اللي فوق هي جيسيكا^.
-
مراسم الاحتفال بدأت ، الجميع يأتي ليهنئني بينما انا احاوط يدي حول خصر جيسيكا وابتسم بتصنع ، بالكاد أستطيع رسم ابتسامتي للمهنئين ، انه فقط صعب علي ان اخفي انزعاجي من هذا الزواج والذي قد لاحظه "ويلستون" صديقي المقرب عندما همس في اذني"هاري الجميع يتهامسون بك ، انظر الى ابتسامتك المصطنعة بربك ماذا هناك؟"
أزلت ابتسامتي اللتي آلمت فكي حقاً والتفت اليه بجديه ، هل اخبره اني نادم على هذا الزواج؟ وسرعان ما اخذت قراري وهمست بدوري في أذنه بينما أزلت يدي من على خصر جيسيكا
"أظنني متورط بهذا الزواج"
توسعت عيناه وهو يحدق بي للحظه ثم امسك بيدي ليسحبني للداخل امام الجميع وقد بدا الامر مريباً نوعاً ما ، وقفت امام دورات المياه وانا احدق به بينما هو يتفقد المكان وعندما تأكد ان لا احد هنا وجه بصره نحوي وقد عقد حاجباه
"الم تقول انك متحمس لهذا الزواج؟ هل كان والداك من اجبراك؟ أجبني هاري سأكون بصفك"
زفرت بضيق وأجبت"لا ويلستون ليس الامر هكذا فقط عندما حدث الزواج ادركت اني ارتكبت خطاءاً فادح ، لا اعلم ما خطبي حقاً"نظر الي بشك بينما أكدت عليه قائلاً "اقسم بالرب ان لا علاقه لهم بذلك"
تنفس الصعداء ثم قال بإبتسامه مطمئناً "هاري ! ليس الامر كما تعتقد انها فقط ما يسمونه رهبة الزواج ، هذا يحدث لدى اغلب الرجال كونك يتغادر الحريه وترتبط بمسؤوليات كبيره ! انه ليس بالشيء الخطر"
هل حقاً هذا ما اشعر به؟ رهبة الزواج فقط؟ اعني حقاً انا لم اكُن متردداً من قبل ولكن فقط الان ، ربما هو محق ، عندما ينقضي هذا اليوم سيزول الندم حتماً واحضى بحياة جميله مع زوجه جميله أليس كذلك؟
اومأت له ببتسامه وأخذني بين احضانه بينما هو يربت على ظهري بكلتا يداه مُباركاً لي زواجي ، ثم خرجنا ليعود ذلك الشعور اللعين مُجدداً ، رطمت به عرض الحائط لأتقدم وأحاوط يدي مُجدداً حول خصر جيسيكا بينما اطبع قبله طويله على جبينها ، حسناً اظن اني اشعر ببعض الراحه الان .. وَيَا الهي ابتسامتها الخجوله جميله بحق الرب!
اظن ان ويلستون كان محق تماماً فيما قال ، علي ان اتريث قليلاً فقط
ولكني حقاً بدأت اشعر بالضجر ، كل هذا الكم الهائل من الناس؟انا حقاً اكره الحفلات ، لما دائماً أرغم على الحضور؟ انا الان العريس أليس علي الذهاب للفندق بدلاً من الاستماع لتهنئتهم الزائفه ؟ يا الهي بدأت اشعر بالقرف من نظرات تِلك الفتيات واللعنه ما بالهن؟
وها هم يودعوننا بينما نحن نتجه الى الفندق ، اخيراً بعض من الخصوصيه ، وصلت وانا حقاً لا اعلم كيف تبدو جيسيكا فطيلة الوقت كنت منزعجاً ولم تسمح لي الفُرصه حقاً بالتحدث معها او النظر اليها ، اريد النوم فقط
دخلت الجناح الكبير ودخلت خلفي من ثم اغلقت الباب وانا احدق بها ، انها خجوله حتى من رفع بصرها نحوي ، اقتربت منها بهدوء وهمست
أنت تقرأ
One More Round - Larry Stylinson
Fanfiction"الامر غريب فقط" قال بنبره هادئه وهو يعبث بإصبعه ، أستطيع رؤية الدماء تتدفق الى وجنتيه وهو ينظر الى كل شيء عدا عيناي "ما هو الغريب؟"سألت بحذر وانا انتظر إجابته "الامر .. اعني .. حسناً لما انا .. اقصد .. اللعنه هاري لما اكون احمق أمامك؟"وانخف...