Part2

4.6K 131 5
                                    


                               🎶 لقاء

                تلك النبضة لن انسى شعورها
                      ابدا حين التقيتك ❤️

..................................

خرج ماكس من قصره على عجله استغرب ليث من تسرعه  وسأله :

"ما الخطب لم انت متسرع"

ماكس لقد وعدت اختي ان اخذها لتره صديقتها الجديده ولم يتبقى الكثير من الوقت "

ليث باستغراب" ومن هذه الصديقه؟ "

ماكس" لا اعرف لقد تعرفت عليها من خلال الانترنت "
ليث بغضب" ماذا كيف تصادق شخص لاتعرفه ومن قال اصلا انها فتاة "

ماكس راكبا سيارته" سنذهب ونرى". ركب الاثنان السياره وانطلقا لقصر العائله.....
وبعد ان وصلوا  كانت افيلينا تقف عند الباب تنتظرهما. نزل ماكس وتقرب منها ورأها عابسه واردف  "مالخطب"

فيلينا بعبوس وهي تضرب بقدمها الارض " لقد تأخرت. "

ماكس وهو يضحك على منضرها الطيف" حسنا. حسنا صديقتك لن تهرب هيا اركبي لكي لانتاخر اكثر "

زفرت افلينا بحنق توجهت نحو السياره ورات ليث يجلس فيها واردف قائلا وهو يبتسم  : تبدين جميلة يا برتقاله ( نضرها للون ملابسها)

افيلينا بانزعاج " شكرا يا فحمه (لانه يرتدي اسود)

ركبت افيلينا في الخلف وتبعها ماكس الذي ركب مكان السائق وانطلق بهم الى مكان القاء.....
........... 

اتفقن الفتاتان على ان يلتقيان عند مقهى الزهور طبعاً يقين لم تكن تعرف إيطاليا جيدا ف افيلينا ارسلت لها موقع المقهى وهي ذاهبه اليه عندما وصلت اليه لم تدخل بل بقيت واقفه واتصلت على افيلينا واجابت افلينا.

يقين~مرحباً افيلينا كيف حالك.

" انا بخير وانتي"
يقين " بخير الحمد لله. لكن اين انتي"

"ساصل بعد دقائق. لكن كيف ساتعرف عليكي"

يقين بابتسامة" ستتعرفين عندما ترين فتاه ترتدي فستان وردي مع حجاب وردي. واذا لم تتعرفي علي استطيع التعرف عليكي انا لان انا من اخترت ملابسك"

"اوه صحيح. حسناً حسناً لقد وصلت ساجدك "

يقين " سأقطع الخط لنرى اذا كنتي ستتعرفين علي حقا " اغلقت يقين الخط عندما اتفقت مع الاخرى 

وصلت افلينا مع اخوها وصديقه ونزلوا من السياره  اردفت افيلينا" حسناً حان وقت البحث "

ماكس" ماذا الن تاتي هي "

افلينا بابتسامه" لا اتفقنا  على ان ابحث انا عنها لنرى كم ساستغرق  من الوقت واذا تاخرت ربع ساعه ستبحث هي عني"

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن