"26"

10.5K 654 980
                                    

*توضيح قبل ابدأ ، جيسيكا اول مره كانت تكذب بحملها بس بعدين هاري صار يجيها لما رجع من عند لوي وبكذا حملت صدق بس سقطت.

****

وقفت امام جيسيكا اللتي كانت تجلس على طرف السرير و تزيح حذاءها عنها ، كانت تبدو متعبه جداً ولم يسعني ان انطق بكلمه ، اشعر بالندم يكتظ بداخلي

"يبدو انك سمعت الخبر؟"قالت بعد ان اعتدلت بجلستها وصنعت اتصال اعين بيننا ، لم اجيب بل ضللت احدق بها لتهمس مجدداً بإبتسامه ساخره"لو انك فقط انتظرت ، لكنت بعد تسع اشهر احمل بين يدي طفل .. ولكني أظن ان بعد هذا كل ما سأجعله هو الالم"

كنت صامتاً ، اشعر بيأس الكلمات في فمي ، اشعر ، يبدو الامر صعب ! هو حتى لا يحتاج للكلام ، أردفت قائله ودموعها توشك على الخروج"اتعلم هاري ؟ عندما كذبت عليك المره الاولى بكوني حامل ندمت ، ولكن الان لا اعرف حتى اني كنت حامل منك خلال هذا الشهر.."

اعادت بصرها للأرض وهي تكمل"لقد سئمت حياتي هذه معك ، لقد احببتُك بصدق حقاً وكل ما قدمته لي انت هو .. هو الاهانه؟ من اجل ماذا بربك ! وكأني اقحمتك بهذا الزواج رغماً عنك .. وكأني دفعت لك المال للتخلى عن إنسانيتك بهذا الزواج اللعين.. هل تعتقد انه سهل للغايه كوني احارب من اجل الحصول عليك؟ الا تعلم كم كان مؤلم اني في كل مره ارفع بها سيفي لأبارز أجدك تقف في صف عدوي .."

بدأت شهقاتها تخرج لتكمل حديثها "ان كنت لم تحبني يوماً لما اقدمت على الزواج بي؟ لما جعلتني زوجتك امام العامه بينما انت لا تفعل هذا في المنزل ؟ لما تزوجت بي هاري؟"

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن