Part 11

3.6K 108 17
                                    

عند الشباب

ماكس وهو يوجه كلامه لمارك  وجاك

" هل استلمتم شحنه الاسلحة في الميناء"

جاك " نعم استلمناها"

مارك " لكن هناك شيء غريب بالامر"

ماكس " ماهو "

مارك " عندما استلمناها كان كل شيء هادئ وطبيعي ولم تكن هناك اي مقاومات او المطالبه بالمال اكثر او اتصال بالشرطه"

ماكس " ماذا تعني"

مارك " تعرف اننا اخذنا الاسلحة من مافيا العقربة

و تعلم كم رائيسهم طماع وانه يطالب بالمزيد كلما تعاملنا معهم لكن هذه المره كان هادئ ولم يطالب بشيء "

البرت" همم يبدو انه هدوء ماقبل العاصفه "

ماكس" اذا خذو احتياطاتكم "

ليو" ليأتوا وسنريهم من هم أل فرومان "

لوثر" اجل انهم حمقى للعبهم معنا "

امره ماكس بتشديد الحراسه  و الا يسمحو لاحد بالخروج والدخول لمنطقتهم من دون علم..

............

عند الفتيات

روز ويارا وهما تلعبان مع ميرا وكانت لارا تجلس وبحضنها جين ابنها الصغير

يقين وهي تنضر لجين " ماشاء الله اطفالك جميلون جدا"

لوسي" انهم يشبهون والدهم والجد ماركوس

لارا وهي توجه كلامها ليقين مبتسمة" شكرا لك اتمنا ان يكون اطفالك جميلون مثلك"

بادلت يقين لارا الابتسامه

سيلينا تجلس وتناضرهم بدون اعجاب واردفت" اذا يقين اذا كنتي تحبين الأطفال لم لاتتزوجين وتنجبين"

يقين " لازلت صغيره على الزواج ولا اريد الزواج قبل انهاء دراستي"

سيلينا " اوه صحيح انتي لاتزالين طفله لمم تصل العشرين"

لم ترد يقين على كلام سيلينا بل تجاهلته هذا ما ادى الى غضب سيلينا

سيلينا بخبث" هل تعلمين بعد رؤيه حديثك مع البرت وجدت انكما مناسبان لبعضكما  "....." ما رايك به "

يقين وهي تسكب لنفسها الماء وتقول " همم انا والبرت لا لااعتقد اننا مناسبان لبعض  لاني لا اتفق مع في كثير من الاشياء وهو ليس بمسلم لذا لا اعتقد اننا مناسبين"

"اما عن رايي به فهو شخص جيد ووسيم واي فتاة تتمناه ولا ارى عليه اي ملاحضات غير انه نكدي قليلا لكنه يجيد معامله النساء بشكل جيد  لذا من تتزوجه ستكون محضوضة "

انهت يقين كلامها وهي تاخذ رشفه من الماء 

افلينا" اهااا يبدو انكي تعرفينه جيدا "

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن