Flash back

4.4K 107 8
                                    

اللهم صل على محمد وآل محمد

يا جماعه هذا الفصل عباره عن فلاش باك لحياه الابطال وتعريف لشخصيات اخرى🤗

الجد وهو رئيس العائله

........

الاب
ماريوس وهو والد ماكس والمفقود

..............

العم 1
ادوارد وهو عم ماكس واصغر من ابيه
معنى الوسطاني

...........

العم الثاني
لويس العم الثاني لماكس

...........

العمه الصغرى
ريتا

.......

زوجة العم 1
اميلي

.........

زوجة العم 2
رانا
...........

مارك ابن ادوارد عمره 30يعمل مع ماكس

.......
اخت مارك الصغرى
لوسي عمرها 21
.......

روز ابنه لويس عمرها 22

.........

ايما اخت روز عمرها 25
.........

جاك ابن لويس عمره 28

..........

ليو ابن ريتا عمره 24

.......
لوثر اخ ليو التوئم 24

.......
زوج ريتا كارل

'''''''''''''''''''''''''''~ °

Flash back

فقدت يقين والديها واخوانها عندما كانت في13من عمرها. في احد الايام قالت ام يقين لها ان تذهب وتعطي الخبز لخالتها لانها كانت مريضه نفذت يقين كلام والدتها وذهبت.لم تطلب الام من اخوه يقين الذهاب لانهم عادوا من المدرسة متعبين ووالدها كان مشغول فطلبت من يقين ان تذهب.بعد مدة من ذهاب يقين. عادت يقين بعد ان اعطت الخبز لخالتها وفي طريق عودتها رأت الناس يركوضن باتجاه منزلها خافت يقين وركضت باتجاه المنزل وعندما وصلت دق قلبها عندما رات النيران تشب المكان بدأت بالبحث والسؤال عن اهلها لكن لم يجبها احد فبدأت بالبكاء وهي خائفة . بعده مدة انطفاء الحريق وصلت سياره الاسعاف وكانت تنقل الجرحا الذين اصيبوا اثناء محاوتلهم اطفاء النار بدات يقين تركض بين الجرحى والاطباء وتسأل ان رأو احد من من اهلها. بقيت يقين تبحث الى ان التفتت ووجدت عمها وهو نفسه زوج خالتها يبكي بحرقه وتوجهت نحوه راكضة وقالت والدموع تنهمر من عينيها" عمي هل رايت اهلي" احتضنها عمها وقال "انهم في مكان افضل الان" . بعد ان سمعت يقين هذه الجملة ادركت ماكان يعني بكلامه . سقطت يقين مغشي عليها من اثر الصدمه واسرعوا الاطباء نحوها وبقيت في غيبوبه لمده اسبوع وبعدها استيقظت ووجدت خالتها بجانبها وقالت بعيون فارغه"اصبحت يتيمه الان يا خالتي " وما ان راتها خالتها احتضنتها وبدأت بالبكاء بقوه وهي تقول "لا لا تقولي هذا انتي لستِ يتيمه... انتي وصيه امك لي سأعتني بك سأعوضك اعدك بذلك ".
بادلت يقين خالتها العناق و اجهشت بالبكاء... .
وبعد مرور اشهر من الااكتأب لنقل ان يقين خرجت من اكتأبها فرحت خالتها بهذا وبدأت تكلمها" ماذا تريدين ان تفعلي هل تريدين الخروج هيا انهضي وغيري ثيابك دعينا نغير الجو " ابتسمت يقين بوجه خالتها وهي صامتة وغيرت ملابسها وخرجوا هم الاثنان فقط جلسن في المقهى بدأت خالتها(وجد) بالكلام والضحك لتغير من مزاج يقين بعد مدهمن الكلام سكتت خالتها وساد الصمت حتى اردفت يقين.

( طبعاً لليسأل شلون احترك البيت فهو انو الغاز كان متسرب ومن جتي امها تا تشغل الطباخ المطبخ اخذ نار لان مليان غاز ف احترق اتمنى فهمتو)

" لقد سمعتكي البارحة تتكلمين مع عمي وتقولن انكي تخافين ان تسوء حالتي وافكر بالانتحار ".

خالتها (وجد)بتوتر " ااا......
يقين مبتسمة" لاداعي للقلق ياخالتي انا بخير ولا افكر بهذة الأشياء اطمأني لاني اساسا لم اعد اهتم بشيء سواء مت ام لا لكن مادمت على قيد الحياه ساعمل بجد واحقق حلم اهلي بأن اصبح طبيبه يفخرون بها..... طبعاً واذا اخذ الله امانته قبل تحقيق حلم اهلي فلا بئس هذا قضاء الله وقدره لهذا لاتشغلي بالك بي وارتاحي لاني اعرف بالضبط ما افعل. لقد سلمت امري لله".

ادمعت عين خالتها وقالت" حسنا يا عزيزتي مثل ماتشائين "

يقين وهي تضحك" قلنا يكفي يا ام دميعه. هل تعلمين يا خالتي انكي ام دميعه مثل ماقال عمي بالضبط "

(وجد) خالتها وهي تضربها بخفة" يا عديمه الاخلاق كيف تسغرين من خالتك سأريك انتي وعمك عندما نعود إلى المنزل"

يقين "ههه سنراى.

اكملت يقين حياته بشكل طبيعي لكن بعد مرور 3 سنوات توفي عمها وحزنت عليه لكن هذا لم يؤثر عليها جدا لانها تعرف انها ستلتحق باهلها يوم ما ولاننكر انه في كل ذكره وفاتهم كانت تبكي عند قبرهم حتى تنام لكنها تعود لفتاه قويه لاتخاف من احد

" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "

Flashback

كان ماكس في 15 من عمره عندما سافر مع والداه واخته البالغه من العمر5 سنوات في اجازه الى اليونان لان امه ارادت احياء ذكرى لقائها بوالده هناك.
بعد ان وصلوا الى هناك ذهبوا لقصرهم وكانت الامور جيده طوال اليوم لكن عند حلول اليل تعرض القصر للهجوم من قبل عصابه مجهوله خرج والده بعد ان خبأه هو وامه واخته في مكان سري بعد مده وقتل كل من في القصر وساد الصمت. خرجت ام ماكس لتره ماحدث وامنت ماكس على افيلينا لكن بعد خروجها بدقائق سمع صراخها خرج ماكس مسرعا ليرى ماحدث لوالدته ورأي انها واقفه وتنظر لوالده المكبل ويقف بجانبه من يشهر السلاح عليه. لكن اشار صاحب السلاح فوهة المسدس نحو ام ماكس واطلق النار دون سابق انذار . واتت مباشره في قلبها سقطت ام ماكس  وهي مصدومة وخرجت الدماء من فمها. صرخ ماكس "امييي" وكذلك صرخ والد ماكس (ماريوس) بصدمة"لااا"
ولم تمر حتى دقيقه الا واتت سيارات كثيره وكانوا الجد والحراس واعمامه لينقذوهم
لكن ما الفائده وقد هربت العصابه ومعهم والد ماكس الذي خدروه و خطفوه وبعد ان قتلوا والدة ماكس. ومنذ ذلك اليوم اصيب ماكس بالجنون ويقتل كل من يعصيه او يخونه واخذ الزعامه من جده بعد ان بلغ 18 سنه وكان جده في 50 وتحول الى وحش لايرحم ويحب ان يعذب الجميع لكن عل الرغم من انه زعيم مافيا الا انه لازالت اكثر السلطه لجده. وهو مازال يبحث عن من قتل والدته قد تتسألون كيف وهو لا يعرف شكله لانه كان ملثم لكن رأى ماكس وشم افعى على يده وهو مازال يبحث عنه......

______________________

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن