Part 28

2.7K 100 25
                                    

🌺اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد 🌿

بعد مرور يوم كامل على خطف يقين
في القصر....

في الصباح
جن جنون ماكس وبدأ صبره ينفذ بسبب عدم اتصال يقين. كان ماكس يصرخ داخل مكتبه على ابناء عمه والحارس المكلف بتعقب الاثر وهو غاضب ويرمي بالاشياء في كل مكان.

ماكس وهو يصرخ بجنون " متى ستجودنها ايها الحمقى الم اخبركم ان تجدو اثرها لم انتم عديمي الفائدة"

الحارس وهو يرتجف " سي.. سيد"

ماكس مقاطعاً اياه بصراخ " اصمت لا اريد سماع شيء" ورادفا بتحذير " لا اريدك ان تتكلم معي او تضهر امامي الى ان تجد اثرها والا اقسم بمن احل القسم اني ساقتلك بيدي "

اومأ الحارس وخرج بصمت وهو يرتجف خائفاً...

التفت ماكس على ابناء عمه واردف بغضب " الم ياتي اتصال من هاتف يقين"

جاك " لا لازلنا ننتظر "

ماكس ببرود " والا متى ستنتظرون يا سادة "

الجد مقاطعاً اياه بضربه بعكازته الارض ورادفا بغضب " هذا يكفي ماكس "

التفت ماكس ليرى الجد غاضباً وخلفه كل من عميه ادوارد ولويس. ماكس رادا على كلام جده بغضب

" يكفي ماذا؟ الاترى انهم عديمي الفائدة ولايستطيعون ايجاد شخص واحد"

الجد بغضب اكبر" كم انت وقح وعديم الاحترام كيف ترد على جدك اهكذا ربيتك ايه الارعن"

ماكس ببرود" اجل هكذا ربيتني يا جدي ان لا اكون ضعيف وان اكون قوي لايتأثر بشيء وان احصل على كل ما اريد واتخلص ممن اريد الم تربني على هذا المنهج يا جدي هاه "

الجد "........

ماكس بصراخ" هاه تكلم الم تعملني كل هذه الأشياء"

... .. ....... عم الهدوئ بالغرفه بعدما تلقى ماكس صفعة من جده الذي ينظر له بغضب واردف بعدها

" لا اضن انني علمتك ان تفقد السيطرة على مشاعرك بل علمتك كيف تتحكم بها "

ماكس واضعأ عينيه الاتي اصبحن الحمراوتين من شدة الغضب واردف

" لكنك لم تحذرني او تخبرني من انني قد افقد السيطرة عليها يوما ما ولن استطيع التحكم بها بعدها"

الجد " حتى لو حذرتك او اخبرتك فالامر ليس بيدي "

ماكس ببرود" مادمت تعرف ان الامر ليس بيدك فلا تتدخل في ما افعله ولمَ افعله. لانك تعرف بالفعل لمَ افعل كل هذا ولا حاجه للكلام الزائد "

هم ماكس بالخروج بعدما انهى كلامه مع الجد وخرج من القصر راكباً سيارته ومنطلقا للمجهول.......

رات افلينا اخاها وهو يخرج غاضبا فاردفت بحزن" اخي.... "

قاطعتها احدى الخادمات ذات شعر قصير قائلة بان الطعام جاهز. اومات افلينا لها وذهبت لنتاول الطعام الذي عدته الخادمة لها.........

مهووس بعربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن