مرة اسبوع ومنذ ذلك اليوم يقين تتجاهل ماكس بالكامل وكانت تقضي اغلب وقتها مع الجد او الفتيات وقد لاحظ ليث هذا وسأل ماكس عن السبب لكنه لم يجبه. في احد الايام جلسوا الفتيان والفتيات وتحدثوا في بعض امور حتى قررت لوسي ان يلعبوا لعبه وهي ان يسحب كل شخص منهم ورقه من اناء زجاجي مليئ بالقصاصات ويوجد داخل القصاصة سؤال او تحدي ومن لايستطيع اتمام المطلوب سيتم ضربه وافقوا على العب واول من سحب هو جاك وكان تحدي مكتوب" ان تدع احد الموجودين ان يقص خصله من شعرك"
قرأ جاك الورقه ونضر نحو لوسي واردف "هل اتفقتم علي"
لوسي وهي تضحك وتضرب يدها بيد ايما " هذا حظك ياعزيزي"
" اجلبوا المقص"
جاك " لحضة من قال اني موافق"
ليو بخبث " اذا هل تريد ان نضربك بالحزام ام نصفعك "
جاك بغضب" تجرء"
لوثر وهو يبتسم" اذا شعرك ام كرامتك"
سكت جاك لمدة ثم اردف " سأقص شعري "
يارا" اليس عزيز عليك"
جاك " لاضر ان قصصت القليل فقط "
روز وهي تبتسم بخبث وتاخذ المقص " لاتقلق اخي لن اقص الكثير "
قصت روز خصله كبيره من شعر جاك مما دفع جاك للصراخ عليها
" ماذا تفعلين "
روز وهي تهرب وتضحك وجاك يلحق بها ويقول" سانتفك "
خرجت روز راكضه من الغرفه وهي تصرخ" امممييي "بعد خروجهم بدأ الجميع بالضحك عليهم
يقين" الن يفعل لها شيء"
ايما " لاتقلقي سيعودون بعد قليل ولن يحدث شيء" اردفت وهي تعطي الاناء ليارا وتقول اختاري واختارت يارا
" ماهو اسوء لقب اطلقوه عليكي" جعدت يارا الورقه ورمتها واردفت " القبيحة او الجزرة "
يقين ". جزرة الم اناديك به من قبل لكنكي لم تنزعجي "
يارا" لم انزعج منكي لانك كنتي تدلعيني به ام الاخرين فكانوا يسخرون بهذا اللقب مني"
يقين " اه ضننتك انزعجتي"
مارك وهو يهمس في نفسه ويبتسم بخفة" جزرة.
اعطت يارا الاناء لألبرت واختار
" اخبر احد من الموجودين انه لا يحبه احد"
التفت البرت نحو يقين واخبرها انه لا احد يحبها لكن يقين لفت وجهها نحو ميرا وقالت" ميرا اتحبيني ام تحبين خالك "
نظرت ميرا التي كانت تلعب مع اخوها ليقين واردفت بابتسامة" احب يقين"
التفتت يقين نحو البرت وعلامه النصر تعلو وجهها وقالت" هااا يا احمق "
البرت " تشه"
أنت تقرأ
مهووس بعربية
Randomهو رجل مافيا ايطالي ارعب كل من إيطاليا وروسيا بقوته وهيمنته الملقب بشيطان الهلاك لايرحم احد مهما كان وهو متملك نحو اشيائه واذا اراد شيء حصل عليه ولو بالقوه يكره الخيانه والغدر ولايثق باحد سوى صديقه وهو يحب اخته لانها كل ماتبقى من والدته هي فتاه عربي...