كان زاك بين الحياة و الموت و الجميع قلق عليه ما عدا اليكس الذي ما يزال واثقاً من نجاح محلوله
و في ظل هذا الجو القلق و المتوتر بدأ اليكس بالعد:
"واحداثنان
ثلاثة"
و بعدها توقف كل شيء توقف زاك عن الحركة و عادت حرارته لطبيعتها و اختفى المه و عم السكون للحظة و كأن الزمن قد توقف
نظرت كيكيو بعلامات اندهاش واضحة:"هذا مدهش !لقد عادت نبضات قلبه لطبيعتها و هو الان في حالة جيدة و جميح جروحه و كسوره قد شفيت و كأنها لم تكن!"
تنهد الجميع بارتياح و تقدمت سوزي نحو اليكس و ضربته على رأسه *طرااااخ* و قالت بغضب:
"لا تخفنا هكذا يا احمق"اليكس و قد انتفخ مكان ضربة سوزي :"أنا آسف"
كيكيو تنظر إليه باستياء:"أنتَ محظوظ جداً هذه المرة ، لقد كدت تقتله"
زفر اليكس بضيق:"أخبرتكم أنني على ثقة بنجاح الامر ، لماذا لم تصدقوني؟"
موران تكاد تخرج ضحكة من فمها:"هذه ليست ثقة ، هذا تهور"
تنهدت ميراي بارتياح و ابتسمت و فكرت:
"يبدو أنني استطيع الوثوق به بالنهاية"سوزي ما تزال قلقة:"إذاً هو حقاً بخير يا كيكيو؟"
ابتسمت بطمأنينة:"بخير و بأتم صحة ، فقط نائم و سيستيقظ بعد ساعة تقريباً ، حتى يستريح جسمه من عمليات الترميم التي حصلت"
سوزي استنشقت الهواء بارتياح:"حسناً هذا جيد" ،ثم نظرت لالكيس بغضب و قالت:"لا تعدها مرة أخرى يا متهور"
ابتسم اليكس ليغيطها و قال:"لن اعدكِ بشيء سيدتي"
ثم *طرااااخ* ضربة اخرى
ثم قال اليكس و فوق انتفاخ ضربته انتفاخ اخر :
"انا آسف مرة اخرى ، كنت أمزح" ، ثم همس بغيظ:"متوحشة"سوزي بغضب مكتوم:"لم أسمعكَ جيداً أليكس هل قلت شيئاً!؟"
اليكس بابتسامة قلقلة:"أنا؟ ههه لا لا ، أنا لم أقل شيئاً ، لابد أنكِ تتوهمين"
ضحكت ميراي كثيراً من تصرفات اليكس الطفولية و صرامة سوزي التي تبدو كوالدته أو أخته الكبيرة
ثم جاء ريوزوكي و هو يقول بهدوء:"سيدة سوزي الرئيس يريدكِ..."
ثم لاحظ هدوء الجميع و أن هناك خطباً ما:
"ماذا حصل هنا؟ الجو متعكر للغاية"قالت سوزي و هي تذهب باتجاهه و وضعت يدها على كتفه :" قصة طويلة..، سأذهب للرئيس"
ثم ذهبتريوزوكي نظر للجميع باستغراب:
"أخبروني بالذي حصل بالفعل ، هيا"موران ضحكت ثم رفعت يدها لتحيته:"أهلاً ريوزوكي ،كيف حالك؟"
أنت تقرأ
انتقامُ صغيرة[التكملة]«مكتملة»
Science Fictionمن قال ان القوة تكمن بالعضلات انا بنظركم صغيرة لكنني خطيرة اخدعكم بمظهري اللطيف عليكم الخوف مني تحكي هذه القصة عن فتاة عندما اصبحت في سن الخامسة توقف جسمها عن النمو و لكن عقلها نما و كبر لتصبح فتاة تبدو بالخامسة بعقل فتاة في السابعة عشر تحاول هذه ا...