"19"

14.5K 790 1K
                                    


ماعاد تتفاعلون مثل اول؟ اذا فيه انتقاد على الفانفيك او الاسلوب ممل او الاحداث قولوا عشان اغير للي تبونه ويرضيكم..

*****************

"متشبث بك بأنانية .. اما تنقذني من الغرق بك او نموت معاً"

Harry pov:

اتسعت عيناي وافترقت شفتاي وانا احدق بلوي اللذي غط بالنوم مجدداً ، جلست على الارض ولا ازال احدق به وتنفسي اصبح مضطرباً كما لو كنت للتو خرجت من المياه

ما سمعته حقيقي ، لوي لم يكن يهذي بل اعترف ، هو قال حرفياً هاري انا احبك ، تسللت الابتسامه لينتظم تنفسي اخيراً وتتسع ابتسامتي شيئاً فشيء حتى كادت تمزق وجهي !

وقفت بسرعه وركضت الى خارج الغرفه متظاهراً بأني لم اسمع شيئاً بينما قلبي كان يتطاير فرحاً..

Louis pov:

استيقظت من النوم فزع وانظر حولي ، لا وجود لهاري ؟ اذاً كان مجرد حلم ، تباً اعتقدت اني فعلتها واعترف له.

أزحت الغطاء ووقفت على قدمي لأشعر بألم خفيف بها ولكنه لم يكن قوياً ، علي ان اسير دون عكاز ، خرجت من الغرفه وكنت أعرج قليلاً لأجد هاري يستلقي على الاريكه ويحدق بالسقف ويبتسم.

"ما المضحك؟"قلتها بهدوء وابتسامه خفيفه لينظر الي بسرعه ثم يعود وينظر الى السقف ويبدأ بالقهقه قائلاً "لا شيء.."

قهقهت معه ولم افهم شيء ولكن ضحكته تجبرني على الضحك ايضاً ، انه ببساطه يتحكم بكل إنش فيني ، ضحكتي دموعي غضبي وحزني وكل شيء بطرقة أصبع فقط ، منذ متى وانا اغرق بالحب الى هذا الحد؟

تركته لأتجه للحمام ولكن .. هاري قد قفز مسبقاً ليدخل للحمام قبلي ! هذا لم يعد مضحكاً ؟ صرخت وانا مكاني "هاري ما هذا ؟" ولكنه لم يجيب.

تأففت بإنزعاج وانا انظر الى كل شيء باحثاً عن اي شيء لتقع عيني على المزهريه بجانب باب الحمام ، ابتسمت وتقدمت نحوها وجلست على الارض لأقوم بدفعها وتسقط ثم ابدأ بالصراخ بألم .. متظاهراً

فزع هاري من الحمام ويبدو على وجهه القلق ، انحنى اتجاهي وهو يحاول حملي!!

"هل انت بخير؟ ماذا جرى؟ قدمك بخير؟.." سأل بقلق وشعرت بندم لهذا ، كنت افكر بأخراجه لأدخل انا ولكنه يبدو قلق اكثر من اللازم ، علي التمثيل اكثر ربما؟

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن