كانت ميراي تسترق السمع على غرفة الرئيس لتعرف ما عمل مروان فألصقت أذنها بالباب و لكنها لم تسمع شيئا
و بينما كانت تركز على التنصت أرعبها صوت من خلفها يقول :
"لقد كشتفكِ ، ميراي"استدارت ميراي ببطئ لترى من هذا
فقالت مبتسمة بقلق:
"أخيـ....أليكس!"أعطاها نظرة حادة أخافتها و قال:ميراي ، أنتِ كنتي تتجسسين !"
ارتبكت ميراي و لم تعرف ماذا تقول ، قالت بتلعثم :"لا لم أكن أتجسس ، كنت أريد شيئاً من ابي وـ .. "
قاطعها أليكس و هو يجذبها من يدها:"لا يهم ، الآن أريد أن أريكِ شيئاً ما"
قلقت ميراي و قاومت جذبه ليدها:
"ما هو!؟"لكنه عاد و سحبها و قد قال :"تعالي و سترين "
استجابت لسحبه لها و مشت معه :"حسناًـ.."
ذهبا معاً و هي عرفت إلى أين قد أخذها و عندما دخلا قالت بتساؤل:
"ماذا ستريني في المختبر؟ هل هو اختراع جديد لك؟"ابتسم لها بلطف و قال:"شيء كهذا ، الآن اتبعيني"
ثم تبعته ميراي نحو منضدة رخامية لونها أبيض و عليها الكثير من المحاليل و المساحيق و أنابيب المختبر و القوارير
هذا المكان ذكرها بمخبرها في منزلها ، لكنه اكبر و فيه مواد حتى هي لم تكن لديها ، نظرت بدهشة:"ماذا تصنع بهذه الاشياء!؟"
رفع طرف شفته بابتسامة و قال:"أريد أن أصنع شيئاً ينشط الخلايا المرممة كي تترمم الجسم بسرعة و بكفاءة عالية "
رفعت نظرها إليها مذهولة:"هذا يعني أنكَ تريد أن تصنع محلولاً يسرع شفاء الجسم! و لكن أليس هذا شيء معقد !؟"
أعطاها نظرة تنم عن إعجابه و قال :أنتِ محقة تماماً ، لكني استطعت ايجاد التركيبة المناسبة "
تفاعلت ميراي بحماس معه فهذا ما يجلب اهتمامها و إعجابها:"أهذا يعني أنكَ توصلت له ويمكنكَ صنعه! هذا رائع للغاية!"
ابتسم لحماسها و كأنه عرف أنها ستتحمس لأجله و قال :"أجل ، و لكن هناك مشكلة وقفت حائلاً بيني و بين صنعه"
عبست ميراي و خف حماسها:"ما هي المشكلة؟"
اليكس قال:"انظري الى هذا اللوح" ، و اشار للوح طبشور مكتوب عليه معادلة كيميائية معقدة كبيرة و طويلة، و أكمل حديثه " هناك شيء ما غير صحيح بها ، لكن لا أعرفه"
تحمست من جديد و قالت:"دعني ألقي نظرة"
أشار لها بالتقدم و هو مبتسم
ثم اقتربت ميراي من اللوح و بدأت تقرأ المعادلة و استمرت هكذا لفترة تفكر و تحسب ثم قالت فجأة و كأنها قد أدركت شيئاً :
"إنه هنا!"
أنت تقرأ
انتقامُ صغيرة[التكملة]«مكتملة»
Science Fictionمن قال ان القوة تكمن بالعضلات انا بنظركم صغيرة لكنني خطيرة اخدعكم بمظهري اللطيف عليكم الخوف مني تحكي هذه القصة عن فتاة عندما اصبحت في سن الخامسة توقف جسمها عن النمو و لكن عقلها نما و كبر لتصبح فتاة تبدو بالخامسة بعقل فتاة في السابعة عشر تحاول هذه ا...