ليله مع سام 😫

21 1 0
                                    

هم الان في غرفه المعيشه نائمين عاريين بعد أن خاضوا  معركه ساخنه بعد أن عادة فرين من عملها.

وكانت فرين نائمه علي الاريكه و كانت بيكي نائمة علي صدر فرين و محتضنها بقوة، بدأت بيكي ان تتحرك علي جسد فرين و هذا قد ايقظها .

"اممم بيكي امستيقظه؟" تساءلت فرين بينما تنظر لبيكي غلي صدرها.

"اممم بيبي مستيقظه دعينا نستحم و نتناول غداءنا معا" قالت بيكي و وقفت علي الارض و كان جسدها عاري و لا تخجل من خطيبتها .

صفعتها فرين علي مؤخرتها .

"أوووتشششش فرين لماذا تحبين فعل ذلك؟" قالت بيكي بصوت عابس .

"أنا أحبها عزيزتي انها مثيرة" قالت فرين و ضحكت بيكي ثم ذهبوا و استحموا معاً و بعد ذلك ارتدوا ملابسهم فكانت بيكي مرتديه تيشيرت اوفر سايز و كانت مرتديه شورت فقط تحته و كانت فرين مرتديه شورت و توب قصير .

طلبت فرين لهما الغداء من مطعم بيكي المفضل وطلبت ايضا منه الشاي بالحليب الذي تحبه بيكي كثيرا.

"بيبي اي شئ اخر تريدين؟" اسألت فرين .

"لا حبي" ردت بيكى و بعد نصف ساعه سمعوا صوت رنين جرس شقتهم .
كانت بيكي ستذهب و تفتح الباب لكن فرين اوقفتها .

"ماذا تظن نفسك فاعله انسه ريبيكا؟" قالت فرين بينما ترفع حاجبيها

" سأفتح الباب حبيبتي " قالت بيكي .

" ابقي هنا لن تفتحي الباب هكذا انا من سأفتح" قالت فرين بوجه حاسم ثم تركت بيكي واقفه مكانها و توجهت الي الباب و فتحته و اخذت الطعام من الرجل الذي كان واقفا و دفعت له المال و شكرته ثم عادت لبيكي التي لا تزال واقفه مكانها .

وضعت فرين الطعام علي الطاوله .

"ماذا بيك؟" سألت بيكي.

" و تسألين ايضا ؟ قولت لكي اكثر من الف مرة ان لا تفتحي الباب لأي شخص بملابس قصيرة و ايضا انا هنا يعني يجب أن لا تفكري أن تفعلي شئ و انا هنا انا هنا المسؤوله عنكي و عن هذا المنزل انسه ريبيكا ارمسترونغ و انا لا اريد اي شخص أن يري جسد خط......." قالت فرين في نفس واحد لكن بيكي قاطعتها بقبله قويه لكن لاتزال لطيفه لكليهما .

بعد أن شعرت بيكي أن فرين قد هدأت فصلت القبله و تكلمت هي .

" أنا اسفه حبي لن يحدث مرة اخري و انا اسفه نسيت أنني مرتديه ملابس قصيره و لا تقلقي جسدي هذا لكي انتي لتأكليه و لتقبليه و تفعلي به ما تشائيين حبيبتي " قالت بيكي و اومأت فرين رأسها بتفاهم .

" حسنا دعينا نأكل " قالت فرين و الان هم جالسين يأكلون السوشي و الباستا مع السيفود.

"احكي لي ماذا حدث معكي اليوم ؟" سألت بيكي بفضول .

the day we met ♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن