Part 26

2.1K 89 13
                                    


مرت ساعة ولازالت يقين تحك بالحبل لكنه لا ينقطع. توقفت يقين عندما سمعت صوت الباب الغرفة الموجودة بها يفتح ودخل منها رجل اسود ضخم وطويل القامة وقف امام يقين وكان يمسكه باحدى يديه صينية فيها طعام. ودخل من خلفه ليكوس ووقف امامها هو الاخر وامر الرجل بفك حبال. وضع الرجل الصينية على الارض وفك قيد يقين.

ليكوس وهو مشير للطعام" كلي"

يقين وهي تضيق عينيها " عفواً"

ليكوس " ماذا"

يقين " هل تضنني حمقاء لاتناول من يدكم و ما ادراني ماذا وضعتم في الطعام. او من ماذا يتكون"

ليكوس وهو يضحك " ههه لاتقلقي لم نضع فيه شيء"

يقين وهي متضاهر التصديق " اوه حقا صدقتك"

ليكوس " هل تريدين ان اجربه"

يقين "والله ياريت "

نزل ليكوس للارض واخذ قضمة من الطعام" ها والان "

يقين" هل مكوناته حلال "

ليكوس" ماذا تقصدين "

يقين" تعرف انا مسلمة فهناك اشياء لايمكنني اكلها "

ليكوس" لماذا"

يقين " لانها حرام"

ليكوس وهو ينهض ويقف امام يقين" لا اعرف "

يقين" اذا لا اريد اخرجو من هنا"

ليكوس وهو يتقدم نحو يقين ويقف امامها مباشرة " لقد اقترحت عليكي ان تكوني امرأتي هل فكرتي بالامر"

يقين" قلت لا "

ليكوس بعدما امر الرجل بالخروج" صدقيني انا احبك"

يقين " ماذا كف عن الهراء "

ليكوس "انا لا اكذب لقد وقعت في حبك من اول مرة رايت صورتك بها وقد اخذتي تفكيري كله لدرجة اصبحت مهوس بك"

يقين وهي متراجعة للخلف قليلا" استغفرالله ما هذا الكلام "

ليكوس " رجائاً كوني امرأتي سافعل لك كل شيء ساعطيكي المال لدي اموال كثيرة وساعطيك ماتريدين وسادعك تفلين ماتريدن وادللك فقط وافقي وسانهي كل هذا وسنسافر لمكان بعيد لن يصلنا احد وستتخلصين من ذلك الحقير "

يقين بغضب وسخط" ماذا هل تعتقد انني احتاج لمال لعلمك انا لست مثل الباقي النساء مهوسه بالمال ولا احتاج للدلالك ولن اتصرف كعاهرة مثل ماتريد لدي مبادئي هل فهمت ".

" لا اعرف لم تفكر اني ساوافق على شخص سيء وحقير مثلك "

" وبالنسبة لذلك الحقير الذي تتكلم عنه فانا لا اعرفه لكن ليس من حقك ان تهينه هل فهمت"" ولان اذهب من هنا ولا اريد رائية شخص مثلك"

تقدم ليكوس بغضب واطبق على عنق بقوة يقين واردف" كيف تجرأين على اهانتي ايته الطفلة انتي حالك حال جميع الفتيات مهوسات بالموال وترتمن تحت اقدام الرجال هل تضنين انني لم ارى احد من هذا النوع "

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن