Part 19

2.5K 87 20
                                    

حل الصباح ولازال ماكس مستيقظ اتت الطبيبة واردفت" يمكنك رأيتها الان سيدي"

نهض ماكس وذهب مع الطبيبة لرأيتها

اردفت الطبيبة بعدما تأكدت من الاجهزة المحيطة بيقين " حالتها مستقرة حالياً لذا يمكننا اخراجها سأذهب واعد اوراق الخروج"

اومأ ماكس لها. خرجت الطبيبة جلس ماكس بجانب يقين واخذ يمسح بيده على خدها وينظر لها بحزن. امسك ماكس بيد يقين واردف

"لقد انتقمت لكي من من فعل هذا بك"

" اعدك ان هذه اخر مرة تدخلين المشفة وانتي على هذة الحالة"

" اعدك ان هذه اخر مرة تدخلين المشفة وانتي على هذة الحالة"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قبل يدها ويقي يناظرها بحزن. بعد مرور ربع ساعة دخلت افلينا ويارا الغرفة ورأن ماكس مع يقين تقدمت افلينا واردفت

" كيف حالها اخي"

ماكس بهدوء " حالتها مستقرة حالياً"

يارا " متى ستستيقظ"

ماكس" لا اعرف "

تجمعت الدموع في عيني يارا . اردفت افلينا والعبرة تخنقها " ماذا سنفعل الان اخي"

ماكس " ساخذها للقصر ونعتني بها الى ان تستيقظ"

دخلت الطبيبة عليهم واردف " انهيت الاوراق سيدي يمكنك اخراجها"

هم ماكس بالنهوض لكن استوقفته يارا وهي تتوجه نحو يقين وتحمل شال لكي تخطي شعرها اردف ماكس باستغراب " ماذا تفعلين"

افلينا" اخبرتنا يقين ان نسترها اذا حدث لها شي "

ماكس" لكن هذا سيخنقها "

افلينا " سنفتح شعرها عندما تكون وحدها "

ماكس" حسناً هيا بنا "

اخذ ماكس يقين لقصر العائله ووضعها في الغرفة التي امر الخدم بتجهيزها وكانت بجانب غرفته.
دخل الجد الغرفة لأطمأنان على يقين ومعه الفتيات نظر الجد بحزن نحو يقين واردف

"كانت اعتبرها من احفادي ولاول مرة احسست انني جد لقد كانت لطيفة معي ".

ريتا" كانت بمثابة ابنتي"

كان الجميع واقفين ينظرن لها بصمت والحزن يعتلي وجههم حتى سمعو صوت الخدم وهو ينادي على سيلينا التي خرجت من غرفتها راكضة بعدما سمعت بقدوم يقين دخلت سيلينا وهي تعرج بسبب اصابة قدمها وصدمت من كمية الجروح والالات التي تحيط بيقين تقرب وجلست بجانبة واردفت" مالذي حدث لها وما كل هذه الالات"

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن