Part 21

2.6K 90 23
                                    


تعثرت يقين وسقطت من الدرج. صرخ ماكس بأسمها

ماكس بخوف وهو يركض باتجاهها " يقيين"

صرخت الفتيات عندما شاهدتا يقين تدحرج من فوق الدرج للارض. وصلت يقين للارض وارتطم راسها بالارض ولم تتحرك من مكانها. بسقوط يقين دخل البرت للقصر مسرعاً لانه جاك اتصل به واخبره ان يقين استيقظت وبدخوله رأى يقين وهي تتدحرج من الدرج وماكس والفتاتان يشاهدان بصدمة ركض البرت بأتجاه يقين المددة على الارض ليطمئن عليها ونضر لوجهها وامعن النظر لمدة دقيقتين حتى لاحظ ارتفاع جانب ثغرها علم انها بخير لكنها تكبت الضحكة.

ضحك البرت بقوة على شكل يقين وشاركته يقين الضحك بصوت عالي بعدما فتحت عيناها تحت انظار الفتاتان المصدومتين وماكس. نزل ماكس بسرعة باتجاه يقين الممددة على الارض وهي تضحك وبجنبها البرت الذي سقط من الضحك.

البرت وهو لازال يضحك " تستحقين ذلك"

يقين وهي تضحك" اشكرك"

ماكس وهو يصل عند يقين ويقول بغضب " الم اقل لكي ان تنتبهي"

لم تجبه يقين واستمرت بالضحك مع البرت

ماكس وغضبه يشتد " على ماذا تضحكان يا اغبياء"

يقين وهي تمسح دموعها من شدة الضحك " على خيبتي"

توقف البرت عن الضحك بعدما رمقه ماكس بنظة غضب

ماكس بتجهم " وهل هذا وقت الضحك الا ترين انك مصابة يا حمقاء "وهويمد يده ليحملها

يقين وهي تمسك عكازاتها وتمنع ماكس من لمسها " ابتعد استطيع النهوض وحدي "

نهظت يقين ووقفت بمساعدة العكازات ونضرت لماكس الذي قد اعتلى الغضب وجهه لم تهتم يقين به وادارت وجهها بلا مبالاة. نزلن افلينا ويارا واخذن يسألن يقين.

يارا بقلق" هل انتي بخير هل جرحتي"

يقين وهي تضحك " انا بخير"

افلينا بغضب " كان عليكي ان تتبطئي "

يقين " اووه هيا لم يحدث شيء"

افلينا " ماذا لو حدث شيء"

يقين " سيكون قضاء وقدر"

افلينا.".......

التفتت يقين لألبرت الذي يناضرهم ويبتسم" اييه الا يوجد سلامات "

البرت " سلامات ست يقين سلامات هل اعجبتك نومه اهل الكهف "

يقين" لا تبالغ هم نامو ثلاث مئة وتسعة سنه اما انا فقط نمت ثلاث اسابيع"

البرت وهو يتصنع على يقين " لاااااا قليلة هذه الثلاث اسابيع لم لم تنامي اكثر"

يقين وهي تبتسم على تصرف البرت" لا شبعت نوم" وهي تهم بالسير

البرت وهو يتبعها " هذا جيد يا كسوله "

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن