبوخة، طماطم مقلية وفطر، أسود وخبز محمص، وقطع لحم الخنزير، يا سيدي.»
'أرى. ومن الذي كانت المركيزة تنوي اطعامهم طعام الإفطار، أنا أم الفوج الجائع من الجيش البريطاني؟».
أعتقد أن الكلمات التي قالتها سيادتها بالضبط كانت "إنه صبي في طور النمو ويحتاج إلى تناول الطعام يا سيدي".
'بالفعل؟'
«نعم يا سيدي».
«أخبري المركيزة أنني التهمت بشراهة كل لقمة واحدة. اخرجي .
«نعم يا سيدي».
انتظرت بفارغ الصبر حتى انغلق الباب بنقرة، وسمعت خطى تنحسر في الممر. انتظرت وانتظرت، ثم رحلت أخيراً! حاولت التحرر من البطانية، أخرجت رأسي من تحت السرير ونظرت إلى السيد أمبروز، الذي كان مشغولاً بدهن قطعة صغيرة من الخبز المحمص بالزبدة.
"أنت تعلم،" قلت لاهثة، "الآن بعد أن اتفقنا أخيرًا على جنساني، أعتقد أن الوقت قد حان للعمل على سلوكك المهذب تجاه السيدات."
لقد وضع شريحة من الرنجة على خبزه المحمص. "حقًا؟"
«أوه نعم حقًا يا سيدي!»
ومع ذلك، لم تتح لي الفرصة لإرشاده، لأنني في تلك اللحظة بالذات سمعت ضجيجًا عبر الباب المتصل. وليس مجرد أي نوع من الضوضاء: طرق. على ما يبدو، لم يكن السيد أمبروز هو الشخص الوحيد الذي اعتقدت المركيزة أنه يستحق تناول وجبة الإفطار في السرير هذا الصباح. هراء!
قفزت على قدمي، وكدت أسقط على أنفي لأنني نسيت أن قدمي ما زالتا ملفوفتين بالملاءة. قفزت إلى الباب المتصل وأنا أعاني وألعن، وفتحته.
"أم... هل هناك شيء يا سيدي؟" جاء صوت خادمة مترددة من الخارج.
'لا شئ! لا شيء على الإطلاق! انتظري لحظة فقط، أنا... أنا...حسنًا، انتظري فقط!'
«بالتأكيد يا سيدي».
جاهدت للتحرر من الملاءة وقذفتها خلف حاجز في الزاوية. انزلقت إلى السرير، وسحبت البطانية بعيدًا بما يكفي لإخفاء حقيقة أنني كنت لا أزال أرتدي ملابس الأمس.
أو على الأقل معظمهم.
'ادخل.'
كان علي أن أعترف أن تناول وجبة الإفطار في السرير كان بمثابة متعة كبيرة. لكن بالنسبة لبقية اليوم..
هل سار الأمر بشكل أفضل من الأخير؟ هل أدى ذلك إلى عائلة كبيرة وسعيدة؟
جمع شمل؟
حسنا، ليس بالضبط
تخيل القصة الكتابية للابن الضال: يعود الابن، الذي انفصل عن والده وغامر بحماقة إلى العالم، ويستعد الأب لسماع توسلات ابنه اليائسة للمساعدة - ليكتشف أن ابنه قد عاد مع كمية كبيرة من المال، أصبح الآن أكثر ثراءً وأكثر أهمية من والده في أي وقت مضى، ويعرف ذلك أيضًا.
ويبدو أن هذا كان وصفًا تقريبيًا للمشكلة التي كانت قائمة بين السيد أمبروز ووالده. كان المركيز ينتظر ابنه ليطلب المغفرة، والسيد أمبروز - حسنًا، لم يكن من عادته طلب أي شيء. إذا كان أي شخص يريده، فمن الأفضل أن يأتي إليه، أو أن يحشوه.
لذلك بقي المركيز هناك في مكتبه، في انتظار نزول ابنه، وبقي السيد أمبروز في غرفة الضيوف، في انتظار نزول والده. كلما فكرت في ذلك، كان علي أن أقاتل من أجل الحفاظ على وجه مستقيم. خاصة بصحبة المركيزة التي كان من الواضح أنها كانت مستاءة من هذا التطور غير المتوقع.
لحسن الحظ، كان هناك ما يكفي لتشتيت انتباهها: الاستعدادات للحفلة كانت تقلب المنزل بأكمله رأسًا على عقب. تم تنظيف جميع الغرف وتهويتها، وتلميع النوافذ، وامتلأت الحديقة الشتوية بالنباتات الجديدة التي تم جلبها خصيصًا من الجنوب، و، و. اعتقدت أن الأمر برمته كان كثيرًا مقابل حفلة واحدة فقط، وذكرت ذلك للماركيزة
التي احمرت خجلا باللون الوردي العميق المذنب.
"الماركيزة؟"
"حسنًا، سيد لينتون..." نظفت حلقها. ربما لم أكن صادقًة تمامًا عندما قلت إننا نجهز للحفلة.
رفعت الحاجب. احمرت خجلا بشكل أعمق.
"عدني أن هذا لن يذهب أبعد من ذلك؟ عدني أنك لن تخبر أحدا؟
"ثقي بي،" قلت لها، صوتي جامد. "أنا جيد جدًا في حفظ الأسرار"
تنفست الصعداء. 'حسنًا. سأخبرك. ربما سيكون من المريح السماح لشخص آخر بالمشاركة في خططي. ولكن من فضلك لا تخبر أحدا – وخاصة ابني!
يا إلهي، لقد أصبح هذا مثيرًا للاهتمام. 'أعدك. استمري."
"حسنًا... ما أخطط له... قد يكون أكثر قليلاً من مجرد حفلة."
'بالفعل؟'
"في الواقع... ربما أكثر من ذلك بكثير."
«لَا تَقُولُي».
"ستكون هناك احتفالات ممتدة تمتد على مدى عدة أيام، مع الصيد والرقص والنزهات في الحديقة الشتوية. سأقوم بدعوة جميع أصدقاء العائلة القدامى والجيران، وضباط فوج الجيش المتمركزين في مكان قريب لقضاء الشتاء، و، أم...
'نعم؟'
"... وجميع السيدات الشابات المؤهلات في المقاطعة."
ذهبت عيني واسعة. "تقصد..."
'نعم.'
'عزيزي! سيكون هناك صيد حقًا، أليس كذلك؟ سيكون موسمًا مفتوحًا!
تحولت خدود السيدة سامانثا إلى اللون الوردي. أشرقت عيناها بالرطوبة. «لقد ظل ابني وحيدًا لفترة طويلة يا سيد لينتون. طويلة جدًا.
اشتعلت النار بداخلي.
انه ليس وحده! لديه انا !
كدت أقول ذلك بصوت عالٍ - حتى تذكرت حكم الإعدام المنصوص عليه في بعض الممارسات بموجب قانون اللواط لعام 1533. وقد يكون من الحكمة أن أبقي فمي مغلقًا بشأن هذا الموضوع بينما كنت أرتدي بنطالًا ومعطفًا.
"أم... هل تعتقدين حقًا أن شيئًا ما سيحدث يا سيدتي؟" أنت تعلمين أن ابنك يتمتع بصفات ممتازة - على الرغم من أنني لا أستطيع التفكير في أي منها الآن. '-يمكن أن يكون بالأحرى، اررر... متجمدًا.'
ابتسمت لي، وهي ترتعش. "يمكن للأم أن تحلم."
نعم. الكوابيس. كوابيس رهيبة ومروعة.
على الأقل من وجهة نظري.
حماقة، حماقة، حماقة! ماذا كنت سأفعل؟
«سوف تساعدني يا سيد لينتون، أليس كذلك؟» أمسكت بيدي ونظرت إليّ بتلك العيون الزرقاء الأمومية. "أنت تعرف ابني، وأنت صديق مخلص له. هل ستساعدني في العثور على الفتاة المناسبة؟».
'لا تقلقي.' ابتلعت كل مخاوفي المزعجة. ضغطت على يدها وأعطيتها ابتسامة عفريت نارية. "سوف أتأكد بنسبة مائة بالمائة من أن ابنك سيحظى بالفتاة الوحيدة المناسبة له. أقسم بذلك.===============
ملاحظة...
إن ما ذكره الكاتب عن قانون اللواط في هذا الفصل هو حقيقة تاريخية. قانون اللواط 1533 (المسمى رسميًا قانون معاقبة رذيلة اللواط) جعل الأفعال الجنسية المثلية يعاقب عليها بالإعدام. وظلت جريمة يعاقب عليها بالإعدام حتى عام 1861، أي بعد حوالي عقدين من أحداث هذا الكتاب، وجريمة جنائية في بعض أجزاء المملكة المتحدة حتى عام 1982.
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Aventuraالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...