قَالَت: أَتَهَوَىٰ؟
قُلْتُ: نَعَم أَهَوَىٰ.
إِبتَسَّمتْ وَ قَالَتْ: مَنْ؟
قُلْتُ: مَنْ إِبَتَسَّمْ.
****************
ركبت يقين السيارة مع الجد وانطلقو نحو قصر ال سيرين....
بعد ساعة وصلوا لمنزل ال سيرين وكان الخدم باستقبالهم. نزلت يقين وهي متوترة فسألها ماريوس
" مالخطب ايتها الطفلة"
يقين " لقد طلب الجد مني ان اتكلم واخطب له وانا لا اعرف ماذا اقول"
لويس " فقط قولي اننا اتينا لنطلب يد عمتكم رون"
يقين " ياعم هذا صعب انا اشعر بالخجل"
ماريوس " اتذكر شخص قبل اسبوع ونص كان يقضي على الرجال بحركة واحدة والان لايستطيع التكلم اتسأل من يكون"
يقين" اعهه لا استطيع مالذي ورطني "
الجد. وهو ينزل من السيارة " هيا لندخل"
يقين " اووف"
دخل الجميع والذين هم الجد وماركوس وماريوس ولويس وماكس ومارك ويقين وخادمة جلبوها معهم لتقدم الهدايا.
بعد دخولهم رحبت بهم مدبرة المنزل واخذتهم لغرفة الضيوف. لم تمض عدة دقائق حتى دخل عليهم جرايس ووالداه واخته مرحبين بهم. كانت ملامح الانزعاج باديه على وجه الجد بسبب والد جرايس لانه يكون اخ رون الاكبر وكان اول معارض على زواجه في السابق.
لاحظت يقين عبوس الجد فتنحنحت لينتبه لها فرأها تبتسم في وجهه فرد لها ابتسامة متصنعة. جلس الجميع بعدما القت يقين التحية على والدة جرايس واخته وكان الصمت يحل المكان وكان هذا الشيء موتراً ليقين اكثر.
حظرت الخادمة وضيفتهم القهوة اخذت يقين رشفة ويدها ترتجف بسبب ان توترها بدأ يزيد رفعت يقين نظرها لتغتلس النظر للجد لكن اتت عينها بعين ماكس الذي كان يبتسم ويشاهدها وبجانبه مارك الذي يحاول كبت ضحكته.
استفز هذا الشيء يقين لانها تعرف انهم كانوا يضحكون عليها فاردفت بثقة بعدما اخذت نفس عميق " اليس من المفترض ان تقدم القهوة العروس"
والد جرايس " عفواً"
يقين " لا نرى من اتينا لخطبتها"
والد جرايس ابتسامة " اه انها تتجهز"
يقين وهي تاخذ رشفة اخرى " امم اذا هل نبدأ بالكلام ام ننتظرها"
والد جرايس باستفزاز وهو ينظر للجد " ننتظرها لتسمع كل حرف باذنها "
يقين بعدما لاحضت استفزازه للجد " اذا لنتكلم عن الامر الاخر "
والد جرايس" ماهو"
أنت تقرأ
مهووس بعربية
Randomهو رجل مافيا ايطالي ارعب كل من إيطاليا وروسيا بقوته وهيمنته الملقب بشيطان الهلاك لايرحم احد مهما كان وهو متملك نحو اشيائه واذا اراد شيء حصل عليه ولو بالقوه يكره الخيانه والغدر ولايثق باحد سوى صديقه وهو يحب اخته لانها كل ماتبقى من والدته هي فتاه عربي...