"12"

15.8K 815 1.4K
                                    

Harry pov:

"لما لا تعترف لنفسك فقط؟" قال ويلستون عبر الهاتف وزفرت الهواء بضيق

"ويلستون الن تتوقف؟"

"هاري ارجوك لا تكن احمق الى ه-.."

"سأغلق الان حسناً؟ وداعاً" قاطعته وقبل ان اسمع إجابته قمت بإغلاق الهاتف

منذ تركت المقهى حتى هذه الساعه وويلستون يحاول إقناعي اني معجب ب لوي وكل تصرفاتي هي من دافع الإعجاب ! حسناً الامر واضح على من اكذب اعتقد بأني بالفعل واقع معه وهذا يفسر ما يحدث لي الان ، ولكن كيف؟ هل يمكن ان تحب بهذه المده القصيره فقط!

قبل ان اعثر على اجابه دخلت الى داخل الشقه ورأيت جيسيكا تنام على الاريكه ، ماذا عنها؟ ليس لها ذنب في كل ما يحدث

تقدمت وجلست امامها وانا احدق بوجهها ، لا تزال وجنتاها تحمل اثر الدموع يبدو انها كانت تبكي لوقت طويل ، اتمنى لو لم تكن جيسيكا معجبه بي لهذا الحد ، اتمنى لو قامت برفضي كما فعلت مع من قبلي ، اتمنى لو التقيت بلوي قبل ان يحدث هذا الزواج ، وضعت يد اسفل عنقها واُخرى اسفل قديمها وحملتها الى الغرفه ، تأففت وعبست ووضعتها على السرير بخفه حتى لا تستيقظ ولكني فشلت ، نظرت الي قليلاً ثم همست "هاري؟"

لم اجيب بل اخرجت يدي من تحتها ووضعت الغطاء عليها ، أمسكت بيدي قبل ان أقف وعادت تسأل "لما تبكي؟"

ابتسمت رغم دموعي المتساقطة وقبلت جبينها وانا اهمس "تصبحين على خير"

.
.
.
Niall pov:

ركنت سيارتي في احد المواقف الفارغه امام المنتزه وامسكت بهاتفي لأفتح الرساله اللتي وصلت قبل قليل ، كانت من ويلستون ، انه غاضب بسبب خروجي هذا الصباح دون علمه

اغلقت الهاتف وتركته خلفي و ترجلت من السياره الى داخل المنتزه ، كان شبه فارغ فلا يأتي الكثير في الصباح ، وصلت الى المقعد المعتاد ! لا يزال كما كان ، اظن بأن كل شيء لا يزال كما كان نذ اخر مره تركته

جلست واصبحت اتذكر ما حدث قبل أربعة اشهر ولا اعرف لما لا زلت اتذكر ، التفت الى الشجره الكبيره بجانب المقعد ولا تزال الحروف كما كانت "D - N" ، انها محفوره تماماً كذكرى صاحبة الحرف في صدري !

زفرت الهواء العالق في حنجرتي وانا لا ازال اعلق بصري على تِلك الحروف ، سمعت صوت من خلفي ينادي بأسمي ! كان اخر صوت اتمنى سماعه او حتى اتوقع سماعه ، ولكن هذا مُستحيل؟ التفت لألتقي عينيها ، او بالاصح لألتقي بساحة قتلي حيث تم أعدامي ظلماً ! انها هي.

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن