"24"

12.6K 659 841
                                    

-

اقروا الفانفك الجديده حقتنا اسمها Saved me للاري تلقونها بحسابنا و ادعمونا :)

****** 

وضع هاري رأسه على نافذة القطار واغلق عيناه مسترجعاً شكل لوي قبل ان يرحل ، أنف محمر ودموع لم تتوقف وشفتان تتقوسان الى الأسفل !

بقي يعيد جملة لوي الاخيره في رأسه "هاري سأنتظرك حسناً؟حتى لو تأخرت تِلك الاجراءات انا سأكون هنا دائماً"

اندلقت دمعه ساخنه اخرى من عينيه وهو يضع طرف اصبعه على شفتاه ، لما اغلب قبلاتهم تكون ممزوجه بطعم الدموع ! هذا ما كان هاري يتسائل عنه قبل ان يقوم بمسح تِلك الدمعه سريعاً ويأخذ الهواء الى رئتيه

ساعه واحده حتى كان هاري في داخل المنزل ، وبما انهم في الصباح الباكر من الأرجح ان الجميع نائم ، تسلل بخفه الى الاعلى نحو غرفته ، ليست المشتركه مع جيسيكا بل غرفته القديمه!

اتصل بويلستون وبعد عدة رنات اجاب"اهلاً هاري!"

"اين انت؟"

"اوه من الجيد انك تسأل عني لقد ظننت بأنك نسيت ام-.."قال ويلستون بمزاح ليقاطعه هاري بجديه"هل يمكنك ان تأتي؟"

صمت ويلستون قليلاً قبل ان يجيب"انت في لندن صحيح؟"

انتهت المكالمه بعد ان اتفقوا على ان يلتقوا في المساء ، قبل ان يغلق هاري هاتفه تلقى رساله من لوي كتب فيها
'امل انك بخير؟'

اغلق هاري الهاتف دون الرد ثم وضع رأسه على الوساده وغط بالنوم ، استيقظ هاري بعد عدة ساعات اثر الضجيج امام باب غرفته ، دخلت جيسيكا وهي تضع الهاتف على اذنيها بينما لم تلحظ وجود هاري ثم همست بصوت مُنخفظ بالكاد تمكن هاري من سماعه"امي هلّا توقفتِي؟اخبرتك انه سيعود"

نظر هاري اليها بعين واحده بينما هو تحت الاغطيه لتهمس مجدداً"يا الهي ! اجل لقد أخبرته ذلك"

بقي هاري صامتاً حتى قالت جيسيكا"اجل لقد صدقني ولكن عندما يعود كيف سأخفي هذا؟ اعني انه بالطبع سيخبر عائلته بأني حامل ولكن ماذا لو اكتشفوا اني اكذب؟أظنني سأقع بمـ.."

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن