"33"

11.7K 604 294
                                    


بقيت احدق بكوب القهوه منذ عشر دقائق ، جيسيكا لا تزال تحتسي من كوبها الكثير واظن بأنها شارفت على انتهائه بينما انا لم أحرك ساكناً ولم ينطق احد منا كلمه ، اشعر بأن ما ستقوله لن يعجبني أبداً

"هل تقضي وقت ممتع مع هاري؟"

سألتني بعد ان اخذت رشفه من كوب القهوه وهي لا تنظر إلي ، سكتْ ولم أجيب، ولهذا ابتسمت وأخرجت ضحكه خافته وهي تقول"لا بأس ، يمكنك ان تتحدث هذا لن يضايقني"

لم اكُن خائف على مشاعرها آنذاك ولكن كنت خائف ان أخبرتها ستزيد الامر سوءاً ، انا بالكاد حظيت بهاري ولا اريد خسارته مجدداً .. وبسببها

اخرجت جيسيكا زفيراً وهي تقول بعد ذلك"الامر منتهي بيني وبين هاري ولم يعد يربطني به شيء ، كل ما في الامر اني اردت ان اعرف ما ان كان هاري سعيداً معك وتضحيتي به لم تذهب سدى"

"لا تقلقي هو بخير"خرج صوتي اخيراً وانا اتفحص ملامح وجهها بدقه ، ابتسمت وحدقت بكوب القهوه وهي تهمس"اتمنى ذلك حقاً"

"ماذا تردين جيسيكا؟ او بالاصح ماذا تفعلين في فرنسا؟"خرجت نبرة صوتي قريبه للغضب لتنظر الي جيسيكا وبعد عدة لحظات أجابت "لما انت خائف من وجودي؟"

"انا لا اخاف من وجودك بل انا لا احبه فقط"

"اتعلم ، انت تمتلك شخصيه فريده من نوعها .. يبدو بأن هاري لم يحب شخصيتي مقارنة بك"قالتها بذات الابتسامه البليدة

عم الصمت مجدداً وهذه المره كان أطول ، شعرت برغبه في مغادرة المكان ولكن شيء بداخلي يريد ان يستمر بالجلوس امام جيسيكا ، انا حتى لا اعرف ما اللذي حدث بينها وبين هاري ولما هاري كان مرغماً على الزواج بها ! لذلك سألت جيسيكا هذه المره بدوري وبصوت خافت "هل كنتي ايضاً مرغمه على هاري؟"

رفعت جيسيكا بصرها نحوي وحدقت في عيني مباشره ، كانت نظرتها باهته واخذت عدة لحظات قبل ان تقهقه بصوت عالي وهي تسأل"هل هاري هو من اخبرك بهذا؟ مرغم؟ اللعنه هل حقاً هاري كان مرغم!"

One More Round - Larry Stylinsonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن