"34 - THE END"

18.9K 846 1.5K
                                    



وقف نايل خلف الكرسي اللذي يجلس به ليام ليلتقط انفاسه ، كان ينظر الى مؤخرة رأسه وليام لم يحرك ساكناً ، اخذ نايل نفس عميق الى داخل رئتيه قبل ان يتقدم ويجلس بجانب ليام اللذي الى الان .. لم يحدث اي ضجه.

اخذ نايل ينظر الى ليام الهادىء وهو يحضن ساقيه الى صدره ويحدق بالفراغ ، لم يكن متأكداً من ما سيقوله ، بل هو بالفعل لم يفكر بشيء من اجل قوله ، اخرج زفيراً قبل ان ينظر الى المنطقة اللتي يحدق بها ليام

الامر واضح امام أعينهما ولكن نايل دائماً ما يأخذ الأمور من زاويه اخرى ، كان نايل يفكر الان لما ليام يبدو هادىء كثيراً ؟ هو يبدو غريباً على غير العاده ، هل عليه البدأ بالحديث ام انتظار ليام ليتحدث؟ كان مشوشاً كثيراً لذلك هو بقي صامت ، ولكن الصمت لم يدوم طويلاً بسبب حديث ليام بصوت خافت عندما قال "انت احمق"

نظر نايل الى ليام واخذ عدة لحظات قبل ان يدرك بأن ليام للتو وصفه بالأحمق ، ابتسم رغم ذلك دون ان يشعر ، فتح فمه ليتحدث ولكن ليام كان اسرع منه عندما قال"لما انت احمق الى هذا الحد؟ هل حقاً تعتقد بأني غاضب لانك كنت تمتلك ذلك المنزل اللعين؟"

كانت نبرته هادئه خاليه من الغضب حتى ان نايل تعجب من هدوئه المخيف هذا ، حاول نايل ان يبرر ولكن ليام لم يترك له فرصه عندما قال دفعه واحده "انا غاضب بسبب انك تظن اني سأتركك عندما تخبرني بهذه الحقيقه ؟ انت لم تعرف بعد كم انا احبك .. رغم اني اخبرتك كثيراً عن مدى ذلك الحب الذي احمله لك ، انت في كل مره احاول ان امسكك بك تزداد ارتفاعاً .. لا اعلم لما ؟ ولكني اتمنى ان أصل اليك ذات يوم ، اتمنى حقاً ان اكون معك دون اي عواقب او شيء اخر .. هل ما اطلبه صعب الى هذا الحد نايل؟"

لا زال نايل صامت دون حركه ، وليام لم ينظر اليه بعد ، بل كان يحدق في السماء السوداء اللتي كان يزينها نصف قمر

"هل ترى القمر؟"

سأل نايل ليكتفي ليام بالإيماء كأجابه ، نظر نايل الى القمر مجدداً وهو يقول "انه جميل رغم ان نصفه مُظلم"

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن