"لوي .. لوي .. ارجوك أجبني!"صرخ هاري بصوته المهتز ودموعه قد أعلنت خروجها وهو يهز كتفي لوي ، فزع من منامه لينظر حوله وهو يحاول التقاط انفاسه بصعوبه ، كان يتلفت بذعر حول نفسه .. ولكن لا احد ، لا حادث ، لا دماء ، لا لوي.
كان ملقى بجانب باب الشقه كما كان ، نظر الى الساعه وكانت تشير الى الثانيه عشر .. كان نائم لمدة ثلاث ساعات ، فرك عيناه ليجد ان اثر الدموع لا يزال موجود .. كان يبكي اثناء نومه!
وضع ظهره على الجدار وضم قدماه الى صدره ماسحاً وجهه بكف يداه ، كان هذا ابشع كابوس يمر به ، كيف كان اشبه بالحقيقه ! وكأنه تنبيه له .. تنبيه ان لا يفقد لوي مره اخرى
حشر رأسه بين ساقيه محاولاً تهدئة نفسه وتنظيم انفاسه المخطوفه ، هي كلها لحظات ليفتح باب الشقه ، نظر بسرعه نحو الباب ليجد لوي ينظر اليه بعين شك .. كانت نظرته قلقه ، عدة ثواني اخرى حتى همس لوي بصوت منخفض بالكاد يخرج من شفتيه
"انت على ما يُرام؟"
"اجل"همس هاري الاخر بنفس النبره وهو لا يزال يحدق بعيني لوي القلقه ، زفر لوي الهواء بإرتياح ثم همس مجدداً "عد الى المنزل هاري"
"لن اعود حتى تستمع الي"اجاب هاري بصوت مرتفع قليلاً عن قبل وعيناه تحاول اخبار لوي كم هو بحاجه اليه ولكن لوي .. لوي لم ينسى حادثة الحانه وتلك القبله .. هو بالطبع لن يغفر هذا ، وهاري لا يتذكر ليعتذر.
الامر معقد أليس كذلك.
هو كأن تبحث عن مخرج من غرفه لا تحتوي على باب ، هاري ولوي يدورون في دوامه كبيره حقاً ولا احد منهما يعرف سبيل النجاة ، رغم ان النجاة سهله كثيراً .. المخرج كان امام عينيهما طوال الوقت ، كان كل واحد منهما طريق نجاة الاخر
هبط لوي ببصره الى الارض لعدة لحظات ثم اختفى خلف الباب وأغلقه بعد ان همس بنبره حاده "انت لست ملك لي هاري"
شعر هاري بوخز في يسار صدره ، وخز استمر معه منذ اول مره رآى بها لوي .. ولكن هذه المره هو لن يستسلم من اجل ان تأخذ الأمور مجراها ، هو سيحارب تلك الرياح اللتي تأخذ سفينته بالاتجاه الخاطىء ، ولو تطلب منه الامر القفز من السفينه واكمال رحلته بزورق.
تمدد هاري على الارضيه واضعاً يده تحت رأسه كوساده والاُخرى اخذ يخط بها على الارضيه دوائر وهميه وكلمات كثيره ، كان البرد شديد آنذاك ولكن بالفعل هاري لم يهتم.. اما يعود مع لوي او يموت هنا.
أنت تقرأ
One More Round - Larry Stylinson
Fanfiction"الامر غريب فقط" قال بنبره هادئه وهو يعبث بإصبعه ، أستطيع رؤية الدماء تتدفق الى وجنتيه وهو ينظر الى كل شيء عدا عيناي "ما هو الغريب؟"سألت بحذر وانا انتظر إجابته "الامر .. اعني .. حسناً لما انا .. اقصد .. اللعنه هاري لما اكون احمق أمامك؟"وانخف...