الان فرين في طريقها الي شركتها الجديده لثاني يوم لأنها ستكون الاسبوع كامل تعمل في الشركه و ليس ثلاثه ايام كما اتفقوا فشركتها القديمه ابلغوها أنهم سيهدوا لها مكافأة علي عملها الجيد و يمكنها ان تستريح بمدة شهر أو أكثر و سيكون مرتبها ساري كما هو .
وصلت فرين الي شركتها و حين دخلت وجدت سام جالسه منتظراها في المكتب .
"اوووو سام صباح الخير" قالت فرين و رحبت بسام .
" صباح النور فرين قولت لنفسي ان اتي و ان نشرب معا القهوة كما قولت لكي" قالت سام .
" بالطبع سام سأخبر الاوفيس بوي ان يصنع لنا كوبين من القهوة و يمكننا أن نتحدث" قالت فرين ثم خرجت من المكتب و طلبت لهم كوبين من القهوة و بعد ذلك رجعت لسام .
" طلبت لنا كوبين من القهوة " قالت فرين .
" شكرا في " قالت سام .
" في ؟ إسما مستعار ؟" قالت فرين حين نادتها سام "في"
" اسمحي لي أن اناديكي به" عرضت سام .
" بالطبع" قالت فرين بابتسامه.
"و بالمناسبه شكرا علي الهديه انها رائعه جدا " ثالت فرين لسام .
" لا تشكريني انها ملائمه جدا مع مكتبك و ايضا لاحظت أن الزهور ايضا هنا في مزهرية" قالت سام و هي تشير الي المزهرية .
" نعم قولت للاوفيس بوي ان يضعهم في مزهرية جانب مكتبي لاني حقا احب هذا النوع من الزهور" قالت فرين .
" و لماذا لم تأخذيه معكي المنزل ؟" سألت سام .
" ااا امممم لاني لا اريد بيكي ان تضايق او ان تشعر أنني قبلت هديه من شخص غيرها و انا حقا تحب ذلك فيها انا حقا احبها كثيرا هذه الفتاه " قالت فرين بينما تتخيل صورة خطيبتها في خيالها بينما سام كانت تشعر بالغيرة فقد أحبت فرين من اليوم الأول لهم حين رأو بعضهم .
" ههم انا اري ذلك" قالت سام ثم سمعوا شخص يترق علي الباب و ها هو الاوفيس بوي يقدم لهم لقهوة التي طلبتها فرين .
" تفضلي سام" قالت فرين ثم أعطت سام القهوة و بعد ذلك جلسوا يتعرفون علي بعضهم .
بينما بيكي في المنزل مع ايرين يتحدثون معا .
ايرين صديقه بيكي منذ الطفوله ." و ماذا فعلت حين رفعتي صوتك؟" سألت ايرين بيكي .
" قالت لي انها تسمح لي بكل شئ إلا أن ارفع صوتي عليها و بصراحه لقد حزنت حين رفعت صوتي عليها لذلك قد اعتذرت لها أمس مع عشاء رومانسي" ردت بيكي علي سؤال ايرين .
" ماذا تريدين ان تفعلي الان؟ " سألت ايرين.
" أريد فرين" ردت بيكي .
" اوو بيكي انتي تبدين مثل الطفله معها" قالت ايرين .
" و ماذا أفعل ايرين انا احبها كثيرا" قالت بيكي .
أنت تقرأ
the day we met ♡♡
Lãng mạnفرين تحب العزله و الهدوء بينما بيكي جارتها تحب المرح مع الأصدقاء و بيكي كامت تحب فرين سرا لكن فرين كانت تراها مثل اختا لها حتي تغير الوضع تماما و سيحدث مفاجأت لم يتوقعها كليهما أبدا ♡♡