في صباح اليوم التالي، أصدرت السيدة سامانثا أوامرها بإرسال الدعوات. وبدلاً من إرسال الطلبات إلى المطبعة، سلمت قائمة الأسماء إلى هاستينغز، الذي سينقلها إلى جيريميا جونز، وهو أثري وخطاطي حظيت أعماله على ما يبدو بإشادة جميع العائلات النبيلة في الشمال. غدًا، ستتلقى المركيزة مائة وخمسين دعوة جميلة مصنوعة يدويًا.
"بما في ذلك،" همست لي على مائدة الإفطار بينما كان السيد أمبروز منشغلاً في التعبير عن رفضه للنفقات، "ستة وثلاثون قطعة خاصة جدًا جدًا". غمزت.
فجأة لم أشعر على الإطلاق برغبة في تناول الطعام بعد الآن.
"سيد لينتون؟" هل هناك خطأ ما؟
لقد وضعت الشوكة مع لحم الخنزير المقدد الخاص بي. 'كل شيء على ما يرام يا سيدتي. أنا فقط بحاجة إلى القليل من الهواء النقي.
ابتعدت قبل أن تتمكن من قول أي شيء آخر، ولاحظتها وهي تحدق بي بقلق. لقد كان شعورًا غريبًا أن يقلق عليّ شخص أكبر سنًا. شخص شعر كأنه ... الأم؟
هززت رأسي، تخلصت من هذه الفكرة وخرجت إلى القاعة. لا لاستعدادات عيد الميلاد بالنسبة لي هذا الصباح! كنت بحاجة لتفجير بعض الغضب. لذلك أخرجت بندقيتي من حقيبتي، ولففت نفسي بأدفأ الملابس التي أحضرتها معي، ونزلت إلى ميدان الرماية خلف المنزل. لم تكن الأهداف سوى تلال ثلجية صغيرة، مغطاة من الرأس إلى أخمص القدمين بغطاء سميك من اللون الأبيض، لكن الأمر استغرق لحظة لإزالة الثلج والكشف عن الدوائر الملونة الموجودة تحته. كنت بحاجة للتنفيس عن بعض الغضب. علاوة على ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من الوافدين الجدد الذين سيأتون قريبًا سيكونون من السيدات اللاتي يطاردن ريكارد أمبروز، فإن شحذ مهاراتي باستخدام البندقية قد لا يكون فكرة سيئة.
بام....
ظهر ثقب في الحلقة الوسطى. ابتسمت. لذلك لم أكن خارج الممارسة تماما.
بام!
قريب من هناك...قريب من هناك...
بام!
عين الثور!
أدرت بندقيتي، وأطفأت الدخان من نهايتها، وتوجهت نحو الهدف التالي، متخيلة أنه يبدو مثل الصورة الشخصية الهادئة للسيدة كارولين إيلين سامبريدج، الأجمل على الإطلاق بين ضيوفنا المميزين الستة والثلاثين
بام! بام!
عين الثور - مرتين! أو يجب أن أقول عين البقرة؟ اتسعت ابتسامتي. كنت أرفع بندقيتي مرة أخرى عندما سمعت خطى من خلفي.
"سيد لينتون؟" سيد لينتون، أرسلتني أمي للبحث عنك، لمعرفة ما إذا كنت بخير. وبعد ذلك سمعت ضجيجًا مثل – أوه!
استدرت وأخفضت بندقيتي ورأيت السيدة أديرا لويز جانيت ميلاني جورجيت أمبروز واقفة خلفي، واتسعت عيناها عندما رأت المسدس في يدي. في تلك اللحظة، مع فتح فمها قليلاً وإبعاد التعبير الصارم عن وجهها، كان من الواضح تمامًا كم كانت لا تزال صغيرة. ستة عشر؟ سبعة عشر؟
"أنت... أنت تطلق النار؟" همست.
نعم. هل ترغبين في المحاولة؟
إذا كان ذلك ممكنا، ذهبت عينيها على نطاق أوسع.
هل تسمح لي بالمحاولة؟
حدقت فيها مرة أخرى، مندهشًة - ثم تذكرت أنني بالنسبة لها كنت السيد فيكتور لينتون، رجلًا، جزء من الآلة الشوفينية التي منعت الشابات مثلها من فعل أي شيء تقريبًا. أي شيء مثير للاهتمام، على أي حال. حان الوقت للقليل من الرجولة التقدمية.
"بالتأكيد، لماذا لا؟" وضعت الأمان على البندقية، ومددتها لها، قبضتها أولاً. اقتربت منها كما لو كان ثعبانًا يمكن أن ينفجر في أي لحظة.
"أنا... لا أعرف إذا كان ينبغي علي ذلك... أبي لن يسمح بذلك أبداً..."
"إن والدك منشغل حاليًا في دراسته، ويرفض النزول لتناول الإفطار لأنه عنيد جدًا لدرجة أنه لا يستطيع الترحيب بابنه الذي عاد بعد أكثر من عقد من الزمن في الخارج. هل يبدو هذا كشخص يجب أن تأخذي النصيحة منه؟
"حسنا...إذا وضعت الأمر بهذه الطريقة..."
لعقت شفتيها ومدت يدها مؤقتًا وتركت أصابعها تنزلق حول المقبض - ثم تراجعت فجأة مرة أخرى. لقد عملت بجد حتى لا أضحك.
' هيا، خذيها. لن تعض. حسنًا، على الأقل ليس أثناء تفعيل أدوات الأمان».
'أمان؟'
«تلك الرافعة الصغيرة هناك.» طالما أن الأمر متروك، فإن البندقية لن تطلق النار. اسحبيه للأسفل، وستكون جاهزًة لإطلاق العنان لغضبك على المارة المطمئنين.
أعطت أديرا ضحكة صغيرة متوترة. "سيد لينتون... أنت لا تشبه أي رجل قابلته في حياتي!"
ليس لديك أي فكرة عن مدى حقك في ذلك يا سيدتي. ركضت خلفها وأمسكت بذراعيها. "الآن، أولاً الموقف." واجهي الهدف بشكل مباشر، وساقيك متباعدتين..."
«سيد لينتون!»
كان الصوت مثل سكين من الجليد، يقطع الهواء مع التهديد بالعنف. قفزت للخلف، ودرت حولي، وواجهت السيد ريكارد أمبروز وجهًا لوجه. كان يخطو عبر الفناء الثلجي، ووجهه مغطى بقناع لا يمكن تحريكه، وكانت عاصفة من الغضب البارد تتأجج في عينيه.
"ماذا،" همس بطريقة جعلتني أرتعش حتى من خلال خمس طبقات من الملابس، " تعتقد أنك تفعل؟"
تقدمت أديرا إلى الأمام. 'كانت غلطتي. أردت فقط أن أتعلم-'
'الصمت.'
الكلمة لم تكن بصوت عال. ولم يكن حتى غاضبا. لكنها أغلقت أديرا بشكل أسرع من الكمامة في الفم. لكن عينيها... عيناها تصرخان بالقتل والتمرد.
التقى السيد أمبروز بنظرتها وجهاً لوجه. "اذهبي إلى غرفتك."
'لا يمكنك -!'
'اذهبي. لغرفتك. الآن.'
الكلمة الأخيرة كانت كالضربة القاضية. ومرة أخرى، شهدت معجزة صوت السيد أمبروز البارد الجليدي، الصوت الذي يمكن أن يبث الرعب في قلوب الملوك، ويبدد الجيوش، ويجعل الأخت الصغيرة تطيع أخيها الأكبر. استدارت أديرا غاضبًة وسارت نحو المنزل.
مما ترك هدفًا واحدًا فقط لنظرة السيد أمبروز المتجمدة: أنا.
همس بصوته الأخفض والأكثر خطورة من ذي قبل: «ماذا، كان ذلك؟»
هززت كتفي، وتصفحت بشدة أي طرق قد أعرف أنها تختفي في الهواء. لا شيء يتبادر إلى الذهن.
"اررر...حسنا..."
"أنا أنتظر."
"هي، أم...أرادت أن تتعلم كيفية إطلاق النار." لذلك اعتقدت أنني أعلمها.
'أنت؟ تعلّم أختي الصغيرة كيفية استخدام السلاح الناري؟
لقد رفعت ذقني بتحد. 'مهلا، أنا جيدة جدا في ذلك! أراهن أنني أستطيع-'
لقد تحرك بسرعة كبيرة ولم يكن لدي الوقت حتى للرمش. من لحظة إلى أخرى، كان أمامي، ممسكًا بالمسدس الذي كنت لا أزال أحمله نصف مرفوع، يلويه بعيدًا عن قبضتي ويدور حوله، حتى أشار بالفوهة نحوي مباشرةً
لقد انحنى رأسه.
'كنت تقول؟'
لقد ابتلعت. كان الأمان قيد التشغيل. كنت أعرف ذلك. وقلت لنفسي ذلك مرارا وتكرارا. لكن الثقب الأسود لتلك الفوهة، أسفل الجرم السماوي البارد الذي كان عينيه...
أسقط البندقية. هبطت في الثلج بضربة ناعمة.
'استمع لي.' أرسل صوته رجفة متجددة في داخلي، وليست بردًا أو خوفًا. "أختي سيدة شابة. الموقف الوحيد الذي تحتاج السيدة الشابة إلى تعلمه هو الموقف الرشيق. السلاح الناري الوحيد الذي تحتاج السيدة إلى لمسه هو عدم وجود أي سلاح على الإطلاق. خاصة إذا كانت تلك السيدة الشابة هي أختي.
'بالفعل؟' رفعت حاجبي. "وما رأيك في الفتاة التي تنتهك هذه القواعد؟ الفتاة التي تفعل ما تريد، عندما تريد؟
فتح فمه استعدادًا لإدانة تلك الفتاة، وإلقاء الشتائم عليها وعلى كل ما فعلته - ثم أغلق فمه مرة أخرى. وفتحه. وأغلقه مرة أخرى. كل ما خرج كان الصمت.
ببطء، ذابت تعابير التحدي التي كنت أواجهها، وانتشرت ابتسامة على وجهي. لم يستطع. لم يستطع أن يدينني. ليس بعد الآن.
مع هدير بدا كما لو أنه انتزع من روحه، أمسكني السيد أمبروز من كتفي. تم رفعي عن الأرض، وقذفي للخلف حتى وصلنا إلى الوراء حتى أصبحنا في ظل صف من الأعمدة. أدارني ودفعني نحو أقرب عمود فاصطدم فمه بفمي، مطالبًا، ويلتهم، ومدمرًا.
"أنت،" تنفس في فمي، "أنت أكثر أنثى تثير الغضب قابلتها في حياتي كلها!"
'شكرًا جزيلاً على الإطراء يا سيدي.
وبهدير آخر، غرز يديه في شعري وضغط علي حتى سرق أنفاسي ولم أرغب حتى في محاولة استعادتها.
وصلت الدعوات ذلك المساء. لقد شعرت برغبة في حرق زوجين يحملان أسماء نسائية معينة، لكنني كنت أعلم أن المركيزة ستلاحظ وتطلب أسماء جديدة. على الأقل تمكنت، بقليل من الماء، من تلطيخ الحبر على عدة أظرف موجهة إلى السيدات المؤهلات. مع الحظ،
سوف يضيعون في هذا المنصب.
'لذا!' تنفست السيدة سامانثا الصعداء، وحدقت في الخادم الذي كان يمتطي فرسًا رماديًا، وكانت الدعوات مخبأة في حقائب سرجه. 'لقد تم ذلك!
الآن كل ما يمكننا فعله هو الانتظار والأمل.
تمتمت: "نعم". "أن الدعوات تضيع في البريد."
عفوا؟ ماذا قلت يا سيد لينتون؟
"لا شيء يا سيدتي." كنت أتحدث مع نفسي فقط».
لسوء الحظ، لم يكن رش الماء كافيا لتضليل دعواتنا. بدأت الردود تأتي في اليوم التالي، بدءًا بمذكرة مكتوبة بخط اليد بشكل جميل من السيدة دوروثيا أسكويث تقول فيها نعم، ستكون سعيدة بحضور الاحتفالات، وهل ستكون المركيزة مقبولة إذا أحضرت أبناء عمومتها الثلاثة أيضًا؟ كان الثلاثة، بالطبع، جميلين جدًا ومقبولين.
كادت السيدة سامانثا أن تبدأ رقصة عفوية عند الرد. وكانت تلك البداية فقط. تدفقت رسائل القبول والمذكرات من جميع الجهات، لتغمر المركيزة بالشكر وتعرب عن اهتمامهم الشديد برؤية ابنها، وقد عاد إلى مقعد أجداده بعد سنوات عديدة في الخارج. وكان ضباط الفوج المحلي من بين أكثر الأشخاص الذين عبروا عن شكرهم، والذين، في هذا المكان الثلجي المنعزل، كانوا يتمتعون بقدر كبير من الترفيه مثل دب قطبي يطفو على طوف جليدي في القطب الشمالي، وكانوا متلهفين للرقص مع بعض الفتيات الجميلات. .
لكنها ليست كافية تقريبًا لإبقاء جميع الفتيات مشغولات! بالإضافة إلى ذلك، أي عريف ذو بطن يمكن مقارنته بأقوى رجل وسيم في الإمبراطورية البريطانية؟
لا أحد. وهذا هو السبب وراء استمرار تدفق القبول من السيدات.
وأخيرا، كان لدي ما يكفي. لقد حان الوقت للاستعداد للمعركة.
معركة ليست فقط من أجل السيد أمبروز، ولكن من أجل موافقة والدته وشقيقته. وكانت تلك معركة لم أتمكن من الفوز بها بصفتي السيد فيكتور لينتون. كنت بحاجة لإخراج أسلحة مختلفة.
حان الوقت لإعطاء السيد أمبروز ووالدته مفاجأة صغيرة.
"سيادتك؟"
نظرت المركيزة من بين كومة خطابات القبول التي كانت تدرسها وابتسمت. «نعم يا سيد لينتون؟»
أخذت نفسا عميقا.
"هناك شيء..."
'نعم؟'
"أتساءل عما إذا كان بإمكاني أن أسأل...ولكن لا." بسرعة، هززت رأسي وأخذت خطوة إلى الوراء. 'انسي ذلك.'
أنزلت المركيزة كومة الرسائل. ماذا يدور في ذهنك؟
'كنت... كنت سأطلب معروفًا. لكن هذا شيء كبير جدًا بحيث لا يمكن طرحه. لا أستطيع أن أفرض عليك بهذه الطريقة».
"من فضلك، اسأل!" تركت الرسائل تمامًا، أمسكت المركيزة بيدي وضغطت عليها. "أنت أيها الشاب، لقد كنت هبة من السماء لهذه العائلة. أي شيء في وسعي أن أقدمه لك سيكون لك.
"حسنًا..." عضضت شفتي في تردد مزيف. عزيزتي، لقد كنت الممثلة الصغيرة البارعة. "كنت أتساءل عما إذا كان بإمكاني دعوة أختي إلى احتفالات عيد الميلاد الخاصة بكم. لقد كنت أنا والسيد أمبروز نسافر حول العالم، ولم أرها منذ فترة طويلة. علاوة على ذلك، فهي تود أن تحظى بفرصة حضور مثل هذه الحفلات. لكنني أرى الآن أن هذا أكثر من اللازم. انسي أنني ذكرت ذلك من أي وقت مضى.
'هراء! لن أفعل شيئًا من هذا القبيل». انتشرت ابتسامة أمومية عريضة على وجه السيدة سامانثا المتجعد. "ستكون أختك موضع ترحيب هنا مثلك!" ولكن..." عبوس شوه جبينها. 'ألم يفت الأوان بالنسبة لها ؟ للحضور؟" ستبدأ الاحتفالات قريبًا، وإذا كان عليها أن تسافر إلى هنا على طول الطريق من لندن-'
'لا تقلقي.' أجبتها باحدى ابتساماتي . "سوف تكون هنا." لدي شعور بأنها قريبة بالفعل.==================
أنت تقرأ
كسر الصمت ( الجزء الرابع من سلسلة عاصفة وصمت)
Aventuraالأسرة - أهم شيء في العالم، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر خاصًا بك، ربما. ولكن إذا كانت عائلة رجل الأعمال القوي والمغري بشكل لا يصدق والذي كنت تدير معه علاقة مكتبية سرية، ولم يعرفوا بعد عن هذه القضية، فإن الأمور مختلفة قليلاً. الحياة على وشك أن تصبح حقيق...