Part 31

2.9K 165 138
                                    

         📜اللهم صل على محمد وآل محمد 🌹

مرت ايام على تصالح مكاس مع والده. كانت علاقتهم لابأس بها على الرغم من كلامهم القليل. كانت يقين دائما ما ترمي بالكلام على ماكس كونه لايبادر بالتكلم مع والده لكنه لم يكن يستمع لها بل كان يشرد في ملامحها الغاضبه وهي توبخه لانه كان يراها لطيفة. بعد عدة محاولات من يقين بالكلام مع ماكس ادركت ان ماتفعله ليس ذو فائدة وخصوصا انه لايستمع لها فسكتت ولم تفتح الموضوع مرى اخرى............

مر اسبوع ونصف على حادث خطف يقين... في احدى اليالي التي كان الجو فيها بارداً  جلس الاولاد في الحديقة الخلفيه للمنزل التي كانت تطل على غابة صغيرة ولم يكن يوجد مايمنع الدخول اليها وكان اصوات الحشرات وغشغشة الاشجار عالية. كانت يقين تجلس بينهم وتلعب بهاتفها وكان ماكس ايضا من بينهم وكان يختلس النظر ليقين دون ان تعلم....
وكان الهدوء يحل المكان مع صوت الريح الخفيفة التي ترتطم بالاشجار  اردفت افلينا التي كانت تجلس بجانب ليث قائلة.

" انا اشعر بالملل"

ليث رادً عليها بلطف " هل تريدين فعل شيء"

افلينا " امممم لا اعرف اريد فعل الكثير"

ليث " قولي ماتريدين"

نظرت افلينا لليث واردفت " اريد ان يروي احدهم قصة"

ليث " اي نوع من القصص"

افلينا " اي نوع المهم ان تكون ممتعه"

التفت ليث للبقية رادفاَ" من لديه قصة"

جاك  " اي نوع من القصص؟"

ليث" ماذا تختارون"

روز" بما ان الاجواء مظلمه  ما رائيكم بقصة رعب "

لوسي" اجل" اومأت ايما موافقة أيضا.

لوثر" من لديه قصة رعب"

ليو" نريدها حقيقية و مرعبه حقاً"

جاك" لم نعش قصة رعب "

البرت " اعتقد ان يقين مرت بقصة رعب فلترويها لنا  "

يقين وهي ترفع راسها عن الهاتف ومردفة بابتسامة" هل انت متأكد "

البرت " اجل هل يوجد شيء بالامر"

يقين " حسناً ساروي لكم  ماحدث عندما لكن كل ما ساقوله حقيقي من الممكن ان يحدث لأي طفل  "

يارا " لقد شوقتني لمعرفة قصتك "

يقين " اجل.. على كل لنبدأ لكن قبلها دعني اخفف الاضاءة ليكون الجو مرعب " نهضت يقين وخففت اضاءة  المكان وعادت للجلوس في مكانها مع لف نفسها بالبطانيه ( والله نسيت اسمها بالفصحة)

يقين" يا الله بسم الله نبدأ على بركة الله لنروي قصتي  "

_________

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن